خطف المطرب علي الحجار، الأنظار بشدة بعد إحياء حفل مميز في الليلة السابعة من فعاليات مهرجان محكى القلعة للموسيقى الدولي في دورته الـ 32، الذي يشهد حضورا جماهيريا كبيرا وتذاع حفلاته على شاشة قناة الحياة بشكل حصري، برعاية وزارة الثقافة.

شهد حفل علي الحجار في مهرجان القلعة عدة فقرات فنية وأغان مميزة جذبت الجمهور في سهرة خاصة من الاستمتاع.

النوستالجيا

ركز المطرب علي الحجار، خلال حفلته في مهرجان القلعة علي النوستالجيا وأغاني الماضي التي لا تزال ترتبط في أذهان الجمهور، بأغاني التسعينات، حيث افتتح الحفل بتتر مسلسل المال والبنون، وتلاه تتر مسلسل الليل وآخره، وبعدها تتر مسلسل ذئاب الجبل، ومسلسل بوابة الحلواني، والتي ارتبطت جميعها بذكريات مختلفة وقوية مع الجمهور.

المواهب الشابة

وفاجأ المطرب علي الحجار الجمهور خلال حفلته في مهرجان القلعة، بصعود المطربة الشابة شيماء يسري، والتي شاركته في غناء أغنية بنت وولد، ولاقت تفاعل كبير من الجمهور وتصفيق حار فور صعودها على المسرح.

برنامج حفل علي الحجار

وتضمن برنامج حفل المطرب علي الحجار في مهرجان القلعة عددا كبيرا من الأغاني المميزة من بينها هويد الليل، ريشة، زي الهوي، في قلب الليل، علي قد ما حبيبنا، وغيرها من الأغاني التى تفاعل معها الجمهور، ومن المقرر أن يتم اذاعة الحفل  على شاشة قناة الحياة، مساء الليلة في تمام الحادية عشرة الليلة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علي الحجار مهرجان القلعة فعاليات مهرجان القلعة حفلات مهرجان القلعة قناة الحياة المطرب علی الحجار فی مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

بصور من الكواليس.. رانيا يوسف تشوّق الجمهور لـ”روج أسود”

متابعة بتجــرد: شوّقت الفنانة رانيا يوسف جمهورها لمسلسلها الجديد “روج أسود” الذي بدأت تصويره خلال الساعات الماضية بمشاركة عدد من النجمات، منهن: داليا مصطفى ولقاء الخميسي وفرح الزاهد ومي سليم.

ونشرت رانيا عبر حسابها الخاص في منصة “X” صوراً من كواليس أول يوم تصوير في المسلسل، وعلّقت عليها قائلةً: “أول يوم تصوير من مسلسل “روج أسود” مع زميلاتي الجميلات: لقاء الخميسي وداليا مصطفى ومي سليم وفرح الزاهد، وهو إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتأليف أيمن سليم، وإنتاج ممدوح شاهين”.

مسلسل “روج أسود” مكوّن من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول قضايا عائلية معقّدة تشهدها محاكم الأسرة، ويشارك في بطولته: رانيا يوسف، مي سليم، لقاء الخميسي، فرح الزاهد، داليا مصطفى، كريم العمري، عابد عناني، ومحمد الدسوقي.

وكان مسلسل “روج أسود” قد شهد خلال الفترة الماضية أزمات عدة قبل انطلاق تصويره بسبب اعتذار بعض الفنانات عنه، الأمر الذي تسبب في تأجيل التصوير لفترات طويلة.

وكانت آخر المعتذرات عن دورها في المسلسل، الفنانة فريدة سيف النصر، والتي وضعت صنّاع العمل في مأزق قبل البدء بتصوير المسلسل.

وتبعتها ريم البارودي التي اعتذرت للمرة الثانية إلى صنّاع مسلسل “روج أسود” عن عدم مشاركتها فيه، وذلك بعد اعتذارها للمرة الأولى في تشرين الأول (أكتوبر) من العام الماضي، ليذهب الدور إلى الفنانة مي سليم التي اعتذرت هي الأخرى عن تقديمه، ليعود الدور إلى ريم التي اعتذرت عنه مجدّداً بعد تغيير مخرج العمل، لينتقل من جديد الى مي سليم التي قبلت بتأديته هذه المرة.

اول يوم تصوير لمسلسل روج اسود ????????
مع زملائي الحلوين لقاء الخميسي، داليا مصطفى، مي سليم، وفرح الزاهد ❤️
إخراج: محمد عبدالرحمن حماقي
تأليف: ايمن سليم
إنتاج: ممدوح شاهين@LekaaElkhamissy @DaliaMostafa @MaiSelim pic.twitter.com/XwaIuscNRS

— Rania Youssef (@RaniahYousief) September 9, 2024 2024-09-10Elie Abou Najemمقالات مشابهة أشرف زكي يهدد المنتجين بعدم التعامل مع البلوغرز.. قرار حاسم من النقابة

3 دقائق مضت

“أعيش فترة حداد”.. سيلينا غوميز تعلن عدم قدرتها على الإنجاب

8 دقائق مضت

محمد عساف يغني “سلام لغزة” ويحرّك الأحاسيس تجاه القضية الفلسطينية

13 دقيقة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • فضل شاكر يخطف الأنظار بأحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"
  • الليلة.. مؤلف ومخرج مسلسل "عمر أفندي" في ضيافة إنجي علي
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • المخرجة شيرين عادل تشوق الجمهور لمسلسل تيتا زوزو:"باقي من الزمن 11 يوم"
  • الليلة «التجريبى» يختتم دورته لـ31
  • التفاصيل الكاملة لحفل ختام مهرجان المسرح التجريبي قبل انطلاقه.. الليلة
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • فيلم يرقة يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان البترون لأفلام البحر المتوسط
  • بصور من الكواليس.. رانيا يوسف تشوّق الجمهور لـ”روج أسود”