تستمع جهات التحقيق لأقوال شهود العيان في انهيار عقار قديم خالٍ من السكان مكون من طابقين في محافظة الجيزة، للوقوف علي أسباب الحادث.

الأستماع لأقوال شهود العيان في انهيار عقار قديم  بالجيزة 

انتقل فريق من النيابة لموقع انهيار عقار مكون من طابقين في محافظة الجيزة، للوقوف علي ملابسات الحادث، وأمرت بتشكيل لجنة هندسية للمعاينة.

وأكد مصدر أمني، انهيار عقار مكون من طابقين في محافظة الجيزة دون وقوع خسائر بشرية.

وقال المصدر الأمني، إن غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا يفيد بانهيار عقار مكون من طابقين في شارع سعد زغلول التابع لحي جنوب الجيزة، وانتقلت أجهزة الأمن والإسعاف والأجهزة التنفيذية إلى مكان البلاغ.

وتم فرض كردون أمني في محيط البلاغ وتبين بالفحص انهيار عقار مكون من طابقين دون وقوع خسائر بشرية، ويتولى رجال المباحث سؤال الشهود وجمع المعلومات لبيان ما إذا كان هناك مفقودين أسفل الأنقاض من عدمه،  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

ضبط سيدة  بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين بالجيزة

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط إحدى السيدات بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بالجيزة.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام إحدى السيدات تحمل جنسية إحدى الدول، مقيمة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، بإدارة إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك؛ للنصب والاحتيال على المواطنين من خلال إعلان صرف منح مالية لاستقطاب راغبي الحصول على تلك المنح ومطالبتهم بإيداع مبالغ مالية على أحد الحسابات البنكية بدعوى إنهاء إجراءات صرف المنحة لهم، على خلاف الحقيقة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبحوزتها هاتف محمول بفحصه فنيا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية الجيزة جهات التحقيق انهیار عقار مکون من طابقین مکون من طابقین فی

إقرأ أيضاً:

مصابون تحت الأنقاض.. انهيار عقار مأهول في حي شبرا بالقاهرة

انهار عقار مأهول مكوّن من 4 طوابق في حي شبرا بالقاهرة، وقالت مصادر أمنية مصرية إن عددًا من السكان ما زالوا مفقودين تحت الأنقاض.
وتوجه إلى مكان الحادث على الفور 3 سيارات إسعاف وسيارتا إطفاء، بهدف سرعة إنهاء عملية رفع الأنقاض ونقل المصابين للمستشفيات.استخراج 3 مصابينوأشارت المصادر إلى أن رجال الحماية المدنية نجحوا في استخراج 3 مصابين من أسفل ركام العقار المنهار، وأنهم نقلوا إلى أقرب مستشفى لتلقى الرعاية الصحية اللازمة.
أخبار متعلقة المغرب تسجل إصابة بجدري القرودالمنظمة العربية للسياحة تبحث التعاون المشترك مع اليابانوتواصل الحماية المدنية جهودها لاستخراج مصابين من أسفل العقار المنهار، مشيرة إلى أن هناك 4 أشخاص ما زالوا أسفل ركام العقار المنهار.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انهيار عقار مأهول في حي شبرا بالقاهرة - وكالات

مقالات مشابهة

  • كواليس انهيار عقار شبرا
  • مصابون تحت الأنقاض.. انهيار عقار مأهول في حي شبرا بالقاهرة
  • المباحث تستمع لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات عقار شبرا المنهار
  • انهيار عقار بشبرا مصر على السكان..صور
  • انهيار دار قديم في إحدى قرى إب يودي بحياة امرأة ويصيب آخرين
  • "ترويج المخدرات وسط الشارع".. الاستماع لأقوال 2 من تجار الكيف بالشروق وبدر
  • انهيار بقايا عقار في روض الفرج دون وقوع خسائر بشرية
  • إصابة طفل سقط من أعلى مبنى بالجيزة
  • اختل توازنه.. تفاصيل إصابة طفل سقط من علو في الجيزة
  • مصرع وإصابة طفلين فى حادثين بالجيزة