الثورة نت/ يحيى كرد

احتشد الألاف بمحافظة الحديدة عصر اليوم في 49 ساحة ، في مسيرات حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة، تحت شعار “مع غزة والأقصى جهاد وثبات حتى النصر”.

وشارك في المسيرات وكيل أول المحافظة أحمد البشري وعدد من وكلاء المحافظة والشخصيات الاجتماعية، حيث ردد المشاركون الهتافات المؤكدة على استمرار موقف الشعب اليمني الثبات في دعم أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته التي تسطر أروع الملاحم البطولية حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.

وأدان المشاركون في المسيرات، الذين رفعوا العلمين اليمني والفلسطيني، استمرار الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني في غزة على يد العدو الصهيوني المدعوم من قوى الاستكبار العالمي ، الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، وسط خذلان الأنظمة العربية والإسلامية.

وأشادت الحشود بالصمود البطولي للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الإسرائيلي، التي الحقت به خسائر فادحة في الأرواح والمعدات العسكرية التي كان يتفاخر بقوتها وتطورها التكنولوجي .

كما بارك المشاركون العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد السفن المتجهة للأراضي المحتلة عبر البحرين العربي والأحمر وباب المندب وخليج عدن والمحيط الهندي، والتي كان آخرها استهداف سفينتين في البحر الأحمر وخليج عدن كانتا متجهتين إلى موانئ العدو الصهيوني.

فيما أدان بيان المسيرات استمرار المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأبرياء في غزة، وانتهاكاته المتواصلة لباحات المسجد الأقصى، مدعومة من أمريكا وبريطانيا .

ودعا البيان شعوب الأمتين العربية والإسلامية إلى التحرك الفوري لإدانة ورفض الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، والضغط على انظمتهم لوقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.

وأكد البيان على موقف الشعب اليمني الثابت في دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته حتى تحقيق النصر ورفع الحصار وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.
ودعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى تكثيف التظاهرات والوقفات والمسيرات الاحتجاجية المنددة بالعدوان الإسرائيلي على غزة والداعمة للشعب الفلسطيني.

كما أكد البيان على تأييدة لأستمرار العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد السفن المتجهة للأراضي المحتلة دعماً للشعب الفلسطيني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

وقفة ومسير لخريجي دورات طوفان الأقصى من منتسبي إدارة أمن مديرية الصليف بالحديدة

يمانيون/ الحديدة نظم خريجو المرحلة الخامسة من دورات طوفان الأقصى من منتسبي إدارة أمن مديرية الصليف وخفر السواحل بمحافظة الحديدة، اليوم ، وقفة ومسيرا راجلا ضمن الأنشطة التعبوية الجهادية لنصرة فلسطين.

وخلال الوقفة والمسير ردد الخريجون وقوامهم 120 خريجا، هتافات التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

ونددوا بالصمت الدولي المعيب واستمرار تخاذل الأنظمة العربية وعدم اتخاذ أي موقف تجاه التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة، مؤكدين على موقف الشعب اليمني الثابت والداعم للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المحورية للأمة.

وحيوا صمود الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة وما تقوم به من عمليات بطولية في مواجهة الكيان الصهيوني، مؤكدين أن الشعب اليمني سيظل وفياً وداعماً لفلسطين وشعبها مهما كانت التضحيات.
ودعا الخريجون شعوب الأمة إلى تحمل المسؤولية و التحرك لوضع حد للغطرسة الأمريكية في المنطقة، معبرين عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

مقالات مشابهة

  • فعالية لإدارة أمن المنطقة الشمالية بالحديدة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • صور| مسيرة ضوئية حاشدة للسيارة المزينة في إب ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في المنطقة الشمالية بالحديدة
  • مسيرة طلابية حاشدة في مدينة رداع بالبيضاء ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • المشاركون بـ «جيل جديد»: رعاية الرئيس السيسي للمبادرة جعلتنا سفراء لنقل إنجازات الجمهورية الجديدة
  • مسيرة ضوئية لـ50 قاطرة بترول ومئات السيارات بالحديدة احتفاءً بالمولد النبوي
  • مدينة البيضاء تشهد مسيرة طلابية حاشدة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وقفة ومسير لخريجي دورات طوفان الأقصى من منتسبي إدارة أمن مديرية الصليف بالحديدة
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية وتصدر هذا البيان
  • مسيرة حاشدة بواشنطن للمطالبة بتحقيق مستقل في مقتل الناشطة نور إيجي