صحيفة الخليج:
2024-09-13@02:46:26 GMT

1500 مستفيد من برنامج سعادة في تعاونية الاتحاد

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

1500 مستفيد من برنامج سعادة في تعاونية الاتحاد

دبي: «الخليج»
كشف الدكتور سهيل البستكي، الرئيس التنفيذي للعلاقات المجتمعية في تعاونية الاتحاد، عن وصول عدد المستفيدين من برنامج سعادة الذي خصص للأسر المساهمة ذات الدخل المحدود والمستفيدين من الإعانات الاجتماعية إلى 1500 مستفيد.
وأشار إلى استمرار استلام طلبات المساهمين من الراغبين في الاستفادة من البرنامج، خاصة المستفيدين من إعانات وزارة تنمية المجتمع وهيئة تنمية المجتمع والجمعيات الخيرية.


وقال إن التعاونية تخصص للمستفيدين من المساهمين من برنامج سعادة بطاقات شرائية بقيمة 500 درهم شهرياً ولمدة 6 شهور، لافتاً إلى أن هذا المبلغ المحدد خصص لسد جزء من حاجة الأُسر المستحقة للإعانات، بمنحهم بطاقة مشتريات مجانية بقيـمة محددة ولفترة محددة.
وأكد أن التعاونية وضعت على رأس أولوياتها ترسيخ مفهوم الاستدامة في العمل الخيري والإنساني والمجتمعي، لتكون أحد المساهمين في دفع عجلة التنمية المجتمعية والاقتصادية بدبي، لافتاً إلى أن التعاونية تستلهم أهدافها من توجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات التي تطلق دائما المبادرات المجتمعية الإنسانية.
ولفت إلى أن التعاونية لديها فريق كامل يقوم بعمل دراسة حول احتياجات المساهمين، مشيراً إلى أن من شروط التسجيل والاستفادة من البرنامج، أن يكون المتقدم من مساهمي تعاونية الاتحاد، ومن الذين يحصلون على إعانة مالية من أي جهة حكومية مختصة أو خيرية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات تعاونية الاتحاد الإمارات إلى أن

إقرأ أيضاً:

البريد: تشغيل 1500 مكتب على مستوى الجمهورية في إجازة المولد النبوي

أكد عبده علوان، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن الهيئة اتخذت كافة التدابير والإجراءات التي تضمن تسهيل عملية صرف معاش تكافل وكرامة بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية، حيث تقرر تشغيل 1500 مكتب بريد منتشرين على مستوى الجمهورية خلال إجازة المولد النبوي الشريف يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر 2024، على أن تبدأ مواعيد العمل من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثالثة مساءً.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن هذا يأتي في إطار التسهيل على أرباب معاشات تكافل وكرامة وتأدية جميع الخدمات البريدية والمالية والحكومية، على أن يستأنف العمل بجميع مكاتب البريد، والبالغ عددها أكثر من 4600 مكتب بريد منتشرين على مستوى الجمهورية بالإضافة الى الاكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024.

وأوضح عبده علوان، أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بتلك المنافذ، وتقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة، وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم، ومتابعة شكاوى المواطنين - إن وجدت -، بالإضافة إلى تغذية دميع ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضاًمفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والأمتين العربية والإسلامية بالمولد النبوي

شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والأمة الإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

مقالات مشابهة

  • الجيش يحضّر لتطويع 1500 عسكري
  • اتحاد الكرة الآسيوي يتبرع بمستشفى ميداني لإغاثة غزة
  • البريد: تشغيل 1500 مكتب على مستوى الجمهورية في إجازة المولد النبوي
  • ما دور مستفيد الضمان الاجتماعي خلال الزيارة المنزلية؟
  • الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة أكبر شركة أسهم وهمية بعد تحويل أموال المساهمين للخارج (وثائق)
  • "العدل": 15 ألف طفل مستفيد من خدمات مبادرة "شمل"
  • تزكية الأمير فهد بن جلوي رئيساً للجنة التنفيذية في الاتحاد العربي للهجن
  • مراعاة لظروف المستفيدين.. “الأحوال المدنية” تقدّم خدماتها في الفترة المسائية بمختلف مناطق المملكة
  • 300 مستفيد يتعرفون على أسس الإسعافات الأولية بالشرقية
  • وكيل محافظة الأحساء يفتتح ملتقى الجمعيات التعاونية الزراعية