بدأت الهيئة العامة للطرق، بالتعاون مع القوات الخاصة لأمن الطرق والإدارة العامة للمرور بالمنطقة الشرقية اليوم الجمعة، أعمال إصلاح طريق ”أبو حدرية - البحرين“ باتجاه الجنوب. وتمتد هذه الأعمال من جسر النابية وصولاً إلى تقاطع طريق الملك فهد.
إغلاق جزئي وطرق بديلةوأوضحت الهيئة أنه سيتم إغلاق جزئي لبعض المداخل والمخارج لتقاطع طريق الملك سعود بن عبد العزيز، يشمل إغلاق المنحدر القادم من طريق الملك سعود باتجاه طريق أبو حدرية جنوباً، وإغلاق المخرج من طريق أبو حدرية المتجه إلى طريق الملك سعود شرقاً وغرباً أيضًا اغلاق المخرج من طريق أبو حدرية والمتجه إلى طريق الملك سعود غربا.


أخبار متعلقة طريق الجنوب.. من مسارات جبلية صعبة إلى شريان حضاري يربط أربع مناطقبطول 524 كم.. تنفيذ حزمة من أعمال الصيانة على طريق الهجرةصور| "هيئة الطرق": إنجاز 88% من مشروع جسر صفوى/ رأس تنورة  .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الإصلاحات تأتي في إطار السعيها لتحسين البنية التحتية للطرق - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
ودعت الهيئة مستخدمي الطريق إلى اتباع الطريق البديل، والذي يتمثل في الالتفاف من إشارة تقاطع الملك سعود مع طريق بلال بن رباح، ومن ثم الاتجاه إلى المنحدر المؤدي إلى طريق أبو حدرية باتجاه الجنوب.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الإصلاحات تأتي في إطار السعي لتحسين البنية التحتية للطرق - اليومتحسين البنية التحتية للطرق بالشرقيةوأكدت الهيئة أن هذه الإصلاحات تأتي في إطار سعيها الدؤوب لتحسين البنية التحتية للطرق في المنطقة الشرقية، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، بما يتماشى مع رؤية المملكة الطموحة لتحقيق التنمية المستدامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس الهيئة العامة للطرق أمن الطرق الإدارة العامة للمرور المنطقة الشرقية البنیة التحتیة للطرق طریق الملک سعود طریق أبو حدریة article img ratio

إقرأ أيضاً:

مدني الخبر يباشر سقوطًا جزئيًا لسقف محل تجاري نتيجة أعمال صيانة

المنطقة الشرقية

أوضحت المديرية العامة للدفاع المدني أن فرق الدفاع في منطقة الخبر قد باشرت سقوطًا جزئيًا لسقف محل تجاري نتيجة أعمال صيانة.

وقالت المديرية عبر حسابها الرسمى على منصة اكس، أنه لم يتم تسجيل اى إصابات جراء الحادث حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات وظائف الطرق والكباري
  • البزري يعلن بدء أشغال التأهيل للطرق الرئيسية في صيدا
  • نتيجة التظلم في مسابقة شغل وظائف سائقين وعمال رصف بالطرق والكباري
  • خسوف جزئي للقمر في هذا الموعد
  • بلومبرغ: "هدى بيوتي" تدرس بيع قسم العطور بشكل كلي أو جزئي
  • بعد إنجاز باريس التاريخي..الأبطال المغاربة البارالمبيين يشكرون جلالة الملك على التفاته الخاصة (فيديو)
  • مدني الخبر يباشر سقوطًا جزئيًا لسقف محل تجاري نتيجة أعمال صيانة
  • قبل ذكرى المولد النبوي.. تعرف على أفضل صيغة للصلاة على الرسول (فيديو)
  • مصرع عامل في منجم عوام في خنيفرة بعد انهيار جزئي للتربة في بئر
  • مستشفى الملك فهد بجدة ينظم "الملتقى السنوي للابتكار والإبداع للخدمات الصحية"