محمد السعران

تنطلق مباريات المجموعة الأولى من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للسيدات للموسم الرياضي 2024-2025 في نسخته الأولى يوم الأحد المقبل.

ومن المقرر أن تستمر المواجهات حتى الـ31 من أغسطس الجاري بمشاركة بطل الدوري السعودي الممتاز للسيدات فريق النصر.

ويستضيف ملعب الأول بارك في الرياض مباريات المجموعة بمشاركة أندية مياوادي من ميانمار ويونغ ايلفانتس من لاوس، وأبوظبي الرياضي من الإمارات، إلى جانب ممثل الوطن نادي النصر.

وكان فريق يونغ ايلفانتس أول الواصلين إلى الرياض أمس الخميس، على أن يكتمل وصول مياوادي وأبوظبي مساء اليوم الجمعة، حيث يعقد مدربو الفرق غدًا السبت مؤتمراتهم الصحفية في قاعة المؤتمرات بملعب الأول بارك قبل انطلاق الجولة الأولى من الدور التمهيدي يوم الأحد المقبل، على أن يعقب المؤتمرات الصحفية حصة المران الرئيسة قبل المباراة والتي ستتم إتاحة الفرصة لوسائل الإعلام بتغطيتها.

ويدشّن ممثل الوطن مباراته الأولى أمام مياوادي يوم الأحد عند التاسعة والنصف مساءً، فيما يسبق هذه المباراة لقاء يونغ ايلفانتس وأبوظبي الإماراتي عندي السادسة والنصف.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن استضافة المملكة إحدى مجموعات الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا للسيدات في نسختها الأولى.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الرياض دوري أبطال آسيا للسيدات

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد مع نظيره فالنسيا يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر 2024 على ملعب "ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الليجا.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني مع عودة نجومه.. ريال مدريد جاهز لمواجهة سوسييداد القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

سيتم نقل وإذاعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترتيب فريقي أتلتيكو مدريد وفالنسيا  في الدوري الإسباني

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، فيما يتذيل فريق فالنسيا الترتيب برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل في مباراة وخسارة ثلاثة لقاءات.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة المملكة.. انطلاق قمة Startup 20 في البرازيل
  • موعد انطلاق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2024 والكليات المتاحة
  • بعد رفض اللعب في كربلاء.. تغيير ملعب مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا
  • انطلاق كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لكرة الطائرة للسيدات
  • موعد انطلاق تنسيق طلاب الدور الثاني في الجامعات بكل المحافظات
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • الإثنين.. انطلاق بطولة البولينج للمرأة بمشاركة 16 فريقا
  • ترتيب مجموعات تصفيات آسيا المؤهلة ل​كأس العالم 2026​