بغداد اليوم- بغداد

أعلنت قيادة شرطة بغداد/ الرصافة، اليوم الجمعة، (23 آب 2024)، عن إلقاء القبض على متهم أقدم على قتل ضابط بالجيش العراقي في منطقة الزعفرانية جنوبي العاصمة بغداد.

وذكر بيان لقيادة شرطة الرصافة، تلقته "بغداد اليوم"، انه "وبعد ورود اخبار بوجود حادث إطلاق نار على ضابط برتبة (عقيد) في الجيش العراقي داخل داره، توجهت على الفور مفارز قيادة شرطة بغداد الرصافة المتمثله بـ (قسم شرطة الزعفرانية) إلى مكان الحادث وتشكيل فريق عمل مختص".

وأوضح، انه "وبعد جمع المعلومات والتعمق بالتحقيق ومتابعة كاميرات المراقبة تبين وجود علاقة غير اخلاقية (خيانة زوجية) بين المتهم وزوجة المجنى عليه وقيام الجاني بإطلاق النار على زوجها داخل داره أثناء عودته ولاذ بالفرار".

وأشار البيان الى "إلقاء القبض على منفذ الجريمة بوقت قياسي من ارتكابه الجريمة بعد نصب كمين محكم له ضمن منطقة (سوق شلال) - في منطقة الشعب شمالي بغداد- ليتم إيداعه التوقيف وفق احكام المادة (405) من قانون العقوبات، لاكمال الاجراءات القانونية بحقه".


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

خلافات زوجية انتهت بقتيلة حامل في شهرها السادس.. أسرار جريمة منشية ناصر

خلافات متكررة رفضت خلالها سيدة العيش رفقة رفيق دربها، لتركه عمله وصل معها قطار الزوجية إلى محطته الأخيرة، ليتخلص معها رب الأسرة من زوجته دون أن يدري ما ستؤول إليه الأمور.

تلقى اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، مفاده بورود إشارة لإدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود قتيلة بمنطقة منشية ناصر.

دقائق معدودة كانت كفيلة لانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الجريمة كاملة، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشاجرة بين زوجين بسبب ترك الزوج العمل بمحل ملابس، وعدم قدرته على توفير متطلبات منزله.

يوم الجريمة وقعت مشاجرة بين الزوجين تعدى خلالها الزوج على زوجته الحامل في شهرها السادس بالضرب محدثًا إصابتها بجرح قطعي بالرأس وكدمات متفرقة بالجسم، ولم يتركها إلا وهي جثة هامدة، وتمكنت القوات من القبض على المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاً«منشطات أونلاين».. ضبط شخصين لترويجهما أدوية مجهولة المصدر عبر فيسبوك بـ الشرابية

15 سبتمبر.. استئناف المتهم بـ خطف «فتاة مدينة نصر»

ضبط شخصين لغسلهما 30 مليون جنيه حصيلة الاتجار بالعملة في القاهرة

مقالات مشابهة

  • مصرع عنصر شديد الخطورة وإصابة ضابط بدائرة مركز شرطة قوص بقنا
  • مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة.. وإصابة ضابط شرطة عقب تبادل إطلاق النار
  • واشنطن بوست تروي تفاصيل إطلاق جيش الاحتلال النار على عائشة نور
  • اعتقال ثلاثة متهمين اطلقوا النار باتجاه جمعية خيرية في بغداد
  • قتل زوجته الحامل بتوأم وهشم رأسها.. جريمة مروعة تهز منشأة ناصر
  • خلافات زوجية انتهت بقتيلة حامل في شهرها السادس.. أسرار جريمة منشية ناصر
  • ضابط إسرائيلي كبير: هزيمة حماس ستستغرق سنة أُخرى
  • ارتفاع كبير في أسعار الذهب في مصر اليوم: تفاصيل وأسعار جديدة
  • الاستخبارات والأمن تطيح بمنتحل صفة ضابط برتبة رائد في بغداد
  • غادة تطلب الطلاق بعد 13 شهرا بسبب غيرة زوجته الأولى: «شوهت وجهي»