ساعات قليلة، يستعد خلالها أعضاء فرقة كايروكي للقاء محبيهم، في الحفل المنتظر على خشبة مسرح مهرجان العلمين الجديدة، ضمن فعاليات المهرجان في نسخته الثانية، خصوصا أنها حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بين الشباب، الذين لا يعرفون أن هناك مواقف عديدة جمعت أعضاء الفرقة ببعضهم.

مواقف جمعت بين أعضاء فرقة كايروكي

مواقف عديدة جمعت بين أعضاء فرقة كايروكي، حينما يتذكروها تسيطر عليهم نوبة من الضحك، ووفق تصريحات تلفزيونية سابقة لهم، نستعرض أبرز المواقف التي أثنى عليها أعضاء «كايروكي»، ومازالوا يتذكرونها حتى الآن، منها موقف شهامة حدث من آدم الألفي عازف الباص جيتار، حينما قلد صوت أمير عيد للإصلاح بينه وحبيبته.

قبل سنوات عديدة، حدثت مشكلة عاطفية بين أمير عيد وحبيبته حين ذاك، وتدخل «آدم» بشهامة كبيرة لحل المشكلة وقام بالاتصال بالفتاة، ولمدة نصف ساعة كاملة، تحدث إليها من أجل تحسين الموقف وكأنه حبيبها «أمير»، وحينما أنهى «آدم» المكالمة اندثر الخلاف تمامًا وتصالحا، لكن المضحك بالنسبة لهم، أن الفتاة لم تعرف أبدًا أن من هاتفها كان «آدم» وليس «أمير».

أولى حفلات كايروكي

وتتوالى المواقف مع أعضاء فرقة «كايروكي»، حينما ذكر تامر هاشم، عازف الدرامز، أول ظهور له على المسرح في أولى حفلات «كايروكي»، إذ كان مرتبكًا للغاية، وبدأ يعزف بسرعة كبيرة جدًا في الإيقاع، لدرجة أن أنه أصيب بشد عضلي حينها، ومن ثم بدأت أعصاب قدميه في التشنج، لذلك أخذ يُبطئ ويبطئ في إيقاع إحدى الأغنيات حتى توقفت تمامًا، وهو ما أثار دهشة الجمهور وهستيريا ضحك من باقي أعضاء الفريق على المسرح.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمير عيد فرقة كايروكي كايروكي مهرجان العلمين العلمين

إقرأ أيضاً:

كم جمعت حملة هاريس من تبرعات بعد مناظرتها مع ترامب؟

قال مسؤول بارز في حملة المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأميركية كامالا هاريس، إن فريقها حصل على تبرعات بقيمة 47 مليون دولار، خلال الـ24 ساعة التي أعقبت المناظرة الرئاسية مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب يوم الثلاثاء.

ويمثل الرقم أكبر مبلغ تبرع للحملة منذ أن أعلنت نائبة الرئيس الأميركي ترشحها للسباق الرئاسي في يوليو الماضي.

وأشار فريق هاريس إلى أنه خلال الفترة الواقعة بين ليلة الثلاثاء ومساء الأربعاء، تبرع ما يقرب من 600 ألف شخص لحملة المرشحة الديمقراطية، وفقما ذكرت "سكاي نيوز" البريطانية.

وقالت جين أومالي ديلون رئيسة حملة هاريس: "بينما يواصل برنامجنا لجمع التبرعات إظهار قوته التاريخية، لا يمكن اعتبار هذا الزخم أمرا مفروغا منه".

وأضافت: "لا يمكننا الاستهانة بقوة فريق ترامب وجهوده القوية في جمع التبرعات والتنظيم المصممة عمدا لبث الفرقة وزرع الشك بين الأميركيين".

وكان الرئيس الأميركي السابق ترامب قد قال الخميس إنه لن يشارك في مناظرة انتخابية أخرى مع منافسته هاريس قبل انتخابات الخامس من نوفمبر.

مقالات مشابهة

  • بعد حفلها في جدة.. أنغام تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد تصدرها الترند... أنغام تشيد بموهبة أكرم حسني في حفل جدة
  • كم جمعت حملة هاريس من تبرعات بعد مناظرتها مع ترامب؟
  • تواصل التجهيزات الفنية والتنظيمية بساحتي الفعالية المركزية بالمولد النبوي في ميدان السبعين(صور) والكلية الحربية
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • رئيس مصلحة الضرائب: نقدم تسهيلات عديدة لتعزيز ثقة الممولين
  • كايروكي في حفل جديد بمدينة الشيخ زايد (الموعد والمكان)
  • أمير المدينة المنورة يلتقي أعضاء مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة في دورته السابقة والدورة الجديدة
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة