بوابة الوفد:
2024-09-13@00:52:47 GMT

ميرينو يطير الى لندن للتوقيع مع أرسنال

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

أكد الصحفي الايطالي الموثوق فابريزو رومانو ان نجم وسط نادي ريال سوسيداد الاسباني مايكل ميرينو سيصل الى لندن خلال الساعات القليلة القادمة لاجراء الكشف الطبي والتوقيع على عقود انتقاله لفريق أرسنال الانجليزي .

وكان نادي ارسنال قد دخل في مفاوضات مع نادي ريال سوسيداد لضم مايكل ميرينو الذي سينتهي تعاقده مع النادي الباسكي بنهاية الموسم الحالي ووصل الناديين الى اتفاق نهائي بشأن انتقال ميرينو الى ارسنال مقابل 45 مليون يورو .

وقال فابريزو رومانو ان ميرينو - 28 عاما - سيقوم بالتوقيع على تعاقد مع ارسنال لمدة اربعة مواسم مع وجود بند يتيح لارسنال زيادة مدة التعاقد الى خمس مواسم .

وكان مايكل ارتيتا المدير الفني لفريق ارسنال قد تمسك بضم مايكل ميرينو لتدعيم وسط ملعب ارسنال .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرسنال ريال سوسيداد الدوري الإنجليزي الانتقالات الصيفية 2024

إقرأ أيضاً:

في حضور فينسيوس.. ريال مدريد يستأنف تدريباته لمواجهة سوسيداد

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تدريباته الجماعية، من أجل المواجهة التي تجمع بينه وبين فريق ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني.

وواصل فريق ريال مدريد استعداداته المكثفة لمواجهة فريق ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، حيث شهدت الحصة التدريبية الأخيرة عودة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بعد غيابه لفترة بسبب الإصابة، مما يشكل دفعة معنوية كبيرة للفريق.

ريال مدريد ضد ريال سوسييداد.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره ريال سوسيداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، يوم السبت الموافق 14 سبتمبر الحالي، في مباراة يتطلع فيها الفريق الملكي إلى تحقيق الفوز لتعزيز مركزه في قمة الترتيب.

وفي هذا السياق، أكد المدير الفني كارلو أنشيلوتي أهمية المباراة، مشيرًا إلى أن "المنافسة ستكون صعبة أمام فريق قوي مثل ريال سوسيداد، وعودة فينيسيوس ستساهم في رفع مستوى الفريق"، مضيفًا أن "الفريق يعمل بجدية في التدريبات، وجميع اللاعبين يدركون أهمية كل نقطة في هذا المرحلة من الموسم."

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • بيلينجهام وتشواميني يمنحان ريال مدريد دفعة ضد سوسيداد
  • في حضور فينسيوس.. ريال مدريد يستأنف تدريباته لمواجهة سوسيداد
  • أرتيتا يجدد عقده مع أرسنال حتى عام 2027
  • أرتيتا يجدد عقده مع أرسنال حتى 2027
  • أرسنال يعلن غياب نجم الفريق بسبب الإصابة
  • أرسنال يفقد جهود أوديجارد بسبب الإصابة
  • صدمة قوية لـ أرسنال.. طبيب النرويج يكشف مدة غياب اوديجارد
  • بسبب إصابة الكاحل.. غياب نجم أرسنال لثلاث أسابيع
  • الإصابة تهدد مشاركة أوديجارد مع أرسنال أمام توتنهام