موقع 24:
2024-09-13@01:16:48 GMT

بيلينغهام يواجه خطر الغياب عن دوري أمم أوروبا

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

بيلينغهام يواجه خطر الغياب عن دوري أمم أوروبا

يواجه لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، جود بيلينعهام، خطر الغياب لفترة بسبب الإصابة، ومن الممكن أن يغيب عن بداية حملة المنتخب الإنجليزي في بطولة دوري أمم أوروبا.

قالت وكالة الأنباء البريطانية بي.أيه.ميديا: "بيلينعهام تعرض لإصابة في السابق، وأشارت التقارير في إسبانيا إلى أن اللاعب الإنجليزي 21 عاماً لن يكون متاحاً إلا بعد فترة التوقف الدولي".

ويبدأ المنتخب الإنجليزي حملته في دوري الأمم تحت قيادة مدربه المؤقت لي كارسلي بمواجهة مضيفه إيرلندا 7 سبتمبر (أيلول)، قبل استضافة منتخب فنلندا في ويمبلي بعدها بثلاثة أيام.

وأصدر ريال مدريد بيانا، اليوم الجمعة ذكر فيه:"عقب الفحوص التي خضع لها بيلينغهام من قبل الفريق الطبي بريال مدريد، تم تشخيص إصابة اللاعب بإصابة في ساقه اليمنى".

وأضاف البيان: "سيتم متابعة تطوره".

ويستضيف ريال مدريد فريق ريال بلد الوليد، بعد غد الاحد، كما أن لديه مباراتين أمام لاس بالماس وريال بيتيس قبل فترة التوقف الدولي.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية جود بيلينغهام منتخب إنجلترا ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تتعادل مع هولندا بهدف لكل فريق في دوري الأمم الأوروبية

تعادل منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم إيجابيًا مع نظيره هولندا بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

ويحتل منتخب ألمانيا بعد هذا التعادل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى، فيما يحتل منتخب هولندا المركز الثاني بنفس عدد النقاط متأخرًا بفارق الأهداف.

أحداث مباراة ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية

تمكن تيجاني راينديرز من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح هولندا في الدقيقة 2، بعد تمريرة رائعة من بريان بروبي، جعلت زميله راينديرز في حالة انفراد ثم سدد الأخير تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، مرت من بين أقدام الحارس تير شتيجن وسكنت الشباك في منتصف المرمى.

رئيس إنبي: الزمالك لا يملك تفعيل أولوية شراء محمد حمدي دون موافقتنا نعيم السليتي: لم أتلق أي عرض رسمي من الزمالك والقرار بعد انتهاء فترة العلاج

ونجح دينيز أونديف في تسجيل هدف التعادل لصالح ألمانيا في الدقيقة 38، بعد تسديدة قوية من جوشوا كيميتش، تصدى لها الحارس فيربروجن ليتابعها أونديف بتسديدة أخرى، سكنت الشباك في أعلى المرمى.

وفي الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول وتحديدًا عند الدقيقة 3+45، سجل جوشوا كيميتش الهدف الثاني لصالح ألمانيا، بعد تمريرة من دينيز أونديف إلى كيميتش الذي استقبلها بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في أسفل يسار المرمى.

واستطاع دينزل دومفريس أن يسجل الهدف الثاني والتعادل لصالح هولندا في الدقيقة 51، بعد تمريرة من بريان بروبي إلى دومفريس الذي استقبلها بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في منتصف المرمى.
 

مقالات مشابهة

  • صدمة جديدة من ريال مدريد إلى سان جيرمان
  • في الجولة الثالثة من دوري روشن.. كلاسيكو مرتقب بين النصر والأهلي.. والهلال يواجه الرياض
  • ريال مدريد يضع مستقبل كارفخال بين يديه
  • رد حاسم.. صحيفة تكشف كواليس مفاوضات ​​​​​​​ليفربول مع لاعبي ريال مدريد
  • موهبة برازيلية على رادار ريال مدريد
  • جماهير إيطاليا تدير ظهرها أثناء عزف نشيد إسرائيل في دوري أمم أوروبا
  • إليوت يواجه خطر الغياب عن ليفربول
  • ريال مدريد يحسم مسقبل داني كارفخال
  • ألمانيا تتعادل مع هولندا بهدف لكل فريق في دوري الأمم الأوروبية
  • صراع بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد لضم نجم توتنهام