الثورة نت | أمين النهمي

شهدت مدينة ذمار، ومديريات ضوران، والحداء، والمنار، وجبل الشرق، وعتمة، وعنس، ومغرب عنس، ووصاب العالي، ومنطقتي الأحد ومشرافة بوصاب السافل، بمحافظة ذمار، اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار “مع غزة والأقصى.. جهاد وثبات حتى النصر”.

وردد المشاركون في المسيرات التي تقدّمها قيادات محلية، وتنفيذية، وتعبوية، وأمنية وعسكرية هتافات منددة بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

واستنكروا استمرار جرائم الإبادة الجماعية والوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية في ظل صمت وخذلان عربي ودولي وأممي.

وبارك بيان صادر عن المسيرات، العمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية باستهداف سفن العدو الصهيوني والمرتبطة به والمتجهة للموانئ الفلسطينية المحتلة.

وأكد استمرار الخروج الشعبي الأسبوعي في مسيرات مليونية نصرة للشعب الفلسطيني وتفويضاً لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأوضح البيان أن خروج الشعب اليمني في مسيرات أسبوعية، يؤكد تأييده الواضح والصريح لكل الخطوات العملية القادمة، والرد الكبير لقادة محور الجهاد والمقاومة على جرائم العدو الإسرائيلي والوفاء للشعب الفلسطيني المظلوم.

وأضاف: “نشد على القوات المسلحة اليمنية وجبهات محور الجهاد والمقاومة في الاستعداد للرد المشرف والذي بقوة الله وتأييده سيخزي الكافرين والمنافقين، ويشفي صدور قوم مؤمنين، ويذهب غيظ قلوبهم، ويقضى على ما تبقى من وهم قوة العدو الإسرائيلي”.

وأكد البيان استمرار موقف الشعب اليمني المبدئي والثابت في مساندة الشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان، ورفع الحصار عن غزة، بالعمليات العسكرية، والأنشطة، والفعاليات الرسمية، والشعبية، والتعبئة، والمقاطعة، والتبرع دون كلل ولا ملل.

وحيا ثبات الشعب الفلسطيني، والصمود لمقاومته الباسلة، ووعيه الذي أفشل مخططات العدو التحريضية ضد المجاهدين، مؤكداً ثبات الشعب اليمني على موقفه المساند لفلسطين مهما كانت التحديات والتضحيات.

وأشاد البيان بالملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب .. داعياً أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات، والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام عبرية: علينا الاستعداد بجدية للانتقام اليمني من “إسرائيل”

يمانيون – متابعات
واصلت وسائل الإعلام الصهيوني تأكيد تعاظم مخاوف العدو تجاه تطور الإمكانات العسكرية اليمنية وإصرار القيادة اليمنية على المضي نحو المزيد من مسارات التصعيد، سواء فيما يتعلق بالرد الحتمي على استهداف الحديدة، أو دخول المرحلة الخامسة، مشيرة إلى أن الوضع على الجبهة اليمنية لا يدعو للتفاؤل بالنسبة لكيان الاحتلال.

ونشرت صحيفة “جيروزاليم بوست” العبرية، الثلاثاء، تقريراً أكدت فيه أنه “فيما يتعلق بالتهديد [اليمني] المباشر لإسرائيل، فلا يبدو أن هناك ما يدعو للتفاؤل” مشيرا إلى أن هذا ما تؤكده تصريحات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بشأن “الاستعداد للمرحلة الخامسة، والتي تتضمن مبادرات غير متوقعة، وبنك أهداف موسع”.

وأكدت الصحيفة أن “تصريحات كبار القادة التي تقول إن الانتقام من إسرائيل أمر مؤكد ينبغي أن تؤخذ على محمل الجد”.

وأضافت: “لا ينبغي لنا أن نستنتج أن الحوثيين قد تراجعوا بعد الضربة على ميناء الحديدة، وبناءً على الدافع القوي الذي يظهرونه لإلحاق الأذى بإسرائيل والهجمات المتجددة في البحر الأحمر، يبدو من المرجح أنهم يجمعون صفوفهم”.

وتوقعت الصحيفة أن القوات المسلحة اليمنية “ستزداد قوة على مر السنين سواء من حيث الكمية أو نوعية الأسلحة التي تمتلكها، بل ربما تقوم بتقريب التهديد من اسرائيل”.

واعتبرت الصحيفة أنه يجب على الكيان الصهيوني “أن يكون مستعداً” فيما يتعلق بالجبهة اليمنية.

وقالت إنه “ينبغي لإسرائيل أن تعمل مع صناع السياسات في الولايات المتحدة وأوروبا والمنتديات الدولية بشأن التهديد الذي يشكله اليمنيون، بما في ذلك طموحات تطوير أسلحة متقدمة يمكن أن تهدد الولايات المتحدة وأوروبا بشكل مباشر” حسب وصفها.

وكانت صحيفة “غلوبس” العبرية عبرت في وقت سابق هذا الأسبوع عن مخاوف من أن استمرار الحرب سيزيد من فرص تحقيق إنجازات يمنية كبيرة في مجال الدفاع الجوي ضد الطائرات الحربية المأهولة، وذلك بعد تمكن القوات المسلحة من إسقاط تسع طائرات أمريكية بدون طيار من نوع (إم كيو -9).

ووصف موقع القناة العبرية الثانية عشرة إسقاط الطائرات الأمريكية بأنه “ضربة موجعة لقدرات الجيش الأمريكي”.

مقالات مشابهة

  • “المركزي اليمني” يعلن عن مزاد إصدار سندات حكومية وأذونات الخزانة
  • هرباً من عمليات الجيش اليمني.. حاملة الطائرات الأمريكية “روزفلت” تفر من الشرق الأوسط
  • “الأرصاد اليمني”: لاتزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. مؤتمر “مستقبل الاستثمار”.. إستراتيجيات جديدة لغدٍ أفضل للجميع
  • في ذكرى تأسيسه.. “الإصلاح اليمني” يؤكد على الشراكة الجمهورية في إطار وطني جامع
  • وسائل إعلام عبرية: علينا الاستعداد بجدية للانتقام اليمني من “إسرائيل”
  • عند عزف “نشيد الاحتلال الإسرائيلي”.. جماهير منتخب إيطاليا تدير ظهرها وترفع شعار “الحرية” لـ فلسطين
  • “فتح”: مجزرة المواصي الدمويّة تضع العالم أمام مسؤولياته لوقف جرائم العدو ومحاسبته
  • مسيرة حاشدة بواشنطن للمطالبة بتحقيق مستقل في مقتل الناشطة نور إيجي
  • مناوي: شهدت الفاشر هجوماً عنيفا بسرب مسيرات “درون” من قبل مليشيات الدعم السريع