بوابة الوفد:
2024-08-30@13:23:51 GMT

Threads مشاركة المشاركات مباشرة على Instagram DMs

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

بينما ينتظر إيلون ماسك إذن طبيبه لمحاربة مارك زوكربيرج في مباراة قفص متكرر / خارج مرة أخرى ، تستمر شركتا المليارديرات في التنافس في ساحة تبني المستهلك. تقدمت Meta بجدول التحديث القوي للخيوط اليوم حيث تحاول تحدي X الخاطئ لـ Musk (تم تغيير علامتها التجارية على Twitter). أعلن Zuckerberg اليوم أن النظام الأساسي الشاب يدعم الآن مشاركة المنشورات على Instagram DMs ، ونص بديل مخصص للصور ومقاطع الفيديو وزر ذكر جديد.

يتيح خيار Send on Instagram للمستخدمين نشر مشاركاتهم مباشرة على Instagram DMs عبر زر إرسال. يمكن اعتبار هذه الميزة واحدة من "خطاطيف الاستبقاء" التي تم إعدادها لضمان "الأشخاص الموجودين على تطبيق Instagram يمكنهم رؤية الخيوط المهمة" ، كما أفادت وكالة رويترز ، حسبما أفاد كريس كوكس ، كبير مسؤولي المنتجات ، في اجتماع الشركة الأخير. يُزعم أن الاستراتيجية مرتبطة بتقارير عن انخفاض المشاركة بعد أن أضافت المنصة الوليدة أكثر من 100 مليون مستخدم في أقل من أسبوع. وبحسب ما ورد وصف زوكربيرج التراجع بأنه "طبيعي" ومن المتوقع أن يزداد معدل الاحتفاظ مع استمرار Meta في تجسيد القناة الاجتماعية ، التي تم إطلاقها في أوائل يوليو.


وفي الوقت نفسه ، يعد خيار النص البديل المخصص ميزة وصول تتيح لمستخدمي المواضيع إضافة (أو تعديل نص بديل موجود تم إنشاؤه تلقائيًا) للصور ومقاطع الفيديو قبل التحميل. يعمل زر الإشارة الجديد على تسهيل تمييز الملفات الشخصية في منشورات سلاسل الرسائل. أخيرًا ، تعمل المنصة على تسهيل التحقق من هويتك على منصات عالمية مثل Mastodon. نشر رئيس Instagram آدم موسيري اليوم "يمكنك الآن إضافة رابط ملف تعريف الخيوط الخاص بك على الأنظمة الأساسية المدعومة للتحقق من هويتك".

هذه ليست سوى أحدث الإضافات التي طرحها Meta في الأسابيع القليلة الماضية. أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر أن إصدار الويب الذي تمس الحاجة إليه في الطريق ، والذي يوفر استخدام سطح المكتب لأول مرة ، إلى جانب وظيفة البحث المناسبة. تشمل الإضافات الأخرى بعد الإطلاق موجزًا زمنيًا والقدرة على فرز قائمتك التالية وعرض منشوراتك المفضلة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 28-8-2024 في مصر.. «اعرف سعر عيار 21 بكام»

سجلت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 28-8-2024 في مصر، حالة من الاستقرار في أعيرة الذهب المختلفة، على آخر تراجع لها، ومن بينها عيار 21 الأكثر مبيعًا في محلات الصاغة والمجوهرات، إذ يتم تحديث سعر جرام المعدن الأصفر بشكل لحظي على مدار اليوم منذ بداية التداولات حتى نهايتها، كما يهتم قطاع كبير من المواطنين بمتابعة سعر الذهب يوميًا للتعرف على مستجداته، خاصة في حالة الرغبة في الشراء وسط تراجع سعره.

وتوضح «الوطن» عبر السطور التالية، سعر الذهب اليوم في مصر، وفق التحديث الأخير من خلال بيانات بورصة الذهب وشعبة الذهب بالغرفة التجارية.

 

سعر جرام الذهب عيار 24 

ومع آخر تحديت لأسعار الذهب سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الأربعاء 3949 جنيهًا للشراء مقابل 3954 جنيهًا للشراء خلال عمليات بدء التداول أمس، في حين بلغ 3936 جنيهًا للبيع، وذلك دون إضافة سعري المصنعية والضريبة.

 

سعر جرام الذهب عيار 21

في حين بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الأربعاء 3455 جنيهًا للشراء مقابل 3460 جنيهًا خلال بداية التعاملات أمس، وسجل 3445 جنيهًا للبيع، وذلك دون إضافة سعري المصنعية والضريبة.

سعر جرام الذهب عيار 18

كما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الأربعاء مبلغ 2961 جنيهًا للشراء مقابل 2966 جنيهًا للشراء أمس خلال بداية التعاملات، في حين سجل 2952 جنيهًا للبيع، وذلك دون إضافة سعري المصنعية والضريبة.

 

سعر جرام الذهب عيار 14

أما سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم الأربعاء فسجل 2303 جنيهات للشراء، مقابل 2295 جنيهًا للبيع، دون إضافة سعري الضريبة والمصنعية.

 

سعر الجنيه الذهب

وسجل سعر الجنيه الذهب اليوم الثلاثاء 27 ألفًا و640 جنيهًا للشراء، مقابل 27 ألفًا و620 جنيهًا للبيع، دون إضافة سعري الضريبة والمصنعية، حيث يسجل سعر المصنعية الجنيه الذهب قيمة بسيطة لا تتعدى الـ100 جنيه.

مقالات مشابهة

  • ميتا: استخدام Llama نما بشكل هائل لقوة المصدر المفتوح
  • لجنة رقابة ميتا تبحث في المنشورات المعادية لمجتمع الميم
  • قاصرون بالمغرب يُلقون بأنفسهم في البحر أملا بغد أفضل.. عربي21 ترصد صفحات تحرّض على الهجرة (شاهد)
  • قاصرون بالمغرب يُلقون أنفسهم في البحر أملا بغد أفضل.. عربي21 ترصد صفحات تحرّض على الهجرة (شاهد)
  • إنستجرام يضيف تكامل Spotify في الوقت الفعلي
  • استطلاعات الرأي تنصف «هاريس» ورواد السوشيال يدعمون «ترامب».. من ينتصر؟
  • أشغال الشارقة تحتفي بيوم المرأة الإماراتية
  • أسعار الذهب اليوم الأربعاء 28-8-2024 في مصر.. «اعرف سعر عيار 21 بكام»
  • Instagram يتيح إضافة نصوص على الصور لمنشورات الشبكة
  • مارك زوكربيرج يقول إن مسؤولي إدارة بايدن “ضغطوا” على ميتا ل”رقابة” المحتوى أثناء وباء كوفيد