أخبارنا المغربية - طنجة

أمرت النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بطنجة، صباح اليوم الخميس، بإخضاع جثة رجل أربعيني للتشريح الطبي، لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، وذلك لفائدة البحث القضائي التمهيدي المفتوح في القضية من قبل الضابطة القضائية بولاية أمن البوغاز.

وحسب مصادر محلية، فإن الضحية البالغ من العمر 48 عامًا والحامل للجنسية الهولندية، تم العثور عليه جثة هامدة ورأسه ملفوف بكيس بلاستيكي، داخل شقة بحي العرفان.

وأضافت المصادر نفسها أن عناصر الشرطة القضائية وفرقة تابعة للشرطة العلمية والتقنية انتقلوا إلى عين المكان حيث تم معاينة الجثة قبل نقلها إلى مستودع الأموات الطبي، وذلك لإخضاعها للتشريح الطبي المتوقع أن يكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذه الواقعة الغامضة.

وأشارت المصادر إلى أن مصالح الشرطة العلمية لم تستبعد فرضية أن يكون الأمر متعلقًا بعملية انتحار، دون أن تستثني أي سيناريو آخر مرتبط بجريمة قتل.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يدشن مخيم الرسول الأعظم الطبي المجاني في مديرية بني الحارث بالأمانة

الثورة نت|

دشن وزير الصحة والبيئة الدكتور علي عبدالكريم شيبان ونائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى اليوم، مخيم الرسول الأعظم الطبي المجاني الثاني الذي يقيمه مستشفى الشرطة النموذجي بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

وفي التدشين أشار وزير الصحة إلى أهمية إقامة مثل هذه المخيمات الطبية المجانية للتخفيف من معاناة المرضى في ظل العدوان والحصار، معتبرا هذا المخيم أحد مظاهر الاحتفاء بذكرى المولد النبوي التي تجسد الاقتداء به في أعمال الخير والإحسان ومساعدة الفقراء والمرضى.. وأكد حرص الوزارة على دعم مثل هذه الأنشطة الإنسانية والاجتماعية التي تُجسد قيم رسول الله في التعاون وتعزيز أواصر التراحم والتكافل بين أبناء المجتمع.

بدوره أشاد نائب وزير الداخلية بمبادرة مستشفى الشرطة النموذجي في تنظيم هذا المخيم الطبي الذي يُعد الثاني من نوعه بالتزامن مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، تنفيذاً لموجهات قائد الثورة بتكثيف أعمال الإحسان والبر وتعزيز التكافل الاجتماعي.

وحث اللواء الركن المرتضى في التدشين الذي حضره وكيلا وزارة الداخلية لقطاعي الموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي، والأمن والاستخبارات اللواء علي حسين الحوثي ومدير مباحث الأموال العامة العميد يوسف القاسمي، كافة المستشفيات على تبني مثل هذه المخيمات الطبية المجانية للتخفيف من معاناة المرضى ومساعدة الفقراء والمحتاجين، والاقتداء بالرسول الأعظم والسير على نهجه.

فيما أوضح مدير مستشفى الشرطة النموذجي العميد الدكتور فهد المدومي، أن المخيم يستهدف إجراء المعاينة لستة إلى ١٠ آلاف حالة سيتلقون في تخصصات “الباطنية والأطفال والنساء والولادة والمسالك البولية و جراحة الأمعاء و الجلدية”، مؤكدا أنه سيتم إجراء ٥٠٠ عملية جراحية مختلفة.. وأفاد بأن المخيم يُشرف عليه أطباء استشاريون مختصون ويتوفر فيه مختبرات حديثة وصيدلية مركزية.

مقالات مشابهة

  • بعد سرقتها في كندا.. العثور على صورة تشرشل الشهيرة "الأسد الهادر" في إيطاليا
  • وزير الصحة يدشن مخيم الرسول الأعظم الطبي المجاني في مديرية بني الحارث بالأمانة
  • تدشين مخيم الرسول الأعظم الطبي المجاني الثاني في بني الحارث بالأمانة
  • بالفيديو...لحظة العثور على طفل تائه في حقل ذرة مترامي الأطراف
  • مغني مغربي يسقط في قبضة الشرطة بسبب "الكوكايين"
  • الاحتلال يستنفر في مستوطنة ايفني خيفتس قرب طولكرم بعد العثور على ثغرة
  • مشروع قانون حوثي جديد في "السلطة القضائية" يستهدف القضاة والمحامين ويخل بمبدأ فصل سلطات الدولة
  • العثور على جثث 4 متسلقين فُقدوا في جبال الألب الفرنسية
  • بعد سلسلة من الشكايات...توقيف نصابة التسويق الهرمي بطنجة
  • الشرطة النرويجية تفك لغز نفوق الحوت الجاسوس.. هل قتل بالرصاص؟