أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن نفاذ تذاكر حفل كايروكي وتوليت المقرر أن يكون اليوم الجمعة الموافق لـ 23 أغسطس ضمن فعاليات المهرجان في نسخته الثانية، التي بدأت من 15 يوليو وتستمر حتى 30 أغسطس.

وشاركت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين، البوستر الترويجي لحفل كايروكي عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «كل تذاكر الـ Fan Pit لحفلة كايروكي في مهرجان العلمين الجديدة Sold out، يلا جهزوا نفسكم علشان نعيش مع كايروكي ليلة كلها رقص ومزيكا في U Arena».

View this post on Instagram

A post shared by New Alamein Festival مهرجان العلمين الجديدة (@alameinfestival)

أسعار تذاكر حفل كايروكي بمهرجان العلمين 2024

وطرحت شركة تذكرتي، أسعار تذاكر الحفل، وقسمتها لـ 4 فئات، الفئة الأولى «العادية» بسعر 600 جنيه، والفئة الثانية «Early bird» بـ 900 جنيه تم بيعها بالكامل، واستبدلتها الشركة بفئة «Fanpit» بـ 1200 جنيه، والثالثة طاولات تضم 6 أفراد بـ 50 ألف جنيه، ليصل سعر التذكرة للفرد حوالي 8 آلاف جنيه، والرابعة والأخيرة لاونج يضم 8 أفراد بـ 80 ألف جنيه، ليصل سعر التذكرة للفرد 10 آلاف جنيه.

شروط حفل كايروكي بمهرجان العلمين 2024

ووضعت الشركة المنظمة للحفل عدد من الشروط والتعليمات للحضور وجاءت كالآتي:

- ممنوع دخول المأكولات والمشروبات.

- لا يوجد استرجاع أو استبدال للتذاكر.

- غير مسموح بالدخول والخروج المتكرر.

- لا يسمح بالدخول بعد غلق الأبواب.

اقرأ أيضاًكايروكي وعمر خيرت.. أبرز الفعاليات الفنية في الأسبوع السابع لمهرجان العلمين «صور»

«مش هتتنسي».. مهرجان العلمين يروج لحفل كايروكي (فيديو)

«ألوان من الغناء».. DMC تشوق الجمهور لـحفل كايروكي في مهرجان العلمين | صورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مهرجان العلمين كايروكي أمير عيد النجم أمير عيد حفل كايروكي حفلات كايروكي أسعار تذاكر حفل كايروكي كايروكي مهرجان العلمين تذاكر حفل كايروكي أسعار حفل كايروكي أمير عيد حفل كايروكي مهرجان العلمين حفل كايروكي حفل كايروكي أمير عيد مهرجان العلمین حفل کایروکی

إقرأ أيضاً:

وزير العمل: الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة المولد النبوى

أعلن محمد جبران وزير العمل اليوم الثلاثاء، عن أن يوم الأحد المُقبل الموافق الثاني عشر من شهر ربيع الأول للعام الهجري 1446، إجازة بأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف.

ويأتي ذلك في إطار قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2857 لسنة 2024، الذي نَصّ على أن يكون يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف..

وأكد القرار الصادر عن الوزراة، في هذا الشأن أنها إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003، ويجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة إلي أجره عن هذا اليوم مِثّلي أجره اليومي.. وأنه بحسب المادة 52 من قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، يستحق العاملين بالقطاع الخاص إجازة بأجر كامل عن أيام عطلات الأعياد، والمناسبات الرسمية، التي يصدر بتحديدها قرار من الوزير المختص.

وبهذه المناسبة يتقدم محمد جبران وزير العمل بالتهنئة إلى جميع عمال مصر، والأمة العربية والإسلامية بهذه المناسبة، متمنياً أن يعيدها الله عز وجل عليهم، بالخير.. وبحسب بيان صحفي وزعت الوزارة كتابًا دوريًا على مديريات العمل بالمحافظات، بتوقيع خالد ابو بكر رئيس الإدارة المركزية لرعاية القوى العاملة، وذلك لوضع أحكامه موضع التنفيذ، ومتابعة التنفيذ بمواقع العمل والإنتاج بالمنشآت والشركات.

اقرأ أيضاًبعد أزمة حجاج 2024.. ضوابط جديدة لشركات السياحة في عمرة المولد النبوي

وزيرة التضامن تشيد بإضافة بنك ناصر إلى قائمة المؤسسات المالية

مقالات مشابهة

  • برشلونة يرفع سقف رواتب لاعبيه عام 2024
  • مؤتمر المصرفي العربي يرفع شعار نحو تنمية مستدامة عبر التعاون
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • مدرب إنجلترا يرفع شعار «تجديد الدماء» بعد إخفاق «يورو 2024»
  • التفاصيل الكاملة لحفل ختام مهرجان المسرح التجريبي قبل انطلاقه.. الليلة
  • العراق يعلن انخفاض العدد إلى النصف: سجلنا 8850 حادث حريق في 2024
  • “مياسة” الأفضل في فئة “حيل وزمول” في المرحلة النهائية لمهرجان ولي العهد للهجن
  • ترامب وهاريس في أول مناظرة تلفزيونية..الليلة الأهم في 2024
  • "فيلم رماد" يشارك في النسخة الرابعة لمهرجان القدس للسينما العربية
  • وزير العمل: الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة المولد النبوى