سام برس:
2024-09-19@01:04:51 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط¹ظ„ظ† ظ…ط§ظ†ط´ط³طھط± ط³ظٹطھظٹ طŒ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط¬ظ…ط¹ط© طŒ طھط¹ط§ظ‚ط¯ظ‡ ظ…ط¬ط¯ط¯ط§ ظ…ط¹ ظ„ط§ط¹ط¨ ط§ظ„ظˆط³ط· ط§ظ„ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹ ط¥ظ„ظƒط§ظٹ ط¬ظˆظ†ط¯ظˆط¬ط§ظ†طŒ ظ‚ط§ط¯ظ…ط§ ظ…ظ† ط¨ط±ط´ظ„ظˆظ†ط©طŒ ظپظٹ طµظپظ‚ط© ط§ظ†طھظ‚ط§ظ„ ط­ط±.
ظˆط£ط´ط§ط± ط§ظ„ظ†ط§ط¯ظٹ ط§ظ„ط¥ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹ ظپظٹ ط¨ظٹط§ظ†طŒ ط¥ظ„ظ‰ ط£ظ† ط¬ظˆظ†ط¯ظˆط¬ط§ظ† ظˆظ‚ط¹ ط¹ظ‚ط¯ط§ ظ„ظ…ط¯ط© ظ…ظˆط³ظ… ظˆط§ط­ط¯ طŒ ظ„ظٹط¨ط¯ط£ ظˆظ„ط§ظٹطھظ‡ ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹط© ظ…ط¹ ط§ظ„ظپط±ظٹظ‚.



ظˆط³ظٹط±طھط¯ظٹ ط¬ظˆظ†ط¯ظˆط¬ط§ظ† ط§ظ„ظ‚ظ…ظٹطµ ط±ظ‚ظ… 19 ط§ظ„ط°ظٹ ظƒط§ظ† ظٹط±طھط¯ظٹظ‡ ط²ظ…ظٹظ„ظ‡ ط§ظ„ط³ط§ط¨ظ‚ ط¬ظˆظ„ظٹط§ظ† ط£ظ„ظپط§ط±ظٹط² ط§ظ„ط°ظٹ ط§ظ†طھظ‚ظ„ ظ‡ط°ط§ ط§ظ„طµظٹظپ ط¥ظ„ظ‰ ط£طھظ„طھظٹظƒظˆ ظ…ط¯ط±ظٹط¯.

ظˆظ‚ط§ظ„ ط¬ظˆظ†ط¯ظˆط¬ط§ظ† ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„طھظˆظ‚ظٹط¹ "ط³ط¹ظٹط¯ ط¨ط§ظ„ط¹ظˆط¯ط© ظ…ط¬ط¯ط¯ط§ ظˆط§ظ„ط¹ظ…ظ„ طھط­طھ ظ‚ظٹط§ط¯ط© ط¨ظٹط¨ ط¬ظˆط§ط±ط¯ظٹظˆظ„ط§ ط£ظپط¶ظ„ ظ…ط¯ط±ط¨ ظپظٹ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ…طŒ ط§ظ„ط°ظٹ ظٹط¶ط¹ظƒ ظپظٹ طھط­ط¯ظٹط§طھ ط¯ط§ط¦ظ…ط© ظˆظ‡ظˆ ط£ظ…ط± ظ…ظ…طھط¹ ظ„ط£ظٹ ظ„ط§ط¹ط¨".

ظˆط£ط¶ط§ظپ ظپظٹ ظƒظ„ظ…ط© ظ…طµظˆط±ط© ط¨ط§ظ„ظپظٹط¯ظٹظˆ"ط£ط¬ط¯ طµط¹ظˆط¨ط© ظپظٹ ظˆطµظپ ط³ط¹ط§ط¯طھظٹطŒ ط¹ظ†ط¯ظ…ط§ طھط¯ط±ظƒ ط§ظ„ظ…ظƒط§ظ† ط§ظ„ط°ظٹ طھط±ظƒطھظ‡ ظˆظ…ط§ ط­ظ‚ظ‚طھظ‡ ظ…ظ† ظ†ط¬ط§ط­ط§طھطŒ ظ„ط§ ط£ط¹ظٹط´ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط°ظƒط±ظٹط§طھطŒ ط¨ظ„ ط¥ظ†ظ‡ ط£ظپط¶ظ„ ظ†ط§ط¯ ظپظٹ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ…".

