يخوض فريق ريال مدريد ثاني مبارياته في الدوري الاسباني مساء الاحد عندما يواجه فريق بلد الوليد على ملعب سانتياجو بيرنابيو وهي اول مباراة يلعبها ريال مدريد هذا الموسم على ملعبه كما انها ستكون المرة الاولى التي يلعب فيها كيليان مبابي مباراة رسمية على ملعب سانتياجو بيرنابيو الا ان المفاجأة كانت هي ارتفاع نسبة غياب احد نجوم ريال مدريد عن المباراة وهو النجم الانجليزي جود بيلينجهام .

وكان جود بيلينجهام قد تعرض لاصابة خلال تدريبات ريال مدريد لمواجهة بلد الوليد وهو ما يجعل لحاقه بالمباراة امرا صعبا وفقا لتصريحات مسئولي ريال مدريد وعلى رأسهم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد .

ففي تصريحات لكارلو انشيلوتي تعليقا على اصابة جود بيلينجهام : لقد تلقى اصابة بالفعل خلال التدريبات والجهاز الطبي يدرسها في الوقت الحالي لكن في الاغلب سيغيب عن مباراة بلد الوليد .

وبغياب جود بيلينجهام عن مواجهة بلد الوليد سيكون على كارلو انشيلوتي تعديل الثلاثي الهجومي في وسط الملعب بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد التعادل مع ريال مايوركا في المباراة الاولى في الدوري الاسباني والتي تركزت في معظمها حول غياب التوازن في وسط الملعب و الاندفاع الهجومي المبالغ فيه .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كارلو أنشيلوتي ريال مدريد جود بيلينجهام بلد الوليد الدوري الإسباني جود بیلینجهام ریال مدرید بلد الولید

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الجولة الخامسة للدوري الإسباني لكرة القدم والقنوات الناقلة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق 14 سبتمبر/أيلول 2024، على ملعب أنويتا، وتبدأ الساعة العاشرة مساء 22:00 حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2برشلونة المتألق جاهز للثأر والابتعاد بالصدارة عن ريال مدريدlist 2 of 2سر انطلاقة برشلونة الاستثنائية في الليغا هذا الموسمend of list

وتنقل قنوات "بي إن سبورتس" المباراة على الهواء مباشرة عبر قناتها:

beIN Sports HD 3

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد وأتلتيكو وفياريال، ويحتل سوسيداد المركز الـ13 برصيد 4 نقاط.

ريال مدريد يعاني من الإصابات

ويعاني ريال مدريد من الغيابات نتيجة الإصابات وأحدثهم لاعبه إيدر ميليتاو الذي غاب معظم فترات الموسم الماضي بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وأصيب خلال معسكر منتخب بلاده البرازيل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في الساق.

وتضم قائمة الإصابات لاعبي الوسط أوريلين تشواميني وداني سيبايوس بالإضافة إلى الظهير الأيسر فيرلان مندي، وجود بلينغهام والفرنسي إدواردو كامافينغا والنمساوي ديفيد ألابا.

وتضع هذه الإصابات مدرب الريال كارلو أنشيلوتي أمام معضلة في الاختيار قبل مباراة ريال سوسيداد.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • بيلينجهام وتشواميني يمنحان ريال مدريد دفعة ضد سوسيداد
  • الإصابات صداع في رأس أنشيلوتي قبل مواجهة سوسيداد
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • آخر تطورات اصابة ميليتاو.. نبأ سار لـ ريال مدريد
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تقرير.. ميلتاو سيغيب عن مواجهة ريال مدريد القادمة