استجابت قناة الحياة سريعا لحالة استياء الفنان الكبير علي الحجار من عدم إذاعة أحدث حفلاته في مهرجان القلعة، والتي أعلن عنها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

أعنلت الصفحة الرسمية لقناة الحياة عن موعد إذاعة الحفل، الليلة، في تمام 11 مساءً .

 

حالة من الاستياء والاعتراض عبّر عنها  الفنان الكبير علي الحجار بعد عدم إذاعة حفله الجديد في مهرجان القلعة 32، وذلك عبر  صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

علي الحجار: تم استبدال حفلتي بمهرجان العلمين 

 

تحدث الحجار عن استيائه من عدم إذاعة الحفل واستبدالها بحفل آخر من مهرجان العلمين، قائلًا:"

 

بعتذر لكم عن البوست اللي نشرته امبارح بإن ميعاد إذاعة حفلتي في القلعه علي قناة الحياه حيكون الساعة 12 ونص ,ولكن كالعاده حفلتي انا بالتحديد تقرر عدم اذاعتها وكان البديل إذاعة حفله معاده من حفلات العلمين . وطبعآ ضروري أوضح للساده الأفاضل اللي بيتابعوني إن عدم إذاعة حفلاتي بقي شيء معروف . وإذا تم اذاعة أي حفلة فإنها تعرض مشوهة وكلها غلطات او اذاعة الحفلة بدون تنويه حتي لايعلم الجمهور بموعد إذاعتها .

بعتذر ليكم مره تانيه ، وكان قصدي تعرفوا ان اللي بيحصل ماليش يد فيه .

 

ورغم إن إلتيار قوي لكني أوعدكم إني حافضل أقدم لكم فن يحترم عقولكم واحساسكم .

 

 

تغنى علي الحجار في حفل القلعة 32 بباقة مميزة من أغنياته بصحبة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد فرج ومنها "المال والبنون، على قد ماحبينا،  ريشة، هويد الليل ،الزين والزينة، فى قلب الليل " وفاجأ علي الحجار جمهورة  بمشاركة الفنانة الشابة شيماء يسرى له في غناء أغنية بنت وولد، وحظت باشادة وتصفيق الحضور أثناء أداء الأغنية،وواصل بأغانى "زي الهوى ،عريسنا واصل ، ذئاب الجبل، عم بطاطا ،ماتمنعوش الصادقين ،مسألة مبدأ،تجيش نعيش  ،عارفة ،بوابة الحلوانى " .

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علي الحجار حفل علي الحجار حفلات علي الحجار علي الحجار في مهرجان القلعة 2024 مهرجان القلعة فعاليات مهرجان القلعة نجوم مهرجان القلعة 2024 علی الحجار عدم إذاعة

إقرأ أيضاً:

دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"

أكد أحمد دويدار قائد فريق الزمالك السابق، أن مسئولي النادى الأهلي، قاموا بالتفاوض معه 3 مرات ولكنه رفض التوقيع على العقود وفضل الانتقال إلى الزمالك بسبب خطة مسئوليه فى ذلك التوقيت عام 2014، وانتماءه أيضا من الناشئين إلى القلعة البيضاء.

دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك

وقال أحمد دويدار خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و10 مع محمد الليثى المذاع على أون تايم سبورت إف إم على مواجات 93.7  " أعمل حاليا لاصبح رئيس نادي الزمالك مستقبلا ولكن لا أخوض الانتخابات المقبلة انتظر الدورة التى تليها للدخول على منصب العضوية أولًا ".

وتابع: " الزمالك كان لا بد أن يتعاقد مع مدير فني أجنبي أعلى من جوميز ومن العيب على لاعبو القلعة البيضاء المشاركة فى بطولة السوبر بالكارت الذهبى والأفضل المنافسة بكل قوة على بطولة كأس مصر الماضية والحصول على اللقب وعدم منح اللاعبين راحه للذهاب إلى الساحل الشمالى ".

الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا"

وأردف: "المغربى يحيى عطية الله لاعب فريق الاهلى لم يكن على مستوى على معلول وسوف يكون نقطة ضعف للفريق الأحمر الموسم المقبل وانضمام إمام عاشور نقطة سوداء فى تاريخ القلعة الحمراء بسبب الإعتداء لفظًا على مجلس إدارة الأهلى الأسبق وفى هذا الحال لا بد من عودة عصام الحضرى ورمضان صبحي".

وأختتم أحمد دويدار حديثه قائلا: " لا بد عدم الاستعجال بالحكم على تجربة حسام حسن مع منتخب مصر  حاليا ومنحه الفرصة كاملة والأرجنتينى كوبر والبرتغالى كيروش من أفضل المربين الذين تولوا تجربة تدريب الفراعنة ".

مقالات مشابهة

  • الحجار حيا شعبة كلية العلوم في الدبية: إلى المزيد من النجاحات
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • بهذا الموعد.. علي الحجار يحيى حفلًا غنائيا في ساقية الصاوي
  • في هذا الموعد.. علي الحجار علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • تعرف على أسعار تذاكر حفل علي الحجار 100 سنة غنا في الأوبرا
  • صورة وغياب دون إذن.. كهربا يصنع أزمة جديدة داخل الأهلي