موعد مباراة آرسنال وأستون فيلا.. يبحث عشاق الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة آرسنال وأستون فيلا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

آرسنال

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة آرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق «الجانرز».

آرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صور ملعب «فيلا بارك»، والذي يحتضن مباراة آرسنال وأستون فيلا، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات في «البريميرليج».

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، في تحقيق الفوز خلال الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على ضيفه وولفرهامبتون، بهدفين نظيفين، وقع عليهما الثنائي بوكايو ساكا وكاي هافرتيز.

آرسنال

بينما حقق فريق أستون فيلا فوزًا مثيرًا بالجولة الأولى من «البريميرليج»، على حساب مضيفه وست هام بهدفين مقابل هدف، لذلك سيعى الفريق للخروج من ملعب «الإمارات» بنتيجة إيجابية والابتعاد عن الهزيمة أمام الجانرز.

موعد مباراة آرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة «البريميرليج»، مساء غد السبت، الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة آرسنال وأستون فيلا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

آرسنال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال وأستون فيلا، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وأستون فيلا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج أستون فيلا استون فيلا آرسنال مباريات الدوري الإنجليزي موعد مباراة ارسنال القادمة موعد مباراة آرسنال مباراة آرسنال ارسنال واستون فيلا مباراة ارسنال واستون فيلا مشاهدة مباراة ارسنال واستون فيلا متى مباراة آرسنال توقيت مباراة آرسنال موعد مباراة ارسنال وأستون فيلا موعد مباراة ارسنال واستون فيلا ارسنال وأستون فيلا في الدوري الانجليزي مباراة آرسنال وأستون فیلا فی الدوری الإنجلیزی موعد مباراة آرسنال وأستون فیلا الدوری الإنجلیزی الممتاز هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر 2024 على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، فيما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة لقاءين.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة البداية لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد مباراة الإمارات وإيران والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة