أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب (70) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
وقبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع شرورة بمنطقة نجران على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لتهريبهم (69241) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة نجران يقبض على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم (69241) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/BY7hzVl4Xv— حرس الحدود السعودي (@BG994) August 23, 2024الإبلاغ عن المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على بدر ووادي الفرع"الأرصاد": حالة مطرية متفاوتة على مناطق المملكة.. والشرقية تشهد أمطارًا خفيفة السبت والأحدوستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس مناطق الإبلاغ عن المخدرات حرس الحدود عسير

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 410 كيلوجرام من القات المخدر بجازان

جازان

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب 410 كيلوجرام من نبات القات المخدر.

وعلي الفور تم استكمال الإجراءات النظامية الأولية والتحقيق معهم وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995 وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 245 كيلوجرامًا من القات المخدر
  • القبض على مخالفين لتهريبهم مواد مخدرة بمنطقة نجران
  • إحباط تهريب 410 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم لترويجهما 24 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • القبض على مقيم لترويجه 1.5 كيلوجرام من الشبو في عسير
  • جازان.. إحباط تهريب 370 كيلوجرامًا من القات في عمليتين مختلفتين
  • القبض على 14 مخالفًا لتهريبهم 210 كيلو جرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 150 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • "حرس الحدود" يحبط تهريب 26 كيلوجرامًا من الحشيش بعسير
  • إحباط تهريب 381 كيلوجرامًا من المخدرات بمنطقتين.. وضبط 12 شخصًا