طوال حياته كان بين الفنان سمير غانم وبناته حالة من التناغم والحب يعبر عن حبه لهما في كل لقاءاته؛ لقب بـ«أبو البنات»ولم يصرح بأمنيته بإنجاب ولد، لكنه في أحد اللقاءات كشفت في رسالة كوميدية عن رغبته في إنجاب ولد، موجهًا حديثه لإيمي ودُنيا.

إيمي سمير غانم تزامنًا مع عادتها هي وشقيقتها وهي نشر صور والديهم، ورسائل لهما، أعادت نشر مقطع الفيديو من رسالة والدها لها، وكان من لقاء قديم جمع الراحل سمير غانم مع «رمسيس» في برنامج «يا تلفزيون يا» على قناة ماسبيرو زمان.

لماذا تمنى سمير غانم إنجاب ولد؟

كشف الفنان الراحل سمير غانم، عن أمنيته في إنجاب ولد من خلال تلغراف أرسله لابنتيه إيمي ودُنيا، في نهاية حلقة برنامج «يا تلفزيون يا»، قائلًا:« أنا ببعت تلغراف لأمل بنتي المولودة الجديدة، ودُنيا بردو بقولهم بصراحة يبطلوا زعيق وصراخ وتنطيط لأني لا عارف انام ولا عارف ارتاح وإلا هخلف لهم ولد يوريهم العين الحمراء».

وتذكرت إيمي سمير غانم والديها بالدعوات في يوم الجمعة، وتذكر المتابعين دومًا بأعمالهما الخالدة في السينما، وأعادت نشر جزء الرسالة التي تمنى فيها سمير غانم إنجاب ولد، وعلقت عليها «بحبك»، عبر خاصية الإستوري على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

دعوات دُنيا لـ والديها كل جمعة

وتواظب الفنانة دُنيا سمير غانم، على نشر صور والديها مرفقة بدعوات لهم، وتطلب من متابعيها تذكرهم بالرحمة، وفي الساعات الماضية  نشرت صور من لوالدها سمير غانم وعلقت عليها: «اللهم يا رحمن السماوات والأرض ورحيمها، ارحم سمير غانم برحمتك التي وسعت كل شيء، اللهم آمين يا رب» كما نشرت صورة دلال عبدالعزيز معلقة: «ربنا يرحمها يا رب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دنيا سمير غانم إيمي سمير غانم دلال عبد العزيز سمير غانم سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

أعمال جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم قبل مسلسل «حق آدم» رمضان 2025

يجتمع الثنائي الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم مجددا في عمل درامي سيخوضان من خلاله السباق الرمضاني 2025 بعنوان «حق آدم»، وهذا ليس العمل الأول الذي جمعهما، ولكن سبق وتعاونا سويا في أكثر من عمل فني.

عزمي وأشجان

وقدم حسن الرداد وإيمي سمير غانم من قبل في الدراما مسلسل عزمي وأشجان في رمضان 2018 الذي قدماه بالتعاون مع سمير غانم ونسرين أمين ومحمد ثروت وملك قورة وأحمد سلطان وعدد آخر من الفنانين.

وتعاونا أيضا في فيلم عشان خارجين الذي قدماه عام 2016 وتعاون معهما كل من بيومي فؤاد وطاهر أبو ليلة ومحمد علي رزق وعدد آخر من الفنانين.

وجمعهما أيضا فيلم زنقة ستات الذي تم تقديمه عام 2015 وتعاون معهما كل من أيتن عامر ومي سليم ونسرين أمين وبيومي فؤاد وعدد آخر من الفنانين.

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم
  • أعمال جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم قبل مسلسل «حق آدم» رمضان 2025
  • معلومات عن مسلسل «حق آدم» لحسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان مسلسل حق آدم في رمضان 2025
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشوقان جمهورهما لعمل يجمعهما (تفاصيل)
  • بفيديو طريف عن مسلسل رمضان.. حسن الرداد يمازح إيمي سمير غانم
  • لماذا تنتظر الإمارات عودة ترامب إلى البيت الأبيض؟.. نخبرك كلمة السر
  • إيمي سمير غانم وحسن الرداد يتعاونان في رمضان 2025 بعد غياب 6 أعوام (صور)
  • إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها في رمضان.. وما علاقة حسن الرداد؟