بوابة الوفد:
2024-09-13@00:50:19 GMT

أرسنال يجس نبض ارتيتا لتجديد عقده

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

أكد مايكل ارتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الانجليزي انه سيدخل في مفاوضات مع ادارة أرسنال بشأن تجديد تعاقده مع النادي اللندني بمجرد اغلاق فترة الانتقالات الصيفية في نهاية اغسطس الحالي .

وينتهي تعاقد مايكل ارتيتا مع ارسنال بنهاية الموسم الحالي الا انه لا توجد اي دلائل حول عدم اتفاق الطرفين حول تجديد التعاقد ليستمر مايكل ارتيتا مع المدفعجية لفترة اخرى .

وقال مايكل ارتيتا في تصريحات لوسائل العلام ظهر الجمعة : كل التركيز كان على الانتقالات الصيفية ولدينا الكثير من الامور التي لابد ان نتناقش و ندرسها سويا ونحن حاليا في هذا الاطار و سوف نقوم بمناقشة كافة النقاط خلال الفترة القادمة .

واضاف ارتيتا : انا ممتن للغاية للمكان الذي اتواجد فيه و الشخصيات التي اعمل معها كل يوم لانه بالفعل من الصعب ان تجد هذا التناغم و هذه الثقة وهذا الايمان بالشخص وهذا التوحد في الرؤي الذي اجده في ارسنال .أقول هذا الكلام لاني ارى انه مازال امامنا الكثير من الوقت الرائع سويا من اجل تحقيق امجاد لهذا النادي .

يذكر ان ارسنال تعاقد مع مايكل ارتيتا قبل خمسة اعوام عندما كان مساعدا لبيب جوارديولا في مانشيستر سيتي وخلال هذه الاعوام الخمسة اعاد ارسنال مجددا الى المنافسة على البطولات والمشاركة من جديد في دوري أبطال اوربا .

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرسنال الدوري الإنجليزي الانتقالات الصيفية 2024 مایکل ارتیتا

إقرأ أيضاً:

أوجسبورج يمدد عقد مدربه الدنماركي جيس ثوروب

أعلن نادي أوجسبورج، المنافس في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، اليوم الخميس، أن المدرب الدنماركي ييس ثوروب مدد عقده مع النادي حتى يونيو 2026.

أوجسبورج يمدد عقد مدربه الدنماركي جيس ثوروب

وتولى ييس المسئولية في أكتوبر الماضي وكان من المقرر أن ينتهي عقده القديم مع النادي عام 2025.

وقال مايكل سترول، الرئيس التنفيذي لأوجسبورج: "نحن سعداء حقا بتمديد عقد ثوروب. إنه مدرب طموح، ويتماهى تماما مع فلسفة نادينا بشكل عام".

دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء" عاجل.. أحد السعودي يعلن انضمام كونراد ميشالاك إلى الزمالك وموعد وصوله للقاهرة

كان ثوروب استهل مسيرته مع أوجسبورج حينما قاد الفريق للفوز 5 / 2 على هايدنهايم قبل 11 شهرًا، وحافظ الفريق على سجله خاليا من الهزائم في مبارياته الخمس التالية، قبل أن ينهي الموسم الماضي في المركز الحادي عشر بترتيب بوندسليجا، علما بأنه ثالث أفضل مركز يحققه الفريق في تاريخه بالبطولة.

مقالات مشابهة

  • أوجسبورج يمدد عقد مدربه
  • أرتيتا يمدد عقده مع أرسنال حتى عام 2027
  • أوجسبورج يمدد عقد مدربه الدنماركي جيس ثوروب
  • جوتيريش: يجب أن نعمل سويا من أجل تحديث منظومة الأمم المتحدة
  • أرتيتا يجدد عقده مع أرسنال حتى عام 2027
  • أرتيتا يجدد عقده مع أرسنال حتى 2027
  • أرسنال يتفق على تمديد عقد ميكيل أرتيتا حتى 2027
  • يوفنتوس يسعى لتجديد تعاقد نجم الفريق مع تخفيض الراتب
  • صباح الكورة.. وصول منتخب بوتسوانا لملاقاة مصر والأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق