موقع 24:
2024-09-18@00:13:57 GMT

فليك: تسجيل عقد أولمو ليس من مهام عملي

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

فليك: تسجيل عقد أولمو ليس من مهام عملي

أكد مدرب برشلونة، هانزي فليك، اليوم الجمعة، أن النادي يأمل في أن يكون لاعبه الجديد داني أولمو متاحاً ضد أتلتيك بلباو في خضم مشكلة تسجيل عقد لاعب خط الوسط لدى رابطة الدوري، بسبب انتهاك النادي الكاتالوني لقواعد اللعب المالي النظيف.

قال فليك للصحافيين: "تسجيل عقد أولمو ليس عملي، عملنا بشكل جيد هذا الأسبوع، اللاعب جاهز للعب وأتمنى أن يكون مع الفريق، سيكون ذلك إيجابياً جداً لنا، كان مذهلاً في التدريبات ومن المهم الاعتماد عليه في أسرع وقت ممكن".

شرط #برشلونة للتعاقد مع هداف #يوفنتوسhttps://t.co/XDQEPx8hlN

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 23, 2024

ويفتقد فريق المدرب فليك لخدمات بيدري، وغابي، ورونالد أراوخو، وفرينكي دي يونغ، بسبب الإصابة، لكن سيستعيد لاعب الوسط فيرمين لوبيز الذي انضم مجدداً إلى التشكيلة بعد الفوز ببطولة أوروبا والميدالية الذهبية الأولمبية مع إسبانيا.

وأضاف: "مما أراه سيكون مستعداً للعب، كان من المهم أن يستريح بعد خوض بطولتين".

#برشلونة يقاوم #الهلال في صفقة كانسيلوhttps://t.co/QMMK7XpBZg

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 23, 2024

وتابع: "غوندوغان لاعب الفريق السابق أخبره أنه يريد مساعدة برشلونة لكنه غير رأيه، في النهاية أنا أعرفه كلاعب وكشخص، كان لاعباً مذهلاً لبرشلونة ولمنتخب ألمانيا".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية فليك أولمو هانزي فليك نادي برشلونة أتلتيك بلباو داني أولمو

إقرأ أيضاً:

نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة

خسر نادي برشلونة صاحب العلامة الكاملة في المباريات الخمس الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم، خدمات لاعب وسطه الجديد داني أولمو لمدة شهر بسبب إصابة في العضلات الخلفية لفخذه وفق ما أعلن الاثنين.

وسجل الدولي الإسباني هدفا الأحد في الفوز على الجار الكاتالوني جيرونا 4-1 في المرحلة الخامسة من الدوري قبل أن يستبدل بسبب الإصابة.

وقال برشلونة في بيان: "كشفت الفحوص التي أجريت صباح الاثنين لداني أولمو عن إصابة مهاجم برشلونة في عضلة المأبض اليمنى"، مضيفا أنه "من المتوقع أن يغيب من أربعة إلى خمسة أسابيع".

ويغيب لاعب لايبزيغ الألماني السابق عن مباراتي برشلونة الأوليين في مسابقة دوري أبطال أوروبا بحلتها الجديدة ضد موناكو ويونغ بويز السويسري، إضافة إلى مباريات عدة في الدوري المحلي ولقاءي إسبانيا بطلة أوروبا مع الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية مطلع الشهر المقبل.

وقد يكون ابن الـ26 عاما جاهزا لمواجهتي بايرن ميونيخ الألماني في دوري الأبطال في 23 تشرين الأول/أكتوبر وكلاسيكو الدوري المحلي ضد ريال مدريد في 27 منه.

وحقق أولمو بداية مثالية مع فريقه الجديد بتسجيله ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات.

مقالات مشابهة

  • صدمة لبرشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو
  • فليك يبحث عن بدائل لتعويض غياب أولمو عن مواجهة موناكو في دوري الأبطال
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة في ظل البداية القوية مع فليك
  • برشلونة يخسر خدمات أولمو للإصابة
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • بيان.. برشلونة يخسر داني أولمو 35 يوماً
  • عاجل.. أولى تصريحات فليك حول اكتساح جيرونا وإصابة نجم برشلونة