تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري للإنزلاق للهواة، يفيد باختيار أربعة لاعبين ولاعبتين من فرق النادي المصري للانضمام إلى منتخبات مصر المشاركة في بطولات دورة الألعاب العالمية للانزلاق.

6 لاعبين من المصري ضمن قائمة منتخبات مصر لدورة الألعاب العالمية للانزلاق

ومن المقرر أن تُقام هذه البطولة في مدينة نوفارا الإيطالية خلال الفترة من السادس وحتى الثالث والعشرين من سبتمبر المقبل.

تم اختيار الحارس ياسين عباس للانضمام إلى قائمة منتخب الرجال "عمومي"، في حين تم اختيار اللاعبين أحمد عادل حشمت، عمر هشام الجعبري، ويحيى عباس للانضمام إلى قائمة منتخب الشباب تحت 19 عامًا هذه الاختيارات تعكس مستوى اللاعبين المميز وأدائهم المتفوق في المنافسات المحلية.

برسالة حاسمة.. رونالدو يتحدي الجميع بعد تعثر النصر أمام الرائد بعد هز شباك الرائد.. هذا ما يحتاجه رونالدو للتوقيع على هدفه الـ900

أما على صعيد منتخب البنات "عمومي"، فقد تم اختيار اللاعبتين ياسمين يحيى زكريا وبسملة خلف محمود لتمثيل مصر في البطولة العالمية.

سيترأس بعثة منتخبات مصر في البطولة الكابتن صلاح المهدي، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد هوكي الانزلاق والمشرف العام على اللعبة بالنادي المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد المصري اختيار اللاعبين الألعاب العالمية النادي المصري بطولة العالم دورة الألعاب العالمية قائمة منتخب الشباب منتخبات مصر

إقرأ أيضاً:

نيمار يقود قائمة الهلال في دوري أبطال آسيا

ضمت قائمة فريق الهلال الأول لكرة القدم التي رفعها للاتحاد الآسيوي من أجل المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة 31 لاعبا يتصدرهم النجم البرازيلي نيمار، رغم عدم قيده في القائمة المحلية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية اليوم الأربعاء نقلا عن مصادر خاصة:" أن النجم البرازيلي نيمار، مهاجم الأزرق، تصدر القائمة الرسمية التي رفعت من أجل المشاركة في البطولة القارية".

وأشارت "الرياضية" يوم الاحد الماضي أن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، يتجه إلى قيد نيمار في قائمة الأزرق المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة فقط، بينما وضع رينان لودي في قائمة دوري روشن السعودي، إضافة إلى البطولة القارية.

وشملت القائمة الزرقاء 31 لاعبًا من بينهم الـ 10أجانب الحاليين، وعدد من اللاعبين الشباب.

ويتيح نظام لائحة التسجيل الآسيوية، تعديل 5 أسماء قبل أول مباراة بخمسة أيام، وعند انتهاء المهلة تعد القائمة المرفوعة نهائية إلى نهاية الجولة السادسة.

ويعاد فتح التسجيل للأندية مجددًا، بالتزامن مع فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يشار إلى أن الهلال سيستهل مبارياته في البطولة القارية 17سبتمبر الجاري عندما يحل ضيفًا على الريان القطري في الدوحة العاصمة القطرية.

ولم يتم قيد نيمار في القائمة المحلية للـ"الزعيم" حتى الآن بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق.

مقالات مشابهة

  • قيد ٤ لاعبين جدد فى قائمة الزمالك الإفريقيه
  • بـ 12 لاعب ولاعبه.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة
  • لاعب منتخب مصر: فريق كرة الطائرة «جلوس» مصنف ضمن أفضل 5 منتخبات في العالم
  • مدرب منتخب ألمانيا لا يمانع استدعاء لاعبين من الدوري السعودي
  • نيمار ضمن قائمة الهلال "الآسيوية".. واستبعاده من "المحلية"
  • نيمار يقود قائمة الهلال في دوري أبطال آسيا
  • نيمار ضمن قائمة الهلال "الآسيوية".. واستبعاده من المحلية
  • نيمار على رأس قائمة الهلال السعودي الآسيوية
  • نيمار ضمن قائمة الهلال "الآسيوية".. واستبعاده من "المحلية"!
  • 10 لاعبين يمثلون الإمارات في «أولمبياد الشطرنج» بالمجر