حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، صفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الريدز، للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

تفاصيل انضمام «مصري» جديد مع محمد صلاح للريدز

ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، فإن نادي ليفربول أصبح قريبًا للغاية من التعاقد مع لاعب مصري جديد، ليجاور مواطنه محمد صلاح في إطار الميركاتو الصيفي الجاري، مبينا أن اللاعب صاحب الأصول المصرية، ألفين أيمن، الناشط في صفوف وولفرهامبتون، تم حسم انضمامه إلى ليفربول.

???? Liverpool have completed deal for 16-year-old talent Alvin Ayman to join the Academy from Wolves.

5 year deal, £2m compensation fee and Premier League’s 5 step approval now completed. pic.twitter.com/AJGb4vmskV

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) August 23, 2024

وشدد الصحفي الإيطالي، أن ليفربول الاتفاق على ضم اللاعب المصري ألفين أيمن، المولود لأب مصري وأم بريطانية، بعقد يمتد لـ5 مواسم، مقابل مليوني جنيه إسترليني، مع إتمام إجراءات الانتقال خلال الساعات المقبلة.

محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية

وكان قد سطر النجم الدولي المصري محمد صلاح تاريخًا جديدًا في الكرة الإنجليزية، وذلك بعدما قاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول للفوز على مضيفه إيبسويتش تاون بهدفين دون رد، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

وافتتح البرتغالي ديوجو جوتا أول أهداف فريق ليفربول في المباراة أمام إيبسويتش تاون، وذلك عند الدقيقة 59 من زمن شوط اللقاء الثاني عقب صناعة مميزة من نجم الفراعنة محمد صلاح، ليضع «الريدز» في المقدمة.

ونجح النجم الدولي المصري محمد صلاح، في تسجيل ثاني أهداف ليفربول بالمباراة، وذلك عند الدقيقة 64 من زمن شوط اللقاء الثاني، بطريقة رائعة ليواصل تحطيم الأرقام القياسية.

محمد صلاح

وخلال 7 مباريات افتتاحية نجح محمد صلاح في هز شباك الخصوم في 9 مناسبات، ولم يفشل في التسجيل سوى مرة واحدة أمام تشيلسي في الموسم الماضي، إذ تولى زميله الكولومبي لويس دياز الأمر بالنيابة عنه، في المباراة التي انتهت بهدف لكل فريق.

وعقب هدفه في شباك إيبسويتش تاون، وصل النجم الدولي محمد صلاح إلى الهدف رقم 10، لينفرد بهذا الرقم القياسي وحده، متفوقًا على شيرار وروني ولامبارد، ويصبح أكثر لاعب تسجيلًا في الجولة الأولى في تاريخ البريميرليج.

كما وصل نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح للمباراة رقم 350 بقميص نادي ليفربول في مختلف البطولات بمواجهة إيبسويتش تاون في افتتاح الدوري الإنجليزي السبت الماضي، ونجح إيضًا في إحراز الهدف رقم 300 من 350 مباراة لعبهم مع ليفربول.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول صلاح محمد صلاح اليوم نادي ليفربول صفقات ليفربول فريق ليفربول ألفين أيمن إیبسویتش تاون محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي

رشح نجم فريق مانشستر سيتي السابق، فريق ليفربول للتتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بعد إنطلاقته القوية.

وأكد النجم الأرجنتيني سيرجو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي السابق، أن فريق ليفربول تحت قيادة أرني سلوت قادر على حسم لقب بطولة الدوري الإنجليزي لصالحه.

هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي يضغط على جوارديولا لتجديد عقده.. ومفاجأة بشأن خليفته

صرح مهاجم مانشستر سيتي السابق في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو": "لقد بدأ ليفربول الموسم بقوة كبيرة، خاصة مع نهاية حقبة كلوب، وأثبتوا أنهم لا يزالون من الفرق التي يجب التغلب عليها للفوز باللقب، تمامًا كما كان الحال في المواسم الماضية."

وأضاف: "لكن المسألة ليست في كيفية البداية، بل في الوصول إلى النهاية. الدوري الإنجليزي الممتاز يعتمد على الثبات، وهذا هو العنصر الأساسي الذي يجب التركيز عليه."

واختتم حديثه قائلًا: "من الواضح أن ليفربول يمتلك فريقًا قويًا ومميزًا، ولكن ما سيحدد مسار الموسم هو قدرة الفريق على التعامل مع التحديات الكبيرة والحفاظ على مستوى الأداء العالي طوال فترة المنافسة، فقط الفرق التي تستطيع تحقيق ذلك ستظل في السباق حتى النهاية."

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • محمد صلاح يستمتع بمشاهدة فيلم مصري جديد والبطل يتفاعل معه
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يلاقي نوتينجهام
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • صلاح يعود إلى ليفربول بعد تألقه مع "الفراعنة"
  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح من الدوري الأنجليزي