يغيب لاعب الوسط الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام عن ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، لقرابة شهر بسبب إصابة في ربلة الساق تعرض لها خلال التمارين.

وقال ريال مدريد في بيان من دون أن يحدد مدة غياب لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق "بعد الفحوص التي أجريت اليوم على جود بيلينغهام من قبل الطاقم الطبي في ريال مدريد، تم تشخيص إصابة اللاعب في العضلة الأخمصية لساقه اليمنى".

وإصابة من هذا النوع تحتاج عادة إلى قرابة الشهر للتعافي منها بحسب تقديرات وسائل الإعلام الإسبانية، ما يعني غياب بيلينغهام عن مباريات الدوري الإسباني ضد بلد الوليد ولاس بالماس وريال بيتيس، بالإضافة إلى مباراتي إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية ضد إيرلندا وفنلندا في سبتمبر.

وقال المدرب الإيطالي لريال كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحافي الجمعة إن بيلينغهام "تعرض لضربة، ونحن نقيمها".

وكان لاعب الوسط الدولي من الركائز الأساسية في تشكيلة ريال الموسم الماضي وساهم في قيادته إلى ثنائية الدوري ودوري أبطال أوروبا في موسمه الأول معه.

وفي المباراتين الأوليين لريال هذا الموسم، لعب بيلينغهام في مركز لاعب الوسط المحوري لاستيعاب وصول المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك بعدما لعب في مركز أكثر تقدما الموسم الماضي.

ويأمل ابن الـ21 عاما أن يكون جاهزا لمباراة ريال الأولى في دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها بين 17 و19 سبتمبر.

 

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات ريال مدريد بوروسيا دورتموند إنجلترا كارلو أنشيلوتي كيليان مبابي جود بيلينغهام ريال مدريد نجم ريال مدريد فوز ريال مدريد انتقالات إصابات ريال مدريد بوروسيا دورتموند إنجلترا كارلو أنشيلوتي كيليان مبابي دوري إسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

هل أثر انتقال مبابي لريال مدريد على حسه التهديفي؟

قال ديدييه ديشان مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم إنه ليس قلقا بشأن مستوى كيليان مبابي ويتوقع أن يستعيد مهاجم ريال مدريد الجديد حاسته التهديفية عندما يعود لكامل لياقته.

واستهلت فرنسا مشوارها بدوري الأمم بالخسارة 3-1 أمام إيطاليا في باريس، لكن المدرب أجرى تغييرات على تشكيلته في الفوز بهدفين نظيفين على بلجيكا في مباراة بدأها مبابي وأنطوان غريزمان على مقاعد البدلاء.

وعانى مبابي في بطولة أوروبا 2024 بعدما تعرض لكسر في الأنف في مواجهة النمسا واحتاج 4 مباريات لافتتاح رصيده من الأهداف في الليغا الإسبانية مع ريال مدريد الذي انضم إلى صفوفه من باريس سان جيرمان.

وقال ديشان إن "المنتخب الفرنسي دائما ما سيكون أقوى بوجوده وأنا على قناعة بأنه سيكون أفضل في غضون شهر واحد".

وتابع أن "سقف التوقعات مرتفع جدا في ناديه. لست قلقا بشأن كيليان".

وشارك مبابي بديلا في الدقيقة 67 في مواجهة بلجيكا وبدا في حالة جيدة وحاول التسجيل وأهدر فرصة قبل 10 دقائق من النهاية فيما منعه حارس المرمى من التسجيل في الدقيقة 86.

مقالات مشابهة

  • برشلونة المتألق جاهز للثأر والابتعاد بالصدارة عن ريال مدريد
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • «إليوت ليفربول».. «إصابة بالغة» في «وقت مزدحم»
  • آخر تطورات اصابة ميليتاو.. نبأ سار لـ ريال مدريد
  • هل أثر انتقال مبابي لريال مدريد على حسه التهديفي؟
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة