موعد مباراة الهلال والأخدود.. يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية بشكل كبير، عن موعد مباراة الهلال والأخدود، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

الهلال

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة الهلال والأخدود في الجولة الأولى من الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق «الزعيم».

الهلال والأخدود في الدوري السعودي

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رحلة الدفاع عن لقب الدوري السعودي، بمواجهة فريق الأخدود، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

واستهل فريق الهلال الموسم الجاري، بتحقيق لقب كأس السوبر السعودي، وذلك عقب الفوز على فريق الأهلي بالمربع الذهبي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ثم اكتساح غريمه النصر برباعية مقابل هدف في المباراة النهائية.

ميتروفيتش نجم الهلال

وكان قد حصد فريق الهلال لقب الدوري السعودي خلال الموسم الماضي، برصيد 96 نقطة بفارق 14 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه النصر وبدون هزيمة للزعيم طوال لمسابقة.

كما توج الهلال بلقب كأس السوبر السعودي الذي أقيم في الإمارات، بعد الفوز على النصر في المربع الذهبي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يكتسح الاتحاد في المباراة النهائية برباعية مقابل هدف.

موعد مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي

ويُعد مساء غد السبت، الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري، هو موعد مباراة الهلال والأخدود، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

الهلال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والأخدود، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأخدود، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC EXTRA 1 HD.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي موعد مباراة الهلال الهلال مباراة الهلال مباريات الدوري السعودي موعد مباراة الهلال القادمة مباراة الهلال القادمة توقيت مباراة الهلال موعد مباراة الهلال والأخدود الهلال والاخدود موعد مباراة الهلال السعودي القادمة متى مباراة الهلال موعد مباراة الهلال والاخدود مباراة الهلال والاخدود مباراة الهلال ضد الاخدود بث مباشر مباراة الهلال والاخدود الهلال والأخدود فی الدوری السعودی موعد مباراة الهلال والأخدود مباراة الهلال والأخدود فی الجولة الأولى من

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي فريق أرسنال مع نظيره فريق توتنهام هوتسبير، اليوم الأحد 15 سبتمبر في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام ضد أرسنال

تُقام المباراة بين فريقي ارسنال وتوتنهام في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

محامي دولي: الزمالك سوف يتجه إلى الفيفا بشأن بوبيندزا والقضية سوف تستمر لأكثر من سنة محمد حمدي: الزمالك فاوضني من الموسم الماضي.. ولا أخشى الضغط

تذاع تلك المباراة بين فريقي ارسنال وتوتنهام عبر قناة بين سبورتس 1 HD، حيث تذاع جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة بين سبورتس بشكل حصري.

وتعادل فريق أرسنال خلال أخر جولة بالبريميرليج مع فريق برايتون، بنتيجة هدف لكل فريق، بينما تعرض فريق توتنهام للهزيمة أمام فريق نيوكاسل يونايتد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الريان القطري ضد الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • لا يفوتك.. موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والوحدة اليوم والقنوات الناقلة لها دوري روشن السعودي
  • البلوجرانا.. اكتشف موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال أمام الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة