عقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اجتماعًا موسعًا، بحضور اللواء ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء المدن، لمناقشة ملف التصالح في مخالفات البناء وتوجيه الجهود نحو تسهيل الإجراءات المتعلقة به.

توفير الدعم الفني للمراكز التكنولوجية

وخلال الاجتماع، وجه «كدواني» بتقديم التيسيرات للمواطنين الراغبين في تسوية أوضاعهم، مؤكداً أن القيادة السياسية تولي هذا الملف أهمية كبيرة، ما يستدعي تكاتف جميع الجهات المعنية للعمل على إنجازه في أسرع وقت ممكن.

وأشار إلى أن المحافظة تسعى لتسهيل الإجراءات على المواطنين من خلال تبسيط الخطوات المطلوبة واستكمال الأوراق، بالإضافة إلى توفير الدعم الفني واللوجستي اللازم للمراكز التكنولوجية، مع تكثيف حملات التوعية بأهمية التصالح وشرح الإجراءات المطلوبة، والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه المواطنين.

كما أكد اللواء كدواني محافظ المنيا، أن مكتبه مفتوح للجميع للاستماع إلى أي استفسارات أو مشكلات تتعلق بهذا الملف، والمحافظة ملتزمة بتقديم الدعم الكامل لضمان تحقيق أقصى استفادة المواطنين من هذه الفرصة.

إطلاق مبادرة لطرق الأبواب

من جانبه، أشار السكرتير العام للمحافظة، إلى إطلاق مبادرة لطرق الأبواب للمرور على المواطنين وتسهيل إجراءات التصالح، إضافة إلى تسيير سيارة المركز التكنولوجي لزيارة المراكز والقرى بهدف تسريع إنجاز هذا الملف الهام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا يوجه بتسريع ملف التصالح

إقرأ أيضاً:

مرصد أم القرى: معارك مرتقبة بين الجيش والدعم السريع في شرق الجزيرة

 

قال المرصد في تعميم صحفي، إن الجيش استبق العمليات البرية بعدة غارات جوية نفذها خلال الأيام الماضية بهدف إضعاف قوات الدعم السريع على الأرض

التغيير: أم القرى

قال مرصد محلية أم القرى إن الجيش السوداني وقوات الدعم السريع يتأهبان لمواجهات برية كبيرة في الأسابيع المقبلة، مشيرا إلى وصول حشود تتبع للدعم السريع إلى مناطق التماس في ولاية الجزيرة.

وأكد المرصد المتخصص في رصد الوضع الإنساني والأمني في محلية أم القرى شرق ولاية الجزيرة أن قوات الدعم السريع جلبت تعزيزات وقوات إلى مناطق التماس.

وأضاف المرصد في تعميم صحفي، أن الجيش استبق العمليات البرية بعدة غارات جوية نفذها خلال الأيام الماضية بهدف إضعاف قوات الدعم السريع على الأرض.

وفي الأسبوع الماضي زار نائب القائد العام للجيش شمس الدين الكباشي منطقة الفاو العسكرية شرق ولاية الجزيرة، إذ توجد هناك معسكرات للقوات المسلحة.

ومنذ ديسمبر الماضي تمكنت قوات الدعم السريع من السيطرة على عاصمة ولاية الجزيرة ودمدني ومن بسط سيطرتها على أجزاء واسعة من الولاية، وذلك بعد انسحاب الجيش السوداني.

وأعلنت قوات الدعم السريع في يونيو الماضي، على عاصمة سنجة عاصمة ولاية  جنوب شرق البلاد، ما دفع بالآلاف إلى الفرار بحسب ما أفاد شهود، ومنذ ذلك الوقت تشهد محاور ولاية الجزيرة وولاية سنار معارك متقطعة بين الجيش والدعم السريع، وقصف متواصل لطيران الجيش.

 

 

الوسومالجزيرة الجيش السوداني الدعم السريع

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع سير العمل بالمراكز التكنولوجية وتقديم طلبات التصالح
  • مرصد أم القرى: معارك مرتقبة بين الجيش والدعم السريع في شرق الجزيرة
  • قبل إنتهاء المهلة.. تعرف على المستندات المطلوبة لتقديم طلبات التصالح بمخالفات البناء
  • محافظ سوهاج يعتمد خرائط نطاق التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي ويوجه بتسهيل الإجراءات على المواطنين
  • محافظ المنيا يوجه بترخيص 3 سيارات أجرة لخدمة الأهالي
  • فتح باب التظلم على طلبات التصالح المرفوضة.. اعرف آخر موعد للتقديم
  • ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بزعم توفير فرص عمل بالإسكندرية
  • التنمية المحلية: مهلة 30 يومًا لأصحاب طلبات التصالح القديمة لتوفيق أوضاعهم
  • محافظ المنيا يطرح فرصًا استثمارية واعدة مع وفد الهيئة العامة للاستثمار