تلقت غرفة العمليات بحي مصر الجديدة بلاغًا بكسر ماسورة مياه بشارع الخليفة المأمون، مع تقاطع شارع الحكماء بمصر الجديدة، وعلى الفور وجّه محمد عبد الوهاب، رئيس الحي، إدارة المتابعة الميدانية بسرعة إصلاح الكسر، بالتنسيق مع شركة المياه وشركة الغاز وشبكة المعلومات، واتخاذ اللازم.

محاور التطوير 

يذكر  أنّ الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أصدر قرارًا  بتولي محمد عبد الوهاب، رئاسة حي مصر الجديدة، خلفًا للواء حسام لبيب الذي تولى منصب سكرتير عام مساعد لمحافظة القاهرة.

وناقش رئيس حي مصر الجديدة مع المهندسة منى البطراوي، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، عددًا من المحاور التطويرية التي شملت تطوير منطقة ألماظة وأعمال الإزالة التي تجري، ودارسة الموقف ومتابعة التنفيذ وسرعة الأداء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إبراهيم صابر الدكتور إبراهيم خدمة المواطن رئيس حى سرعة الأداء سكرتير عام التصالح فى مخالفات البناء مصر الجدیدة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات إنشاء معرض أهلاً مدارس

كتب- محمد نصار:

قام المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بجولة ميدانية اليوم الثلاثاء لمتابعة التجهيزات الجارية بمعرض "أهلاً مدارس" لبيع المستلزمات والأدوات المدرسية والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية بأرض دار الكتب بمنطقة الطالبية فيصل بحي بولاق الدكرور وذلك لقرب انطلاق العام الدراسي الجديد .

وأكد محافظ الجيزة، خلال جولته، أن المعرض يأتي في إطار خطة المحافظة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية ومحاربة الغلاء من خلال توفير جميع مستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة وذلك تماشياً مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية للتخفيف عن كاهل الأسر من محدودي الدخل .

وحرص المحافظ على إجراء رفع مساحي على أرض الواقع للتأكد من التزام الشركة المنفذة بتنفيذ المعرض على المساحة المخصصة والتي تصل إلى 2000م، الأمر الذي يساهم في زيادة باكيات العارضين وتشجيع روح المنافسة بين العارضين، مشددا على الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من التجهيزات بالمعرض في أسرع وقت ممكن لتعظيم الاستفادة القصوى منه للمواطنين .

مقالات مشابهة

  • استعدادات مكثفة في القاهرة الجديدة لتنفيذ محطة تنقية مياه الشرب
  • وزير الإسكان يستعرض الموقف التنفيذي لمشروعات زيادة إمداد محطة مياه القاهرة الجديدة
  • وزير الإسكان يوجه بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين والجهات المختلفة
  • وزير الإسكان يستعرض الموقف التنفيذى لمشروعات زيادة إمداد محطة مياه القاهرة الجديدة من المياه العكرة
  • نائب محافظ المنوفية يوجه بسرعة تسليم مشروعات حياة كريمة
  • وزير الإسكان يوجه بسرعة إنهاء إجراءات تقنين الأراضي وتعظيم الاستفادة منها في المدن الجديدة
  • رئيس القابضة للغازات يتفقد مواقع توصيل الغاز الطبيعي في القاهرة الجديدة
  • رئيس الوزراء يوجه بضرورة إعلام سكان القاهرة الجديدة بفترات انقطاع المياه
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات إنشاء معرض أهلاً مدارس
  • محافظ أسيوط يتابع إصلاح هبوط بعض المطابق بشارع التليفونات بحي شرق