وكالات

سرح نادي مانشستر يونايتد 250 موظفاً وإجبار مجموعة من الموظفين المتبقين على تناول وجباتهم في “دورات المياة”.

‎وبدأ السير راتكليف المالك الجديد للنادي عدة إجراءات تقشفية بعد مراجعة مالية خلصت نتائجها إلى الحاجة لتخفيض النفقات في ملعب “أولد ترافورد”.

‎و قرر النادي منع تقديم وجبات الغداء لموظفيه والتي كانت تتكون من شطيرة وكيس رقائق البطاطس ومشروب غازي، بينما تفاجأ بعضهم بعرض بقايا أكل موظفي الشركات التي ترتبط مع النادي بعقد.

‎وأكد بعض الموظفين أنهم أجبروا على تناول وجباتهم في دورات المياه، إذ كشف أحدهم: وضعوا طاولة الطعام بجوار المراحيض.

‎وامتد تقليص النفقات إلى المشجعين الذين يستأجرون الغرف الخاصة في “أولد ترافورد” إذ أصيب بعضهم بالذهول بعدما لاحظوا أن المجلات المقدمة لهم تم تقليص عددها إلى النصف.

‎كما أن حفل ما قبل المباراة وغداء ما بعدها والإقامة في الفنادي باتت من الماضي بالنسبة لموظفي النادي الكبار، إذ لم يعد بمقدورهم الآن الحصول على تذاكر لعوائلهم، وإن أراد أحدهم فعل ذلك فعليه أن يدفع من ماله الخاص.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: السير راتكليف مانشيستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

صلاح عبدالله يثير الجدل بمنشور غامض ويوضح

متابعة بتجــرد: أثار الفنان صلاح عبد الله حيرة الجمهور وقلقهم عليه بعد كتابته منشوراً غامضاً على صفحته الشخصية في “فيسبوك”، ما جعل الكثيرين يتساءلون عمّا إذا كان يقصد في منشوره التلميح الى اعتزال الفن أو الرغبة في عدم المشاركة في أعمال فنية، بجانب تكهنات حول حالته الصحية.

ونشر صلاح عبد الله صورتين من أول عمل شارك فيه بدور “دؤمة” في مسلسل “سنبل بعد المليون” بجانب صورة لآخر عمل قدّمه في التلفزيون وهو دور “خميس فتيحة” في مسلسل “العتاولة” في موسم رمضان 2024، وعلّق على الصورتين بأبيات شعر قال فيها: “أول ظهور وآخر ظهور… يا عمر دار من دور لدور… غايتي ومنايا تتر النهاية… بالخير أكون فيه مذكور”.

وفي تعليقه على الأمر، نفى صلاح عبد الله ما تم تداوله عن اعتزاله التمثيل، مؤكداً أنه لم يقصد ذلك في المنشور الذي كتبه.

وأوضح أنه قصد في منشوره تذكير نفسه بأعماله وأول ظهور له في الدراما التلفزيونية وآخر ظهور، بجانب رغبته في كسب دعاء الجمهور له، لأن دعاءهم يسعده كثيراً. إذ قال: “من حين لآخر بحب أفكر نفسي إني قدمت مشوار وأعمال كثيرة، والعملين اللي كتبتهم هم من أول ظهور ليا في التلفزيون وآخر ظهور لأن في ناس جابت ليا أعمال قدّمتها بعد “العتاولة” في السينما ولكني كنت أقصد الأعمال التلفزيونية”. وأضاف: “بحب أفكّر نفسي بأعمالي وأكسب دعوات من الناس الطيبين وبنبسط لما الناس تدعيلي”.

main 2024-09-11Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد ينعى وفاة إيهاب جلال
  • المغربي عمر برادة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يتعهد بإعادة النادي إلى قمة الكرة الأوربية
  • مانشستر يونايتد ينعى إيهاب جلال
  • رونالدو ينتقد تين هاغ مجدداً ويحذر مانشستر يونايتد
  • رونالدو يكشف سبب أزمة مانشستر يونايتد ونقطة ضعف تين هاج
  • كريستيانو رونالدو يكشف سر تذبذب مستوي مانشستر يونايتد.. ويهاجم تين هاج
  • صلاح عبدالله يثير الجدل بمنشور غامض ويوضح
  • بيكيه ينتقد إدارة مانشستر يونايتد الحالية
  • للتوعية بملف المياه.. أوقاف الغربية تعقد دورات للأئمة والواعظات
  • عبدالمنعم عمايري يثير الجدل بتصريحات عن أمل عرفة