أبوظبي: «الخليج»
حرصت بلدية مدينة أبوظبي على استثمار وتفعيل مرافقها المجتمعية من الحدائق والمنتزهات بالشكل الأمثل خلال الإجازة الصيفية، لإسعاد زوارها من كافة فئات وشرائح المجتمع.
وتم تنظيم عشرات الفقرات والأنشطة الترفيهية والرياضية والورش والمسابقات التثقيفية ضمن فعالية «صيف معانا»، التي لاقت استحساناً كبيراً من الجمهور وخلقت أجواءً ترفيهية عائلية ممتعة.


ونظمت البلدية من خلال مركز بلدية الوثبة الفعالية في منتزه الوثبة لإسعاد زواره، وتضمنت تنظيم فقرات وأنشطة ترفيهية وورش ومسابقات تثقيفية، من بينها ورش للأطفال في الرسم على الوجوه، وفقرة قراءة قصة، وورش توعوية حول المحافظة على الأشجار وتشجيع الأطفال على الزراعة، إضافة للمسابقات والجوائز والهدايا.
فيما نظم مركز التواجد البلدي- مدينة بني ياس فعالية المبادرة لإسعاد كبار المواطنين تحت شعار (قافلة بني ياس المجتمعية: توعية- رياضة- ترفيه).
وتضمنت الفعالية تنظيم حلقات أسبوعية لتحفيظ القرآن الكريم للرجال والنساء، وورش للتوعية بالسلامة والوقاية من الحرائق، وورش للزراعة المنزلية في الفخار والرسم على الفخار، وورش توعوية حول هدر الطعام، إضافة للأنشطة الرياضية والترفيهية.
وتنظم بلدية مدينة أبوظبي، اليوم السبت، من خلال مركز بلدية مدينة زايد فعالية «صيف معانا» بحديقة ربدان للعائلات، لإسعاد زوار الحديقة من كافة فئات المجتمع.
وتتضمن الفعالية مجموعة من البرامج الترفيهية المجتمعية في إطار تعليمي، مثل مرسم حر، مسابقات تعليمية، محاضرات توعوية تعليمية لاستقبال العام الدراسي الجديد، ورش لاكتشاف مواهب من طلبة الثانوية العامة، معرض تعليمي)، وذلك لتهيئة الطلبة لاستقبال العام الدراسي الجديد، وتشجيعهم على التحصيل العلمي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات أبوظبي بلدية أبوظبي

إقرأ أيضاً:

«المهندسين» تنظم ورش عمل في تكرير البترول والبتروكيماويات 15 سبتمبر

أعلنت شعبة هندسة البترول والتعدين والفلزات بالنقابة العامة للمهندسين، تنظيم سلسلة من الندوات وورش العمل المتخصصة في مجال تكرير البترول والبتروكيماويات، تبدأ أولى فعاليات هذه السلسلة الأحد الموافق 15 سبتمبر الجاري، في تمام الخامسة مساءً، وستُعقد الجلسات عبر الإنترنت لتوفير أكبر قدر من المشاركة لأعضاء النقابة والمهتمين بهذا المجال.

أهداف الدورات والورش 

وفي بيان، أوضحت نقابة المهندسين أن هذه الندوات تهدف إلى مناقشة أحدث التقنيات والمستجدات في قطاع تكرير البترول وصناعة البتروكيماويات، إضافة إلى تعزيز التواصل بين المهندسين والمتخصصين من مختلف أنحاء البلاد، وتأتي هذه المبادرة ضمن حرص الشعبة على تطوير مهارات المهندسين وصقل خبراتهم في مجالاتهم التخصصية.

الموضوعات المطروحة في ورشة تكرير البترول والبتروكيماويات

وأشار إلى أنه يمكن للراغبين في حضور هذه الفعاليات التسجيل عبر الرابط المخصص على موقع النقابة، ومن المتوقع أن تحظى الندوات بإقبال كبير نظراً لأهمية الموضوعات المطروحة والمشاركة الواسعة من خبراء الصناعة، ويأتي جدول المحاضرات وورش العمل كالآتي:

مقالات مشابهة

  • بلدية أبوظبي تنظم ورشة «السلامة في الحر»
  • مركز النقل المتكامل “أبوظبي للتنقل” يطلق خدمات الحافلات الخضراء
  • إثر دعمها هاريس.. كم عدد من زوار رابط التسجيل للتصويت الذي نشرته تايلور سويفت؟
  • يمق بحث في آلية مأسسة وحدة إدارة الكوارث في بلدية طرابلس ضمن مشروع الشرطة المجتمعية
  • افتتاح 3 مدارس متطورة في مدينة زايد بأبوظبي
  • مكتب أبوظبي للاستثمار يفتتح 3 مدارس متطورة ضمن مشروع الشراكة بين القطاعين العام والخاص لبناء مدارس مدينة زايد
  • تشجيع مبتكري المنتجات
  • "آدم وحمزة".. قصة نجاح طفلين في صناعة وبيع الحلوى بالإسماعيلية
  • المهندس “بلقاسم حفتر” يفتتح مركز الأم والطفل في مدينة درنة
  • «المهندسين» تنظم ورش عمل في تكرير البترول والبتروكيماويات 15 سبتمبر