يمانيون../ أعلن مركز المعلومات الفلسطيني (معطى)، أن فصائل المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة، نفذت 20 عملاً مقاوماً، خلال الـ24 ساعة الماضية، أسفرت عن إصابة جندي في قوات العدو الصهيوني.

وأوضح مركز “معطى” في توثيق نشره، مساء الخميس، أن أعمال المقاومة التي نفذتها شملت 7 عمليات إطلاق نار واشتباكات، و7 مواجهات مع قوات الاحتلال في مدن مختلفة بالضفة الغربية، وتفجير 6 عبوات ناسفة.

وتواصل كافة فصائل المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية عملياتها ضمن معركة “طوفان الأقصى”، إذ تمكنت، الخميس، من إعطاب آلية عسكرية تابعة لقوات العدو في مدينة طولكرم.

وقال المركز إنه وثق اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات العدو تخللها إلقاء حجارة في كفر عقب بالقدس المحتلة، ومخيم بلاطة في نابلس، ومخيم الدهيشة ومدينة بيت لحم، والمنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

كما اندلعت اشتباكات مسلحة خلال اقتحام مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس، وفجر مقاومون عبوات ناسفة قرب مستوطنة بيت ايل في رام الله.

وإلى ذلك أقرت قوات العدو الصهيوني بإصابة جندي خلال اشتباكات مسلحة، وتفجير عبوات ناسفة، وإعطاب آلية عسكرية أثناء اقتحام مدينة ومخيم طولكرم.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة والقدس المحتلتين

الثورة نت/..

شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الخميس، حملة دهم واعتقالات واسعة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، تخللها مواجهات واشتباكات مسلحة.

ففي طوباس، بحسب المركز الفلسطيني للإعلام، تواصل قوات العدو اقتحامها مدينة طوباس، وسط انتشار مكثف ومنع للتجول في المدينة، وذلك منذ قرابة 30 ساعة، تخللها اندلاع مواجهات واشتباكات مسلحة وتفجير عبوات ناسفة، فيما اعتقلت قوت العدو عددا من المواطنين وحققت ميدانيا مع العشرات عقب حملة دهم واسعة لمنازل المواطنين وتخريب محتوياتها وتفتيشها.

واقتحمت قوات العدو مخيم الفارعة جنوب طوباس، واندلعت مواجهات واشتباكات مسلحة تخللها استهداف قوات العدو بعبوات ناسفة.

واستشهد الشاب سفيان جواد عبد الجواد (42 عاما) من مخيم الفارعة، نتيجة إصابته برصاصة قناص في الصدر.

وحاصرت قوات العدو فجرا منزلا في شارع العشارين بين مدينة طوباس وبلدة طمون، واندلعت على إثرها اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات العدو في محيط المنزل المحاصر.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات العدو ثلاثة شبان من مدينة طولكرم، تزامنا مع عدوانها المتواصل على مخيم طولكرم ونور شمس لليوم الثالث على التوالي.

واعتقلت قوات العدو مواطنين اثنين من منزليهما في الحي الشرقي، وثالث بعد مداهمة منزله في الحي الغربي للمدينة وهو معتقل سابق.

في غضون ذلك، تواصل قوات العدو عدوانها على مدينة ومخيم طولكرم، وسط الدفع بمزيد من التعزيزات العسكرية اليهما، وتحليق لطائرات استطلاع على ارتفاع منخفض.

وتواصل المقاومة الفلسطينية طولكرم ومخيميها، التصدي للعدوان الصهيوني، حيث أكد المقاومون تفجير أكثر من سبع عبوات ناسفة بآليات العدو على مدخل مخيم نور شمس، وحققوا إصابات مباشرة.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يعترف بإصابة تسعة من جنوده برصاص المقاومة في غزة خلال 24 ساعة
  • العدو الصهيوني يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة والقدس المحتلتين
  • الاحتلال يعتقل 40 فلسطينيًا بالضفة الغربية
  • 32 عملًا مقاومًا ضد الاحتلال بالضفة الغربية خلال 24 ساعة
  • وكالة الأنباء الفلسطينية: إصابة شخص برصاص قوات الإحتلال في مخيم الفارعة بالضفة الغربية
  • 5 شهداء جراء قصف صهيوني على مدينة طوباس بالضفة الغربية
  • هجوم على الهواء مباشرة.. المقاومة تتصدى للاحتلال في طولكرم ونابلس (شاهد)
  • فصائل المقاومة الفلسطينية: الإدارة الأمريكية شريكة في مجزرة المواصي وادعاءات الاحتلال كاذبة
  • 17 عملاً مقاوماً بالضفة الغربية خلال 24 ساعة
  • فصائل المقاومة الفلسطينية: مجزرة المواصي جريمة حرب وعلى المجتمع الدولي وقف العدوان