(عدن الغد)خاص:

أعلنت نيابة المنصورة الإبتدائية استكمال إجراءات التحقيق في قضية قتل المجني عليها فاطمة محمد عمر سرور بسماع أقوال المتهم والشهود.

وقالت النيابة إنها "استكملت جميع إجراءات التحقيق في القضية الجنائية رقم ج ج 2023/58 - ضد المتهم فيها محسن رشاد أحمد حسين المخيري بتهمة القتل العمد للمجني عليها فاطمة محمد عمر سرور".

وأوضحت النيابة إنها "سوف تستلم تقرير الطب الشرعي الخاص بالفتاة، ومن ثم إحالة ملف القضية إلى المحكمة".


 









 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

«عنده 8 أخوات».. كيف تحدث حسن نصر الله عن علاقته بعائلته؟

حزن شديد شهده العالم العربي خلال الساعات الماضية، بعد إعلان اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، في غارة جوية إسرائيلية استهدفت مقر القيادة العليا لحزب الله اللبناني في الضاحية الجنوبية ببيروت، الأمر الذي جعل الصدمة تسيطر على الجميع.

حب كبير حظاه حسن نصر الله في قلوب الشعب اللبناني والوطن العربي، منذ توليه قيادة الحزب عن عمر 32 عاما لمدة أكثر من 30 عاما، كما أنه قاد الكثير من العمليات العسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي.

طفولة حسن نصر الله 

طفولة عادية عاشها حسن نصر الله مثل أي طفل في الحياة، فهو ولد أغسطس 1960 في أحد الأحياء الفقيرة شرق بيروت، كان والده يملك محل بقالة صغيرًا، فعائلته لم تكن متدينة، ورغم ذلك، كان حسن نصر الله مهتمًا بدراسة أصول الدين.

علاقة حسن نصر الله بإخواته 

علاقة قوية جمعت «نصر الله» بإخواته، فهو الابن الأكبر في أسرة من أحد عشر عضوا، حيث كان له 8 إخوة وأخوات، ويجيء الحسين بعده، وبعده زينب ثم فاطمة وبعدها يأتي محمد، وهو رجل أعمال، ثم جعفر وهو موظف، وبعدهم في الترتيب بحسب العمر زكية وآمنة وسعد وكلهم متزوجون وفقا لما كتبه في سيرته الذاتية التي خطها بخط يده لمجلة رسالة الحسين في عام 2006.

جميع أخوات «حسن نصر الله» عضوات ناشطات في حزب الله، أما عن إخوته فكانوا جميعا في حركة أمل في البداية: «أخوتي جميعا  كانوا في حركة أمل في البداية والآن، جلهم عدا حسين تركوها، محمد في الأساس ليس معنيا بالشأن السياسي: وهو وأن لم يكن عضوا في حزب الله، فإنه يتفق معه».

أنهى  «نصر الله» دراسته الابتدائية في مدرسة «الكفاح» الخاصة في بيروت، وجزءا من المتوسطة في «الثانوية التربوية» بمنطقة سن الفيل، ومع اندلاع الحرب الأهلية اللبنانية سنة 1975 اضطرت أسرته للنزوح إلى بلدتها الأصلية البازورية، التي أكمل فيها تعليمه في المرحلة الثانوية.

الاهتمام بالعائلة

في عام في عام 1978 تزوج «حسن نصر الله»  فاطمة ياسين من حي العباسية في مدينة صور، ولديه 4 أبناء منهم ابنه «هادي»، الذي استشهد في عمر الثامنة عشرة، وأيضا محمد جواد، وزينب ومحمد علي.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تقرر متابعة 4 قاصرين في قضية فتاة طنجة وتحيلهم على السجن
  • التحقيق مع خفير تحرش بطالبة جامعية في الشروق
  • النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي
  • قضية «تُربي البساتين» و سحر«مؤمن زكريا».. النيابة تستمع لأقوال الشهود
  • النيابة المصرية تطالب بسرعة القبض على المتهم الهارب في قضية مؤمن زكريا
  • "العلوم الصحي" تعلن الموافقة على بدء إجراءات استحداث إدارة للعلوم الصحية بوزارة الصحة
  • صحيفة فرنسية تكشف مفاجأة بشأن علم إسرائيل بموعد وصول نصر الله لمركز القيادة
  • التحقيق مع عصابة سرقة الدراجات النارية في مدينة نصر
  • «عنده 8 أخوات».. كيف تحدث حسن نصر الله عن علاقته بعائلته؟
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)