أعرب العميد هاني علام عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة ورئيس بعثة مصر المشاركة ببطولة العالم تحت 17 سنة والتي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان وتستمر حتى 25 أغسطس الجاري؛ عن سعادته بتتويج مرام محمد لاعبة المنتخب المصري للمصارعة النسائية بالميدالية البرونزية في منافسات وزن 65 كجم.

 وأكد علام أن الفوز بميدالية برونزية في بطولة العالم للناشئين إنجازا كبيرا خاصة وأن بطولة العالم تشهد منافسات شرسة بين اللاعبين الواعدين والذين يمثلون مستقبل منتخبات بلادهم.

وأوضح عضو اتحاد المصارعة أن فوز مرام محمد بالميدالية البرونزية ببطولة العالم تعد بمثابة بداية جيل جديد قادر على اعتلاء منصات التتويج العالمية.

من جانبه أكد اللواء محمد محمود رئيس الاتحاد المصري للمصارعة ان فوز مرام محمد بميدالية برونزية في بطولة العالم يعكس اهتمام مجلس الإدارة بقطاعات الشباب والناشئين من أجل بناء منتخبات قوية وتجهيز اجيال جديدة قادرة على المنافسة بقوة في كافة المحافل القارية والعالمية. 

واكد رئيس اتحاد المصارعة ان هذا الانجاز ليس وليد الصدفة في ظل الخطة الطموحة التي وضعها الاتحاد لتطوير رياضة المصارعة بداية من قطاعات الناشئين والشباب واستغلالا للدعم الكبير الذي تقدمه الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي لرياضة المصارعة والرياضة المصرية بصفة عامة. 

ونجحت مرام محمد حصد الميدالية البرونزية بعد الفوز على نظيرتها بطلة الصين بالتثبيت بنتيجة “10-0“.

وكان منتخب مصر قد خاض معسكرا مغلقا بالأردن منذ يوم ٥ اغسطس الماضى. بناء علي الدعوه التى وجّهت له من الاتحاد الأردني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مرام محمد

إقرأ أيضاً:

بـ 12 لاعب ولاعبه.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة

يشارك المنتخب المصري للإتحاد المصري للألعاب الترفيهية في بطولة العالم للطاولة التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة ف  خلال الفترة من 12 إلى 25 سبتمبر الجاري.

يخوض منافسات بطولة العالم للطاولة اون لاين  12 لاعب لاعبة مقسمين الي 6 رجال ومثلهم سيدات.

ويشارك مع منتخب مصر في السيدات، ريهام صلاح خليل، رشا علي عبد الله محفوظ، سارة طلبة محمد، سارة احمد فتحى بكير، نهي اسامة محمد، شيماء عبد الله علي.

بينما. ضم منتخب الرجال: محمود محمد سعيد، إبرام انور نسيم، بهاء الدين عاطف سعودى، عبد الرحمن زكريا، عماد بدر الدين شفيق، محمد صلاح عبد الهادى.

منتخبات السيدات المشاركه بجانب مصر، جورجيا، يرلندا، تركيا، بلغاريا، دنمارك، ألمانيا، بريطانيا، إيران، ايطاليا، النرويج، أستراليا، رومانيا، السويد، صربيا، اوكرانيا، أرجنتين، سويسرا، كندا، الإمارات العربية المتحده، الولايات المتحده الامريكيه، استراليا، فرنسا.

منتخبات الرجال المشاركة بجانب مصر :

استراليا، النمسا، البوسنه والهرسك، بلغاريا، بلجيكا، دنمارك، ، المانيا، انجلترا، فرنسا، فنلندا، برتغالي، جورجيا، اليونان، ايران، ايرلندا، ايسلندا، ايطاليا، كرواتيا، هولندا، نرويج، بولندا، رومانيا، سويد، سويسرا، صربيا، اسبانيا، تركيا
اوكرانيا، المجر، بيلاروس (روسيا البيضا)، أرجنتين، برازيل، الصين، اليابان، كندا، جنوب افريقيا، تايلاند
الامارات، الولايات المتحدة الامريكيه، التشيك.


وأشار أحمد البكري أن المشاركة في البطولة مع اقوي منتخبات العالم، ستعطي للاعبي المنتخب المصري خبرة كبيرة.

ويأمل البكري في استمرار زيادة شعبة اللاعبين في تلك الألعاب، وخاصة أن مصر تمتلك العديد من المواهب، موضحا أن وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي وضعت خططا وإعدادا لجميع المنتخبات للمنافسه و كذلك استضافه العديد منها .

مقالات مشابهة

  • رئيس «اتحاد المستثمرين»: حزمة التسهيلات الضريبية خطوة مهمة لبناء اقتصاد قادر على مواجهة الأزمات
  • محافظ قنا يكرم صفاء النجار صاحبة الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • الأهلي في المجموعة الأولى ببطولة إفريقيا لكرة اليد
  • بـ 12 لاعبًا ولاعبة.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة
  • بـ 12 لاعب ولاعبه.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة
  • الهادي : اتحاد كرة القدم غير قادر على حسم ملف توثيق البطولات .. فيديو
  • أول تعليق من اتحاد الكرة على وفاة إيهاب جلال
  • الإمارات تشارك بـ14رياضة في الألعاب المدرسية العالمية بالبحرين
  • آلاء محمود تحصد برونزية بطولة العالم للسامبو الشاطئي بالمغرب
  • أبوظبي “جراند سلام” للجودو تستضيف أقوى منتخبات العالم في أكتوبر