قال مصدر أمني، إنه لا خسائر بشرية في حريق مسجد الفاروق بمحافظة الجيزة، مشيرًا إلى أن ماس كهربائى وراء اندلاع الحريق وتم السيطرة عليه قبل امتداده إلى المجاورات.

مصدر أمني.. لا خسائر بشرية في حريق داخل مسجد الفاروق بالجيزة

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت بلاغا يفيد اندلاع النيران داخل مصلى للسيدات مسجد الفاروق بقرية المنوات بأبو النمرس، على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والشرطة إلى مكان البلاغ، وتم محاصرة كرات اللهب وإخماد الحريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

وكشف الفحص الأولى لحريق الذي نشب داخل مصلى للسيدات بمسجد الفاروق، أثناء أداء صلاة الجمعة أن ماس كهربائي وراء اندلاع الحريق.

وكيل أعمال المطرب محمد فؤاد يقاضي طبيب مستشفى عين شمس التخصصي

وفي سياق اخر ،اتهم وكيل أعمال المطرب محمد فؤاد، طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي بالتعدي عليه وإحداث إصابته خلال المشادة التي نشبت بين الفنان والطبيب داخل المستشفى.

وقدم وكيل أعمال المطرب محمد فؤاد بلاغًا ضد الدكتور مصطفى أيمن طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، وذكر خلاله أن الطبيب أحدث به إصابة. 

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال وكيل أعمال المطرب محمد فؤاد بعد اتهامه للطبيب بطل واقعة المطرب محمد فؤاد بالتعدي عليه.

وظهر في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي الفنان محمد فؤاد وعدد من الأشخاص يحاولون فض الاشتباك بينه وبين الأطقم الطبية بسبب مشادة مع طبيب خلال توجه الفنان مع شقيقه لإصابته بجلطة.

وقال الفنان محمد فؤاد: «أخويا جاي بجلطة وده مش عايز يعمل حاجة وبيشتمنا.. محمد فؤاد قدامه وبيشتمه، لازم أعرف مين ده.. ده خطر على المرضى».

وكان قسم شرطة الوايلي قد تلقى بلاغا من طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي يفيد بتعدي المطرب محمد فؤاد ومرافقيه عليه بالضرب.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتم التحفظ على مقطع فيديو رصد الواقعة، وتحرر محضر وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الجيزة مديرية أمن الجيزة غرفة عمليات النجدة مسجد الفاروق عین شمس

إقرأ أيضاً:

بعد حبسه.. عرض المطرب «سعد الصغير» على الطب الشرعي لتحليل المخدرات

أمرت جهات التحقيق بنيابة النزهة الجزئية، عرض المطرب الشعبي «سعد الصغير» على مصلحة زينهم للطب الشرعي بالقاهرة، لأخذ عينة من دمائه لإجراء تحليل تعاطيه المخدرات.

وقررت النيابة حبس المطرب الشعبي «سعد الصغير» 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحيازته الـ «ماريجوانا» المُدرج بجدول المواد المخدرة، عقب وصوله من الولايات المتحدة الامريكية صباح يوم الثلاثاء.

سعد الصغير

و استمعت جهات التحقيق بنيابة النزهة الجزئية بالقاهرة، لأقوال المطرب الشعبي «سعد الصغير» عقب التحفظ عليه من قبل قوات الشرطة بمطار القاهرة الدولي، لحيازته الـ «ماريجوانا» المُدرج بجدول المواد المخدرة.

النيابة العامة، طلبت سماع شهادة مجري التحريات، حيث من شأن جهات التحقيق أن تقرر إخلاء سبيل الفنان أو تصدر قرارا بحبسه، وذلك عقب الانتهاء من سير التحقيقات مع الفنان سعد الصغير في سرايا النيابة.

وأدلى الفنان باعترافات تفصيليلة أمام جهات التحقيق بنيابة النزهة، حيث أكد «سعد» أنه لم يعلم المضبوطات التى حصل عليها من الخارج مدرجة من ضمن قوائم المخدرات «معرفش ايه ده غير أنها سجاير فيب»

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي من القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير، وبحوزته مواد مخدرة، وذلك عقب عودته من أمريكا.

سعد الصغير

البداية تعود إلى أنه أثناء تفتيش المطرب الشعبي سعد الصغير، بمطار القاهرة الدولي عقب عودته من رحلته الغنائية وإحيائه إحدى الحفلات بأمريكا، عثر بحوزته على مواد مخدرة ممثلة في سجائر إلكترونية «فيب»

وبينت المعاينة أن المخدرات المضبوطة بحوزته عبارة عن سجائر إلكترونية وفيب بزيت الماريجوانا المخدر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

كانت قد اتهمت طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، - الفنان - بالتعدي عليها بالضرب وسط الشارع بالقرب من سنترال أحمد عرابي بمنطقة المهندسين، وسط الجيزة، حتى أفقدها وعيها وتركها وغادر المكان.

وأضافت طليقة سعد الصغير في بلاغها أن المارة في الشارع من قاموا بإسعافها ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حينها.

اقرأ أيضاًبعد جدل السوشيال.. الداخلية تكشف حقيقة اختطاف «طالبة عين شمس»

وزير الخارجية: وقف العدوان على قطاع غزة نقطة البداية لتحقيق الاستقرار في المنطقة

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني يكشف عن احداث التواهي بعدن
  • الهجوم على مفتي طاجيكستان داخل مسجد في دوشانبي
  • انهيار بقايا عقار في روض الفرج دون وقوع خسائر بشرية
  • ذي قار.. حارس أمني يُقتل برصاصات ثم يُنحر داخل مبنى حكومي مهجور
  • تفاصيل سقوط مروحية إسرائيلية في رفح الفلسطينية.. وقوع خسائر بشرية
  • مصدر أمني عراقي: سقوط صواريخ على المركز اللوجيستي التابع للسفارة الأمريكية
  • مصدر أمني يوضح حقيقة وفاة 2 من النزلاء داخل قسم بالشرقية
  • بعد حبسه.. عرض المطرب «سعد الصغير» على الطب الشرعي لتحليل المخدرات
  • مصدر أمني ينفي وفاة نزيلين بأحد أقسام الشرقية.. ويؤكد: مزاعم إخوان
  • عاجل.. حبس المطرب الشعبي «سعد الصغير» لحيازته المخدرات