أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي

أعلن نادي راسينغ لانس الفرنسي، اليوم الخميس، عن انضمام الدولي المغربي أنس الزروري إلى صفوفه قادمًا من بيرنلي الإنجليزي، وذلك بعقد يمتد حتى عام 2028. 

وذكر النادي عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "الزروري يمتاز بمهارة في المراوغة، رؤية ثاقبة للعبة، ودقة أمام المرمى. نحن سعداء بانضمامه إلى الفريق".

ورغم عدم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة، إلا أن تقارير صحفية تشير إلى أن قيمتها تبلغ نحو تسعة ملايين يورو، مع استفادة بيرنلي من 20% من أي عملية بيع مستقبلية للزروري.

يُذكر أن الزروري، الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، شارك في ست مباريات فقط مع بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، قبل أن ينضم إلى هال سيتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم. 

وكان اللاعب جزءًا من التشكيلة المغربية التي حققت إنجازًا تاريخيًا بالوصول إلى المركز الرابع في كأس العالم "قطر 2022".

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري

كشف الإعلامى محمد الليثي، عن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي رفع راتب السويسري مارسيل كولر المدير الفني قبل أيام من إنطلاق الموسم الجديد وذلك وفقًا للعُقد المُبرم بين الطرفين نهاية الموسم الماضي.

الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصن المدرب السويسري

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 “ كولر كان يتقاضى راتبًا شهريًا يبلغ 220 ألف يورو له ولجهازه الأجنبي المعاون، بعيدًا عن ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، لكن في الموسم المقبل سيزيد راتب كولر ومعاونيه الأجانب إلى 250 ألف يورو شهريًا ".

صدمة قوية لـ أرسنال.. طبيب النرويج يكشف مدة غياب اوديجارد محمد عبد الله: صفقات الزمالك قوية.. وهذا ما يجب تدعيمه قبل بداية الموسم

وأشار:" يتضمن العقد شرطًا جزائيًا قيمته مليون يورو يدفعها كولر للأهلي إذا أراد المدرب الرحيل قبل بداية الموسم الجديد، على أن يدفع الأهلي للمدرب راتب ثلاثة أشهر لو أراد إقالته قبل إكتمال العقد وقام الأهلي بوضع الشرط الجزائي خلال توقيع العقد نهاية الموسم الماضي من أجل تحصين المدرب السويسري ضد الإغراءات التي تُطارده بإستمرار لا سيما من منطقة الخليج وتحديدًا السعودية.

وينتهي عقد كولر في صيف 2026 لكن من حق المدرب السويسري الرحيل في صيف 2025 مجانًا دون دفع أي شروط جزائية إلا إذا تم توقيع عقد جديد بين الطرفين ".

وتعاقد الأهلي مع كولر في سبتمبر 2022، وقاد المدرب السويسري المارد الأحمر لتحقيق بطولات محلية وأفريقية رائعة.
 

مقالات مشابهة

  • رابطة الدوري الفرنسي تأمر باريس سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي
  • بأمر رابطة الدوري الفرنسي.. سان جيرمان ملزم بدفع 55 مليون يورو لمبابي
  • رابطة الدوري الفرنسي تقر بأحقية مبابي في الحصول على 55 مليون يورو من باريس
  • ليل لاستعادة التوازن واللحاق بالصدارة بالدوري الفرنسي
  • المنتخب المغربي يحافظ على المركز 14 في تصنيف الفيفا
  • منافسة قوية مرتقبة بين ثلاثي الدوري الإنجليزي على صفقة جديدة
  • باريس سان جيرمان رفض 200 مليون يورو مقابل انتقال مبابي لليفربول عام 2022
  • الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري
  • عاجل.. تشكيلة المنتخب المغربي في مواجهة ليسوتو
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي