يقدم بنك مصر عبر موقعه الرسمي خدمة الموبايل البنكي، والتي تتيح إنجاز جميع المعاملات المالية بطريقة سهلة وأكثر مرونة، حيث تتضمن خدمة الموبايل البنكي التي يقدمها بنك مصر فتح حساب جديد، وكذلك شراء شهادات الادخار والودائع ومعرفة أسعار صرف العملات، فضلا عن إدراة بطاقات الائتمان، كما تتيح خدمة الموبايل دفع الفواتير «أونلاين».

خدمة دفع فواتير الخدمات

تستعرض «الوطن» كيفية دفع فواتير الخدمات بشكل عاجل ومن أي مكان عن طريق خدمة التطبيق الإلكتروني المقدم من بنك مصر، وذلك في إطار خطة الدولة للشمول المالي، وعند تصفح أبلكيشن موبايل بنكي يحدد خطوات سهلة وبسيطة يستطيع من خلالها المواطن استخدام تلك الخدمة في وقت سريع دون عناء الذهاب إلى مقرات شركات المحمول أو الكهرباء والمياه وغيرها من الخدمات، وفقا لموقع البنك.

خطوات دفع فواتير من خلال الموبايل البنكي 

- ادخل على تطبيق الموبايل البنكي، ثم اختر كلمة «دفع» الموجودة في قائمة التنقل أسفل الشاشة.

- ثم اضغط على كلمة «اتصالات وإنترنت»

- اختر نوع الخدمة، وبعد ذلك املأ البيانات المطلوبة والتي تتمثل في رقم الهاتف والقيمة  المراد دفعها، وكذلك اختيار الحساب الذي تقوم بالدفع منه.

- اضغط على زر متابعة وراجع البيانات بعناية ودقة.

- اضغط على «تأكيد».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الموبايل البنكي دفع الفواتير بنك مصر شهادات الادخار الموبایل البنکی دفع فواتیر بنک مصر

إقرأ أيضاً:

شركات السياحة تبدأ توثيق عقود وكالة العمرة وخطاب الضمان البنكي

قال علاء أبوزينة عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إنّه بعد صدور الضوابط المنظمة لموسم العمرة، تبدأ شركات السياحة إجراءات توثيق عقود وكالة العمرة، واستخراج خطاب الضمان البنكي بقيمة مليون و500 ألف جنيه، تمهيدا لإعلان مواعيد انطلاق رحلات عمرة المولد النبوي الشريف.

موعد انطلاق أولى رحلات العمرة

وأضاف لـ«الوطن»، أنّه من المتوقع أن تنطلق أولى رحلات العمرة هذا العام خلال الأسبوع الأخير من سبتمبر الجاري، موضحا أنّ غالبية شركات السياحة سترجئ إطلاق أولى رحلاتها حتى أكتوبر المقبل، كي تستطيع تسويق برامج عمرة المولد النبوي بشكل أكبر.

إقبال المواطنين على السفر للعمرة

ولفت إلى أنّ إقبال المواطنين على السفر لرحلات عمرة المولد النبوي والتي ستنطلق أولى رحلاتها قبل نهاية  سبتمبر الجاري «معقول جدا» حتى الآن، موضحا أنّ إقبال المواطنين على السفر للعمرة سيرتفع بشكل كبير بداية من ديسمبر المقبل.

وأوضح أنّ شركات السياحة بدأت بالفعل الإعلان عن تنظيم برامج العمرة لهذا العام، كما أنّ أعداد شركات السياحة المنظمة لموسم العمرة هذا العام لن يتجاوز 800 شركة.

يذكر أنّ قيمة خطاب الضمان المطلوب من كل شركة سياحة منظمة لبرامج العمرة لهذا العام يبلغ 5 ملايين جنيه، وجرى تقسيمها إلى مليون و500 ألف جنيه خطاب ضمان بنكي و3 ملايين و500 ألف جنيه بشيك مقبول الدفع باسم وزارة السياحة والآثار.

مقالات مشابهة

  • أبرز سلوكيات "الموبايل" التي تؤدي إلى فشل الزواج
  • انقطاع خدمات الإتصالات والإنترنت بمدينة الأبيض غربي السودان
  • شركات السياحة تبدأ توثيق عقود وكالة العمرة وخطاب الضمان البنكي
  • "الطاقة والبنية التحتية" تطوّر 37 خدمة استباقية.. تعرف إليها
  • نشرة التوك شو.. 1.3مليار دولار تمويلًا أمريكيًا لمصر وحقيقة بيع منجم السكري
  • المنيا: تقديم 3138 خدمة بيطرية مجانية بالقرى
  • كيفية نقل ملكية خط المحمول الخاص بالمتوفى.. اعرف الخطوات
  • طريقة دفع فاتورة الغاز «بتروتريد» لشهر سبتمبر 2024.. «ادفع أونلاين الآن»
  • شرح تحميل تطبيق محفظتي PalPay لسحب أكواد الـ 1000 شيكل
  • الداخلية: إطلاق خدمة “إصدار إقامة مؤقتة” مادة 20 و22 عبر تطبيق سهل