صرح عبد القادر بن قرينة، رئيس حركة البناء الوطني، اليوم الجمعة، في تجمع شعبي نشطه بولاية الجلفة. ان الجزائر كانت دائما في صراع مستمر ضد الاعداء الذين يغيظهم قوتها ووحدتها ونجاحها وتحررها .

وأضاف بن قرينة “مرشحنا عبد المجيد تبون يتقدم لقيادة السفينة من اجل ان تبقى الجزائر منتصرة. وان هذا البرنامج الذي يسعى لاستكمال انجاز مشاريع الجزائر الجديدة انما هو من اجل ان تبقى الجزائر منتصرة”.

وتابع بن قرينة “ان كل جهودنا يجب ان تصب في ان تبقى الجزائر منتصرة على اعداء الامس. الاستعمار وأذياله في الداخل، الذي يريد ان يعود من ابواب متفرقة والذي يؤلمه ان تتحرر الجزائر في قرارها. منتصرة على من يرفضون للجزائر اي دور محوري. ومنتصرة على الذين يخربون الجزائر اقتصاديا. ومنتصرة على من يسعون لمنع الجزائر من ان يكون جيشها متماسكا قويا. ومنتصرةعلى من يستكثرون على الجزائر تطوير علاقات متعددة ومتنوعة. منتصرة على من يستكثر علينا مواقفنا المبدئية المستمدة من بيان أول نوفمبر. في نصرتها للقضايا العادلة، يوم عجزهم عن قول كلمة حق مناصرة للضعفاء. منتصرة على من يحاولون منع الجزائر من وحدة شعبها. وتماسك مجتمعها والتفافه حول مواقفها المشرفة. ومنتصرة على اعدائها ممن يستكثرون عليها وحدة مرجعياتها الدينية والتفافهم حول علمائها وقادتها.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الجزائر من بن قرینة

إقرأ أيضاً:

من هم المزورون الذين يتم الإعلان عن اعتقالهم بشكل شبه يومي في العراق؟

بغداد اليوم - بغداد

كشفت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء (18 أيلول 2024)، عن هوية المزورين الذين تعلن القوات الأمنية اعتقالهم بشكل شبه يومي في العاصمة بغداد وباقي المحافظات.

وقال مصدر مسؤول في الوزارة، لـ"بغداد اليوم"، إن "المتهمين بالتزوير الذين يتم القبض عليهم بشكل شبه يومي في بغداد وباقي المحافظات، يعملون على تزوير العملات إضافة الى تزوير مستمسكات ثبوتية رسمية وهويات أخرى مزورة تباع الى المواطنين، او تستخدم لأغراض النصب والاحتيال المختلفة".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن "هناك عصابات متخصصة في مجال التزوير، وهناك جهد أمني واستخباراتي للإطاحة بهذه العصابات والشبكات الخطيرة"، مشيرا الى أن "هناك تراجعا في نسبة جرائم التزوير بعد الحملات الأمنية والمتصاعدة بشكل يومي ضد هؤلاء المجرمين".

ونص المشرع على عقوبة السجن مدة لا تزيد على سبع سنوات او بالحبس كل من ارتكب تزويرا في محرر عادي موجد أو مثبت لدين أو تصرف في مال أو ابراء أو مخالصة أو محرر عادي يمكن استعماله لإثبات حقوق الملكية.

واتخذ التزوير أشكالا متعددة في العراق بعد عام 2003، حتى صار مهنة لمافيات ومجاميع وعناصر، بالاشتراك مع سماسرة متخصصين، واشتهرت عصابات ضمت في صفوفها محامين ورجال قانون.

مقالات مشابهة

  • من الأشخاص والجهات الذين ما زالوا يستخدمون أجهزة البيجر؟
  • بعد حادثة لبنان.. من الذين ما زالوا يستخدمون أجهزة البيجر؟
  • من هم أبرز قيادات حزب الله وحماس الذين تعرضوا للاغتيال؟
  • من هم المزورون الذين يتم الإعلان عن اعتقالهم بشكل شبه يومي في العراق؟
  • أم اليتامي: "مكالمة قرينة الرئيس أثلجت صدري.. واحتسبت أبنائي عند الله"
  • تفاصيل مكالمة قرينة السيسي وأم اليتامي عزة
  • قرينة الرئيس السيسي تواسي سيدة فقدت ابنتيها وحفيدتها في حادث قطار
  • اقتصاد: عهدة قطف ثمار الإصلاحات .. من جزائر جديدة إلى جزائر منتصرة
  • إقتصاد: عهدة قطف ثمار الإصلاحات .. من جزائر جديدة إلى جزائر منتصرة
  • مروان يونس لـ "الفجر الفني": مفيش طرف معين بإيده يخلي الجوازة تبقى توكسيك