ظˆط´ط¯ط¯ ط§ظ„ظ„ط§ط¹ط¨ ط§ظ„ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹ ط§ظ„ظ…ط®ط¶ط±ظ… "ط³ط£ط¨ط°ظ„ ط£ظ‚طµظ‰ ظ…ط§ ظ„ط¯ظٹ ظ„ط£ظƒظˆظ† ظ‚ط§ط¯ط±ط§ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ظˆط§ط¬ظ‡ط§طھ ط§ظ„طھط­ط¯ظٹط§طھ ظˆطھط­ظ‚ظٹظ‚ ظ†ط¬ط§ط­ط§طھ ط¬ط¯ظٹط¯ط©".

ظˆظ„ط¹ط¨ ط¬ظˆظ†ط¯ظˆط¬ط§ظ† ظپظٹ طµظپظˆظپ ط§ظ„ط³ظٹطھظٹ ط¨ظٹظ† ط¹ط§ظ…ظٹ 2016 ظˆ2023 ظˆط­طµط¯ ظ…ط¹ ط§ظ„ظپط±ظٹظ‚ 14 ظ„ظ‚ط¨ط§ ط£ط¨ط±ط²ظ‡ط§ ط§ظ„ط«ظ„ط§ط«ظٹط© ط§ظ„طھط§ط±ظٹط®ظٹط© ط®ظ„ط§ظ„ ظ…ظˆط³ظ… 2022-2023.
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ظƒظˆظˆظˆط±ط©

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظٹ ط ظ ظٹ ط ظ ط ط ظ ط ظٹ ظ ط ظٹ ظ ط ط ظٹط ط ظٹط ط ظپظٹ ط ظٹط طھ

إقرأ أيضاً:

مصيلحي يكشف كواليس جلسة الأندية مع الرابطة

أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أنه يجتمع مع رؤوساء الأندية المصرية لأول مرة، رغم أنه من الأفضل الاجتماع بينهم بصفة دورية، مشيرًا إلى أن وجود محمود الخطيب وحسين لبيب وباقي رؤوساء الأندية الشعبية كان أمر جيد وإيجابي.

مصيلحي: الاجتماع خرج بنتائج إيجابية 

قال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "الاجتماع استمر لمدة 6 ساعات كاملة، كان هناك شد وجذب في البداية، لكن الاجتماع خرج بنتائج إيجابية في النهاية".

وأوضح: "رفضت الدوري الاستثنائي في البداية ثم اقتنعت بعدما تم شرحه بالتفصيل".

وأضاف: "هناك هناك اجتماع فيديو كونفرانس مع الشركة الالمانية وتم شرح الأمور بشكل احترافي، والاجتماع كان مثمر وكله ايجابيات، وجميع الأندية تفهموا الموقف، وأحمد دياب أيضا عرض الأمور".

وزاد: "كان هناك جزئية تحدث فيها الجميع هو أن بعض الأندية لن تقدم المستوى القوي حال التأكد من البقاء في الدوري أو عدم المنافسة على اللقب، بالإضافة إلى أنه تم الحديث عن مرحلة الهبوط، والخطيب وحسين لبيب تحدثوا عن أنه من الصعب أن يكون هناك 3 فرق تهبط في ظل عدد المباريات".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. مانشستر سيتي وإنتر ميلان يتعادلان ونظام جديد للدوري المصري وموقف داري من سوبر الأهلي والزمالك فرمان هام من جوميز قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي

وأكمل: "سيتم الحصول على نفس حقوق رعاية والبث التليفزيوني لكل الأندية، وهذا الأمر كان محل مناقشة كاملة مع محمد يحيى وسيف الوزيري، خصوصًا أن الدوري سوف يستمر لمدة موسمين على نفس هذا النظام، على أن يعود لـ2027 بنظامه المعتاد".

وزاد: "قد يكون هناك لقاء خلال 3 شهور بين الأندية والرابطة، من أجل الحديث حول شكل الدوري في المواسم المقبلة، وكان هناك مقترح بوجود 20 ناديًا في 2027 ولكن في حال انتظام مسابقة الدوري المصري وعدم وجود تأجيلات".

وأوضح، أن الخطيب اقترح وجود لجنة من الأندية مع الرابطة للحديث حول شكل منافسات بطولة الدوري، والمناقشة كانت "صحية"، وسعيد جدًا بالخروج بنتائج جيدة في تلك الجلسة.

وأتم: "الرابطة تقدم عملا جيدًا في الكرة المصرية، وهناك نتائج مثمرة وتفاهم كامل بين الجميع من أجل مصلحة الجميع".

مقالات مشابهة