كشف عمرو المغربي، عضو مجلس إدارة شعبة الذهب بالغرفة التجارية، تفاصيل ومستجدات سوق الذهب خلال الفترة الحالية.

وأكد عمرو المغربي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن شراء الذهب هو الملاذ الآمن للاستثمار والادخار وأفضل من ادخار الأموال، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد ارتفاعا جديدا لـ أسعار الذهب.

وتابع المغربي: علينا المحافظة على الذهب لأنه استثمار للمدى البعيد، ولا فرق بين نوع عن الآخر في المشغولات بكافة أنوعها سواء كانت سبيكة أو جنيهات أو مشغولات.

وقال عمرو المغربي إن هناك تطويرا في مصانع إنتاج الذهب بمصر، معلقا حول التصدير: المملكة العربية السعودية تستورد متجاتنا الآن، ونستقبل تجارا من دول العالم بمعارض تحت إشراف الحكومة.

وبشأن مدينة الذهب، أضاف المغربي: ما تزال تحت الإنشاء، ومن المقرر أن تكون منطقة مصانع ومدارس ومتحف لإنتاج الذهب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سوق الذهب اسعار الذهب اليوم أسعار الذهب اليوم اسعار الذهب سعر الذهب اليوم كم سعر الذهب اسعار الذهب الان كم سعر الذهب النهارده سعر الذهب النهارده سعر الذهب بيع وشراء سعر الذهب مباشر الان اسعار الذهب النهارده سعر الذهب كم النهارده سعر جرام الذهب عيار 21 سعر جرام الذهب عيار 18 اسعار الذهب اليوم في مصر عمرو المغربی

إقرأ أيضاً:

أستاذ استثمار: المواطن سيشعر بتحسن في حالته الاقتصادية.. لهذا السبب

كشف الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ الاستثمار والتمويل، أن الدولة تعمل على استخدام أدوات لتقليل التضخم، لافتا إلى أن معدل التضخم في استمرار الانخفاض خلال الأشهر الماضية.

وقال إبراهيم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البد، تقديم أحمد دياب ونهاد سمير، إن معدل التضخم انخفض الفترة الماضية لنحو 25% بعد وصوله سابقا 40%، لافتا إلى أن مناخ الاستثمار يحتاج عدة إجراءات تقوم بها المالية والضرائب؛ لتلبي مطالب تهم مجتمع الأعمال، للوصول لدرجة عالية من الثقة التي تولد الاستثمار.

تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء مع ممثلي عدد من الشركات الألمانية عاجل| ارتفاع عدد شهداء طوباس منذ تجدد العملية العسكرية الإسرائيلية على المدينة

وأوضح الدكتور هشام إبراهيم أن الإعفاءات الضريبية ستساهم في خفض الأسعار للسلع بعد زيادة المعروض والإنتاج، ما يهم المواطن الذي سيشعر بتحسن حالته الاقتصادية.

ولفت إلى أن المجوعة الوزارية لريادة الأعمال ستساهم بشكل كبير في دعم المشروعات والصناعات والقطاعات، والتوجه في التصنيع ذات القيمة المضافة.


 

مقالات مشابهة

  • نادية زخاري: ميزانية البحث العلمي حاليا أفضل من الماضي
  • تراجع أسعار السبائك الذهبية اليوم السبت 14-9-2024 في مصر
  • محمد كمال جبر: القطاع العقاري في مصر استثمار آمن
  • «الصحة»: المراوح والتكييفات تلعب دورا كبيرا في انتشار دور البرد حاليا
  • فيديو جرافيك.. شعبة الذهب تروي لـ«الأسبوع» كواليس رحلة المعدن الأصفر حتى نهاية 2024
  • شعبة الذهب تكشف لـ«الأسبوع» عن رحلة أسعار المعدن الأصفر حتى نهاية 2024
  • نجاح كبير للمؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024 برعاية كريمة من معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل اختتمت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024، والذي أقيم في مدينة الرياض خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر و شهد الم
  • أستاذ استثمار: المواطن سيشعر بتحسن في حالته الاقتصادية.. لهذا السبب
  • أمازون تعتزم استثمار 10.5 مليارات دولار في بريطانيا خلال 5 سنوات
  • "البترول" تكشف حقيقة عودة تخفيف الأحمال خلال الفترة المقبلة (فيديو)