كايروكى.. فى سهرة غنائية مميزة، وحماس عالٍ يُسيطر على الجماهير، تستعد فرقة «كايروكي» لإحياء حفل غنائي كبير مساء اليوم، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، الذي يُقام في مدينة العلمين الجديدة.

ويأتي الحفل كجزء من برنامج المهرجان الغني بالعروض الفنية والموسيقية، التي تهدف إلى تعزيز مكانة المدينة كوجهة ثقافية وفنية رائدة في مصر والمنطقة.

فرقة «كايروكي» من أبرز الفرق الموسيقية في مصر والوطن العربي، وتتميز بموسيقاها المميزة التي تمزج بين الروك والكلمات المؤثرة،

فرقة كايروكى

ومن المقرر أن تطل فرقة كايروكى على جمهورها ببعض الأغانى منها «بعودة يا بلادى»، «القلب يا ناس اشتكى»، «نقطة بيضا»، «مطلوب زعيم» وغيرها من الأغانى الأخرى التى تحظى بمكانة مختلفة ومميزة لدى الجمهور.

سعر تذكرة حفل كايروكى

ولمن لم يستطع حجز تذاكر الحفل، فهى ما زالت متاحة على موقع «تذكرتى»، وتبدأ من 600جنيه للفرد، حتى يكون سعرها مناسباً لجميع الفئات العمرية، يأتى ذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته الفرقة على مدار السنوات الماضية وتعلق الجمهور بها وانتظار حفلاتها الغنائية.

فرقة كايروكى حفلات مهرجان العلمين

يُذكر أن مهرجان العلمين فى نسخته الثانية شهد عدداً كبيراً من الحفلات لعدد من المطربين، منهم عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسنى وحمزة نمرة وسعاد ماسى وفرقة «مسار إجبارى» ورامى جمال، وعدد آخر من المطربين.

وروَّجت الصفحة الرسمية للمهرجان لحفل «كايروكى»، بنشرها صورة البوستر الرسمية، معلقة عليها: «جاهزين نفرد إيدينا للسما ونطير بعيد مع كايروكى!.. استنوا الحفل الكبير لفريق كايروكى على مسرح مهرجان العلمين، احجزوا تذاكركم وتعالوا نغنى وننبسط مع أغانى كايروكى اللى كلنا بنحبها».

اقرأ أيضاًوزير الرياضة يشهد الجولة الأخيرة للبطولة الصيفية العالمية «إيزي كارت» في العلمين

مصطفى بكري: الدولة حوَّلت مدينة «العلمين» من حقول ألغام إلى منتجعات سياحية

نبيلة مكرم تزور معرض تنمية الأسرة المصرية بمهرجان العلمين الجديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مدينة العلمين الجديدة العلمين الجديدة مهرجان العلمين كايروكي مهرجان العلمين الجديدة حفلات مهرجان العلمين كايروكي في العلمين الجديدة فعاليات مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العالم علمين مهرجان العالمين 2024 مهرجان العلمين الجديدة مهرجان مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمين الجديدة 2024 اغاني كايروكي كايروكي في العلمين العلمین الجدیدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

كايروكي في حفل جديد بمدينة الشيخ زايد (الموعد والمكان)

يستعد الفريق الغنائي الشهير “كايروكي” لحفله الغنائي الجديد في مدينة الشيخ زايد، ضمن سلسلة حفلاته الصيفية التي أقيمت خلال الموسم الجاري.

موعد حفل كايروكي في مدينة الشيخ زايد 

ومن المقرر أن يقام الحفل في 11 أكتوبر المقبل داخل إحدى المتنزهات الشهيرة في مدينة الشيخ زايد وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

أحدث أغاني كايروكي تلك قضية 

كان قد طرح “كايروكي ” أغنية “تلك قضية” والتي سجلت أكثر من 5 ملايين مشاهدة، واجتاحت العالم العربي تضامنًا مع القضية الفلسطينية والأحداث التي تشهدها فلسطين بعد “طوفان الأقصى” الذي بدأ في أكتوبر الماضي.

 

أغنية تلك قضية من كلمات مصطفى غبراهيم، وتقول كلماتها "ينقذ في سلاحف بحرية يقتل حيوانات بشرية تلك قضية وتلك قضية كيف تكون ملاكا أبيض؟ يبقى ضميرك نص ضمير تنصف حركات الحرية وتنسف حركات التحرير وتوزع عطفك وحنانك ع المقتول حسب الجنسية وتلك قضية وتلك قضية كيف تكون إنساناً راقي؟ ومطابق للإشتراطات كل كلامك لابس واقي وبتحضن كل الشجرات بتقول ع البواب الحارس وجنبك جيش بيهد مدارس واما بتقفش نفسك لابس دم.. تقول الكل ضحية وتلك قضية وتلك قضية كيف أصدق هذا العالم لما بيحكي عن الإنسان؟ شايف أم بتبكي ضناها علشان مات في الغارة جعان ويساوي المقتول بالقاتل بشرف ونزاهة وحيادية وتلك قضية وتلك قضية كيف أنامَ قريرَ العينِ؟ 

وأضع سدادة أذنين والعيلة المدفونة ف بيتها ممنوع حد يخش يغيتها وكأن الارض اللي فوقيهم مش تبع الكورة الأرضية وتلك قضية وتلك قضية كيف تعيش في سجنٍ واسع؟ زنازينه من نار ورماد وتقوم من تحت الأنقاض تتشعلق ف رقاب القاتل تجمع اشلائك وتقاتل وتوري الدنيا الكدابة كيف يسير قانون الغابة من اين طريق الحرية ومن أين تؤتى الدبابة مش فارقة العالم يتكلم موت حر وما تعيشٌ مسلّم تلهم جيل ورا جيل يتعلم كيف يعيش ويموت لقضية بننادي على عالم مين علشان يستنكر ويدين دن كما شئت فأي إدانة لما يجري جوا السلخانة مش هتخف بارود الدانة ولا قادرة ترجع له صباح تلك قضية .

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مسجد مصر الكبير بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • ٣٠ فرقة تشارك فى مهرجان سماع الدولى للإنشاد
  • 30 فرقة تشارك في مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى في دورته الـ 17
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.. تكريم الفائقين والمتميزين مدرسة سيدى عمر للتعليم الأساسي بقنا الجديدة
  • كايروكي في حفل جديد بمدينة الشيخ زايد (الموعد والمكان)
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • التفاصيل الكاملة لحفل ختام مهرجان المسرح التجريبي قبل انطلاقه.. الليلة
  • فيلم يرقة يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان البترون لأفلام البحر المتوسط