حفلة جماهيرية نظمتها شركة "بنش مارك" في أجواء مختلفة جمعت جمهور جدة في مسرح عبادي الجوهر أرينا أحياها النجم المحبوب أحمد سعد، ونجوم الروك فرقة "كايروكي"، والبداية كانت مع "جات الأسود" للفنان احمد سعد الذي استقبله جمهوره بحماس عالي، ورحب من جهته بعدها الفنان احمد سعد بالحضور وقال "دون زعل جمهور جدة احلى جمهور"، واكمل سعد فقرته بعدد من اغانية الذي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، من "اليوم الحلو دا"، "صدقيني"، "اختياراتي"، كما رحب احمد سعد وشارك كاتب وملحن مجموعة من اغانية على المسرح، وانهى وصلته بشكر للهيئة العامة للترفيه والشركة المنظمة بنش مارك.

تفاصيل الحفل 

 

جاءت الوصلة الثانية مع فرقة كايروكي التي اخذت جمهور جدة إلى "روما" بأول اغانيها، ورحبوا بعدها بالجمهور واكملوا فقرتهم بعدد من الاغاني التي عاش معها الجمهور أجواء الروك منها "يا ابيض يا اسود، لو كان عندي جيتار، الوقت فات، الزمان مش زماني التي لاقت تفاعل كبير من الجمهور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سعد الشركة المنظمة تفاصيل الحفل بنش مارك فرقة كايروكي

إقرأ أيضاً:

«اقطعوا النت عنها».. مروة صبري تهاجم مها أحمد: خطر على الجمهور

هاجمت الإعلامية مروة صبري، الفنانة مها أحمد، وذلك بعد تصريحاتها المثيرة خلال الأيام الماضية، وهجومها على متابعيها عبر موقع «تيك توك».

مروة صبري تهاجم مها أحمد

وقالت مروة صبري، خلال برنامجها «قعدة ستات»: «مها أحمد هاجمت متابعين لها عبر تطبيق تيك توك، تساءلوا عن سبب ظهورها في لايفات، وابتعادها عن التمثيل وموقف زوجها الفنان مجدي كامل، الغريب والصادم إن مها أحمد ردت على المتابعين الذين كانوا جزءًا من شهرتها».

وتابعت صبري: «افصلوا النت عن مها أحمد يا جماعة لإنها مبقتش خطر على نفسها دي بقت خطر على الجمهور كمان».

تصريحات مها أحمد

ووفي وقت سابق، قالت مها أحمد، خلال فيديو، عبر موقع «تيك توك»: «أنا صحيت على إن الدنيا مقلوبة والجمهور اللي بيحبني ومش متنمر زعلان إني بقول عاوزة أشتغل عند شيخ.. أنا مليش ذنب بميولك أو إن عندك خلفية بإن اللي بتشتغل عند شيخ بتروح تشتغل خدامة».

وتابعت مها أحمد، قائلة: «لكن أنا هانم.. ولما كنت بتكلم اني عاوزة أشتغل عند شيخة أو شيخ من الشيوخ فده بناء على تاريخ الفن اللي أنتم جاهلين بيه، لأن أعمال فنية مصرية كتير متصورة في استوديوهات شيوخ خلايجة، وكان في ستوديوهات هنا مملوكة لشيوخ وكنا بنروح نصور عندهم.. وفي شيوخ خلايجة ومنتجين بيعشقوا الفن هناك».

وأضافت مها أحمد: «أنتوا بتسألوني فين الدكتور مجدي يصرف عليكي لا يا حبيبتي دكتور مجدي بيصرف عليا من زمان أوي الدكتور مجدي مكفي وموفي الدكتور مجدي بيجيب الفلوس كده ويحطها قدام مراته ويقولها اتصرفي، أعملي اللي إنت عايزاه وهاتي اللي نفسك فيه لأن الدكتور مجدي واخد مراته ممثلة بتشتغل فهو عارف أوي إن لازم اشتغل مسألتهوش ليه أيام ما هو كان بيمثل وأنا بمثل بتخلي مراتك ليه تشتغل ما تقعدها ستتها في البيت ولا حلو السؤال دلوقتي عشان التنمر زاد، ما تسألوا الدكتور مراته بتشتغل دكتورة ليه ما تسألوا الصحفي مراته بتشتغل صحفية ليه وبتنزل وبتبقى مراسلة وتروح وبتيجي وبتشتغل على تيك توك».

اقرأ أيضاًبسبب «تيك توك».. مها أحمد مطلوبة على «جوجل» | تفاصيل

مها أحمد: 75% من نجوم مصر في السعودية.. «كويس ليهم ووحش لي؟» | فيديو

فاروق فلوكس يكشف سر أزمته مع مها أحمد.. وكواليس دوره في الراقصة والسياسي

مقالات مشابهة

  • «حقائق وأسرار» يعرض قصة معاناة «فاطمة» طفلة الأقصر التي تجمع الخردة لإعالة أسرتها
  • فيلم عاشق.. إيرادات أول ليلة عرض
  • مها أحمد بين تيك توك والانتقادات الحادة.. أزمات متواصلة وتصعيد مع الجمهور
  • فهمي عبدالعزيز يكتب … أحمد يا ابن كرمة العلي
  • روبي تختتم حفلات الصيف مع جمهورها في الساحل الشمالي
  • مصر.. تداول واسع للقطة مصورة تجمع إيهاب جلال مع أحمد رفعت
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • أحمد الفهيد: طرد غير مبرر من كنو .. لا يحق لك ارتداء قميص الأخضر .. فيديو
  • منصة المناظرة.. ما المسافة التي تفصل بين ترامب وهاريس؟
  • «اقطعوا النت عنها».. مروة صبري تهاجم مها أحمد: خطر على الجمهور