لجريدة عمان:
2024-09-13@03:40:59 GMT

ختام فعاليات البرنامج الصيفي تزود بالسويق

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

اختتم فريق السويق الخيري بولاية السويق البرنامج الصيفي "تزود" في موسمه الثاني بمشاركة أكثر من ٣٠٠ مشارك، وجاء تنظيم البرنامج تأكيدا على أهمية تعزيز مهارات مختلف فئات المجتمع من خلال مجموعة متنوعة من حلقات العمل والبرامج التدريبية.

وحول أهداف البرنامج الصيفي قالت بدرية الجهورية نائبة الرئيس لفريق السويق الخيري: إن البرنامج يهدف إلى التعاون بين الفرق الخيرية والمجتمع من خلال تقديم برامج ذات جودة عالية في المجتمع، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات التعليمية والثقافية والترفيهية التي لاقت إقبالا وتفاعلا كبيرين من قبل المشاركين.

وقال زكريا القاسمي أحد المشاركين في الحلقة التدريبية: إن البرنامج الصيفي تجربة مميزة ومفيدة وحققنا الفائدة المرجوة، من جانبها عبرت الطالبة جنى الجابري إحدى المشاركات في حلقة البايثون عن شكرها العميق للقائمين على البرنامج مشيرة أن الحلقة كانت ممتعة وذات فائدة كبيرة وقدمت نصيحتها للمشاركين بالاستمرار في تعلم البرمجة وتطبيق ما تعلموه.

وأوضحت عائشة البارحية المشرفة على تنظيم برنامج "تزود" أن هذه الدورات والحلقات التدريبية تأتي ضمن الجهود المستمرة للفريق لتعزيز دوره في بناء القدرات والتعليم في المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة للمجتمعات من خلال توفير الدعم والفرص التعليمية والتطويرية للأفراد.

الجدير بالذكر أن الفريق يسعى سنويا لتطوير هذه المبادرة لتكون مواكبة للتطورات الحديثة وملبية لاحتياجات المجتمع، بهدف تحقيق تأثير إيجابي ومستدام على الأفراد والمجتمع بأكمله".

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: البرنامج الصیفی

إقرأ أيضاً:

برنامج تعريفي ضمن فعاليات استقبال 4000 طالب بجامعة صحار

 

صحار- الرؤية

نظمت جامعة صحار البرنامج التعريفي للطلبة الجُدد بالحرم الجامعي، بحضور الدكتور حمدان بن سليمان الفزاري رئيس الجامعة، وعدد من الكادر الأكاديمي والإداري، إضافة لمُمثلي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار.

وتجاوز عدد الطلبة الجُدد الملتحقين بالجامعة 4000 طالب وطالبة بمختلف التخصصات والبرامج التي تضمها الجامعة، ليتجاوز العدد الإجمالي للطلبة 11500 طالب وطالبة، موزعين على الدرجات العلمية الأربعة: الدبلوم، البكالوريوس، الماجستير، والدكتوراه.

ويهدف البرنامج الذي يستمر خلال يومي 11 و12 سبتمبر، إلى تعريف الطالب بالأنظمة والقوانين المعمول بها في الحرم الجامعي بالإضافة للخدمات والتسهيلات التي تقدمها الجامعة للطلبة والتي يحتاج لها الطالب خلال مسيرته الأكاديمية.

وانطلق البرنامج بالقرآن الكريم وفيلم الجامعة وكلمة لرئيس الجامعة الدكتور حمدان بن سليمان الفزاري رحب فيها بالطلبة الجدد  وحثهم على الاجتهاد والمشاركة في الأنشطة الطلابية وتمنى لهم رحلة أكاديمية موفقة، تلاها كلمة الوزارة بالإضافة إلى كلمة البرنامج التأسيسي والمجلس الاستشاري الطلابي، وكلمة القبول والتسجيل والدائرة المالية والصحة والسلامة والبيئة، كما تم خلال اللقاء تقديم فقرة "تواصل معنا" بالإضافة إلى التعريف بسمات الخريجين والسياسات الخاصة بالجامعة. 

وتضمن البرنامج التعريفي معرضا مصاحبا للخدمات الأكاديمية والخدمات المساندة ضم الأنشطة الطلابية والدعم الأكاديمي والخدمات الطلابية والتوجيه المهني والدائرة المالية والصحة والسلامة ومركز مصادر التعلم وخدمات تقنية المعلومات والقبول والتسجيل والمجلس الاستشاري الطلابي.

مقالات مشابهة

  • تحت شعار «قوتنا في شبابنا».. جامعة كفر الشيخ تختتم فعاليات البرنامج التدريبي لـ 153 شابا وفتاة
  • «قادربوه» يشهد ختام الدورة التدريبية الثانية لمديري فروع هيئة الرقابة الإدارية بالقاهرة
  • انطلاق فعاليات ختام ورشة عمل تقييم النظام الوطني للرقابة على الأغذية
  • انطلاق فعاليات ختام ورشة تعزيز الرقابة على الأغذية وقدرات الصحة النباتية
  • انطلاق فعاليات ختام ورشة عمل تقييم النظام الوطني للرقابة على الأغذية بمصر.. صور
  • جامعة القاهرة تكرم الأئمة والواعظات في ختام الدورة التدريبية المشتركة
  • برنامج تعريفي ضمن فعاليات استقبال 4000 طالب بجامعة صحار
  • "الأنصاري" يشهد ختام فعاليات البرنامج التدريبي حول دراسات جدوى مشروعات المحافظات
  • محافظ الفيوم يشهد ختام فعاليات البرنامج التدريبي الشامل "دراسات جدوى مشروعات المحافظات
  • ختام النشاط الصيفي بقصور الثقافة بالإسماعيلية