مي فاروق.. تصدر اسم الفنانة مي فاروق التريند خلال الساعات الماضية، بعدما احتفلت بعيد ميلاد خطيبها محمد العمروسي ووجهت له رسالة.

مي فاروق توجه رسالة لـ محمد العمروسي في عيد ميلاده

احتفلت المطربة مي فاروق بعيد ميلاد خطيبها الفنان محمد العمروسي، ووجّهت له رسالة تحمل كلمات رومانسية.

وكتبت مي فاروق عبر حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك»: «في عيد ميلادك عايزه أقولك أنك هدية جميلة من ربنا، صاحب وأب وصديق وحبيب ورجل بمعنى الكلمة.

. فشكرا لك على كل حاجة حلوة لقيتها من يوم ما دخلت حياتي».

محمد عمروسي ومي فاروق

أضافت: «كل سنة وأنت دايما منور وناجح، ومحقق أكثر مما تتمنى، لأن ربنا منحك نعمة كبيرة، وهي طيبة ونظافة قلبك، وهيديلك كل الخير عشان تستحقه، كل سنة وأنت طيب وسعيد ومرتاح وناجح ومنور حياتنا يا حبيبي».

خطوبة محمد العمروسي ومي فاروق خطوبة مي فاروق للفنان محمد العمروسي

فاجأت مي فاروق جمهورها ومعجبيها في شهر يناير الماضي بإعلان خطوبتها إلى محمد العمروسي، حيث أُقيم حفل الخطوبة في جو عائلي، بحضور عدد قليل من الأصدقاء والأقارب.

وتمت خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي دون أي مقدّمات أو كشف أحد الطرفين عن علاقة بينهما، حيث فوجئ الجمهور بإعلان الخطوبة.

مي فاروق ومحمد العمروسي آخر أعمال محمد العمروسي

يشار إلى أن آخر أعمال محمد العمروسي، كانت مشاركته في مسلسل المعلم الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

مسلسل المعلم

وتدور أحداث مسلسل المعلم في إطار تشويقي اجتماعي حول سوق السمك، ويتعرض والد مصطفى شعبان الذي يجسد دوره النجم «عبد العزيز مخيون» إلى مؤامرة مدبرة من تجار السمك في الشادر ويدخل السجن، ويحاول مصطفى شعبان خلال الأحداث كشف الخائن الذي تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وكذا سرقة أمواله، حيث يدخل العديد من الشخصيات في دائرة الشك.

مسلسل المعلم، بطولة مجموعة من النجوم منهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. العمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاًمحمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4

محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)

محمد العمروسي يجري عملية قسطرة بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مي فاروق محمد العمروسي مسلسل المعلم محمد العمروسي ومي فاروق مي فاروق ومحمد العمروسي ابطال مسلسل المعلم اب اخر اعمال محمد العمروسي محمد العمروسی مسلسل المعلم

إقرأ أيضاً:

مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو

حل الفنان مصطفى أبو سريع، اليوم الخميس، ضيفا في برنامج "الراديو بيضحك"، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، وكشف خلال اللقاء عن كواليس تحضيره لـ شخصية "دياسطي" في مسلسل "عمر أفندي" مع الفنان أحمد حاتم، الذي تم عرضه مؤخرًا، عبر شاشة قناة "on"، وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

وقال "أبو سريع" عن ردود الأفعال على شخصيته في المسلسل:" فضل كبير من ربنا، الناس تصدق شخصية وتحبها وتتعلق بيها بالشكل دة، ومكنتش متوقع رد الفعل الكبير دة ".

 

وتابع عن كواليس تحضيره للشخصية، قائلا:" أنا حبيت شخصية دياسطي على الورق جدًا، ودايما أي ممثل بيتمنى أن يبقى الدور مفهوم، لأن كتير بنعمل أدوار مش مفهومة، بيبقى الممثل بيتعب فيها أكتر إنه يخليها مفهومة الأول عشان يقدر يعمل فيها شغل كويس".

 

وأضاف: "قريت كتير عن فترة الأربعينات، وقريت عن أهم الناس المؤثرة في الفترة دي على مستوى الآدب والثقافة والفن، والمطربين في الوقت دة، وحاولت يبقى للشخصية إيقاع مختلف مع مذاكرتي مع المخرج، ومن كتر المذاكرة حسيت فعلا أن أنا من سنة 43 ".

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي" 

 


 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 

 




أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  
 

 

 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

 

مقالات مشابهة

  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • اليوم.. مصطفى أبو سريع ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • رانيا يوسف توجه رسالة لجمهورها حول مسلسل عمر أفندي
  • البابا تواضروس: مدرسة راكوتي «حاجة حلوة» نهديها لمصر (صور)
  • صبري فواز عن حفلات شبيه محمد منير: «عبيلة واديله اعمل أي حاجة وهتاكل بوغاشة»
  • مسلسلات رمضان 2025.. منذر رياحنة يجتمع مع مصطفى شعبان في «حكيم باشا»
  • بعد نجاحهما في «المعلم».. منذر رياحنة يتعاون مع مصطفى شعبان في رمضان 2025
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"