علق بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على عودة الألماني إلكاي جوندوجان إلى صفوف الفريق من جديد.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن لاعب الوسط البالغ من العمر 33 عاما أكمل انتقاله إلى ملعب الاتحاد اليوم الجمعة، وذلك بعد عام من مغادرته الفريق إلى برشلونة الإسباني.

ووقع جوندوجان على عقد لمدة عام مع النادي الذي وصفه بالأفضل في العالم، فيما قال جوارديولا إن اللاعب قد يشارك مع الفريق في مواجهة إبسويتش تاون غدا السبت بالجولة الثانية في الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا: "حينما يقول المدربين خلال فترة الانتقالات إن كل شيء يمكن أن يحدث، فهذا دليل حقيقي على ذلك، كانت مفاجأة كبيرة وغير متوقعة وحدثت".

وأضاف:"نحن نعرفه جيدا، أنا على المستوى الشخصي، وكذلك الجهاز الفني المعاون واللاعبين والجميع".

وتابع جوارديولا: "نعلم القدرات التي لديه والأداء الذي قدمه لقد لعب على مستوى عال للغاية، واستمر في اللعب وخاض الكثير من الدقائق وكان منتجا".

وأوضح: "ليس لدينا أي شكوك حينما كان ذلك ممكنا بالنسبة لنا ونحن سعداء جدا بعودته".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة مانشستر سيتي جوارديولا السيتي مان سيتي جوندوجان أول تعليق من جوارديولا عودة جوندوجان

إقرأ أيضاً:

وزارة الاستثمار: سيتي بنك يسعي للتعاون مع مصر في خطط تنويع مصادر الطاقة

قال نائب رئيس مجلس إدارة سيتي بنك، جاي كولينز، أن البنك يتطلع للعمل مع وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية والمجموعة الاقتصادية بمجلس الوزراء على تحسين استراتيجية تعظيم رأس المال.

وأشار إلى إمكانية تعاون "سيتي بنك" مع مصر لاستغلال الفرص المتاحة في مجال الطاقة، بما في ذلك خطط تنويع مصادر الطاقة بمشاريع الطاقة الجديدة والمتجددة.

جاء ذلك خلال لقاء موسع عقده المهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، مع نائب رئيس مجلس إدارة سيتي بنك وعدد من كبار المسؤولين التنفيذيين بالبنك، بهدف استعراض استثمارات البنك الحالية في السوق المصري.

وأكد وزير الاستثمار حرص الدولة على جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية الهادفة للتصدير، في مختلف القطاعات الإنتاجية والخدمية، بهدف تحقيق مستهدفات الدولة.

وأشار «الخطيب» إلى أنه تمت مناقشة التدابير الخاصة بالإصلاحات التي من شأنها تحسين مناخ الاستثمار وجعل مصر أكثر جاذبية لمجتمع الاستثمار الدولي، مؤكدًا على توجه الدولة خلال الفترة الحالية نحو تنفيذ إجراءات فعالة لتشجيع وتحفيز الاستثمارات في جميع المجالات، وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين.

ونوه بيان صادر من وزارة الاستثمار إلى أن "الخطيب" عقد سلسلة من القاءات المكثفة مع رجال الأعمال لتبادل الرؤى حول كافة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بهدف تحديد أولويات المرحلة الحالية وبما يسهم في تحسين بيئة الأعمال والارتقاء بالخدمات المقدمة للمستثمرين، مشيرا إلى أنه سيتم العمل خلال المرحلة المقبلة على تيسير إجراءات الاستيراد والتصدير.

وأشار "الخطيب" إلى حرص الوزارة على جذب المزيد من استثمارات سيتي بنك في مختلف القطاعات الإنتاجية والخدمية، لا سيما قطاع الطاقة الخضراء وبصفة خاصة إنتاج الهيدروجين الأخضر.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء يوجه رسالة مهمة لـ«المصريين» عن الاقتصاد: «اطمنوا قادر على الصمود»

بنظام الساعات المعتمدة.. برنامج لإعداد معلم في مجال الحاسب الآلي وتكنولوجيا الإتصالات بتربية سوهاج

جهود حكومية لفض التشابكات المالية بين «الاستثمار القومي» و«البريد»

مقالات مشابهة

  • جلسة استماع في 115 تهمة موجهة إلى مانشستر سيتي
  • الإثنين.. جلسة استماع إلى مانشستر سيتي في اتهامات مالية
  • مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغ
  • سيتي يحتفي بفريق «أواسيس» من خلال قميصه الجديد
  • ملحن فرقة Oasis يتولى تصميم الطقم الرابع لمانشستر سيتي
  • فودين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 3 أسابيع
  • وزارة الاستثمار: سيتي بنك يسعي للتعاون مع مصر في خطط تنويع مصادر الطاقة
  • إصابة أكي تضع جوارديولا في مأزق وسط جدول مزدحم
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع الجوهرة الألمانية موسيالا خلال الصيف القادم