حسم نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، صفقة مصرية جديدة ستنضم للفريق خلال الساعات المقبلة وقبل أيام من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا، ليجاور الوافد الجديد مواطنه «مو» بالموسم الجاري رفقة الريدز، الذي يسعى لإبرام أكثر من صفقة في قبل إغلاق الميركاتو.

ليفربول يحسم صفقة مصرية جديدة خلال ساعات

ووفقا لما ذكره فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، فإن ليفربول أصبح قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع لاعب مصري جديد، ليجاور مواطنه محمد صلاح في إطار الميركاتو الصيفي الجاري، مبينا أن اللاعب صاحب الأصول المصرية، ألفين أيمن، الناشط في صفوف وولفرهامبتون، تم حسم انضمامه إلى ليفربول.

ووفقا لما ذكره فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، فإن ليفربول أصبح قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع لاعب مصري جديد، ليجاور مواطنه محمد صلاح في إطار الميركاتو الصيفي الجاري، مبينا أن اللاعب صاحب الأصول المصرية، ألفين أيمن، الناشط في صفوف وولفرهامبتون، تم حسم انضمامه إلى ليفربول.

تفاصيل انضمام ألفين أيمن إلى ليفربول.. مصري جديد في الريدز

وأوضح الصحفي الإيطالي أن ليفربول الاتفاق على ضم اللاعب المصري ألفين أيمن، المولود لأب مصري وأم بريطانية، بعقد يمتد لـ5 مواسم، مقابل مليوني جنيه إسترليني، مع إتمام إجراءات الانتقال خلال الساعات المقبلة. 

من هو المصري ألفين أيمن الذي سيجاور محمد صلاح في ليفربول؟

ويشغل ألفين أيمن، صاحب الـ16 عاما، مركزي قلب الدفاع والوسط المدافع، وتم تصعيده للفريق الأول في الموسم الماضي، من جانب المدرب جاري أونيل، وسافر مع زملائه لخوض مباراة مانشستر سيتي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح محمد صلاح مصری جدید

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح

يستعد فريق ليفربول لاستقبال ضيفه نوتينغهام فورست في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب آنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدخل فريق ليفربول المباراة بقيادة المدرب آرني سلوت بروح معنوية عالية بعد تحقيق العلامة الكاملة بالفوز في المبارات الثلاثة التي خاضها بالدوري حتى الآن وتحقيق 9 نقاط كاملة متساويًا مع مانشستر سيتي.

مدة غياب هارفي إليوت نجم ليفربول بعد تعرضه للاصابة مهاجم البرتغال : كبار أندية العالم تطلعوا إلى ضم محمد صلاح

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن فريق مانشستر سيتي الذي يحتل الصدارة بنفس رصيد النقاط.

ومن المتوقع أن يشارك النجم الدولي المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول المقبلة بعد انتهاءه من مهمته الدولية مع منتخب مصر، والعودة إلى إنجلترا للانتظام بصفوف الريدز.

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست يوم السبت المقبل الموافق 14 سبتمبر الجاري، حيث ستنطلق في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وستذاع مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست عبر قناة beIN Sports HD 1 التابعة لسلسلة قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حقوق نقل الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي
  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • اتهـام شقيق لاعب مصري بسـرقة خواتم ذهبية
  • صلاح يعود إلى ليفربول بعد تألقه مع "الفراعنة"
  • لاعب مانشستر يوناتيد وصديق «رونالدو».. أندرسون مهدد بالحبس بسبب 45 ألف إسترليني
  • عاجل..لاعب ليفربول يعلن رغبته في الرحيل
  • نجم ليفربول تعافى من الإصابة وسيشارك رفقة منتخب الأرجنتين
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي بندة 4 مواسم
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي