أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بحبس المتهمين  بخطف  شاب وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، وقيامهم بتصويره خلال التوقيع بسبب خلافات بينهم، وذلك بعد ساعات قليلة من اختطافه وتهديده بسلاح أبيض بدائرة قسم أول بنها، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حبس المتهمين  بخطف  شاب وإجباره على توقيع إيصالات أمانة ببنها 

البداية عندما تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من  رئيس مباحث قسم أول بنها بورود بلاغ من شاب بقيام شخصين باقتياده لإحدى الأراضي الزراعية تحت تهديد سلاح أبيض واجباره بالإمضاء على إيصالات أمانة وقيامهم بتصويره خلال الإمضاء بسبب خلافات بينهم.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث بقيادة النقيب زياد هاشم، والنقيب عبدالرحمن هنداوى معاونى رئيس المباحث، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين والأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

انهيار عقارر مكون من طابقين بالجيزة 

وفي سياق اخر ، انهار عقار مكون من طابقين مهجور بشارع سعد زغلول بمحافظة الجيزة، دون وقوت أي إصابات أو خسائر في الأرواح 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة إخطارًا من النجدة، يفيد بانهيار عقار مكون من طابقين مهجور بالمكان المشار إلية، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن مدعومة بقوات الدفاع المدني وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية أمن القليوبية قسم أول بنها مدير المباحث الجنائية إیصالات أمانة

إقرأ أيضاً:

اشتعال النيران في "توك توك " بمدينة طامية بالفيوم

شهدت مدينة طاميه بالفيوم، اشتعال النيران في توك توك أمام مجلس مدينه طامية، دون خسائر في الأرواح أو إصابات، وتجمع العشرات من أهالي المدينة في محيط الحريق، وتم الاتصال بالحماية المدنية والتي انتقلت إلى مكان الواقعة وسيطرت على الحريق،تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقي  مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة طامية، يفيد بنشوب حريق في توك توك أمام مجلس المدينة بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت أجهزة الحماية المدنية إلي مكان الواقعة، وتم السيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات بشريه ، وبسؤال مالك التوك توك لم يتهم أحدا بإشتعاله أو حرقه، مؤكداً أن الحريق ناجم عن ماس كهربائي بالتوك توك.  

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت  النيابة العامة التى أمرت بندب خبراء المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق و تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق اليوم أصيب 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 4 أشخاص في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • اشتعال النيران في "توك توك " بمدينة طامية بالفيوم
  • عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة
  • اندلاع حريق داخل محل فى الحوامدية
  • عبر الفيسبوك.. التحقيق مع المتهمين بترويج المنشطات في الشرابية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا
  • مصرع شخص وإصابة 18 آخرين إثر انقلاب سيارة نصف نقل بصحراوي المنيا
  • تحقيقات خطف عامل: المتهمون استدرجوه وقيدوه بالحبال وأرغموه على توقيع إيصالات أمانة
  • آخر تطورات التحقيق مع المطرب سعد الصغير
  • ضبط شخص لقيامه بغسل الأموال من تجارة السلاح
  • مصرع شخص مجهول الهوية صدمتة سيارة بالمنيا