دبي-الوطن:

تُعلن “أو سي هوم”، العلامة التجارية المحلية الرائدة في تقديم الديكورات المنزلية العصرية بأسعار تنافسية، عن الافتتاح الرسمي لمتجرها الخامس في دبي، بموقع استراتيجي في سيتي سنتر مردف. واحتفاءً بهذه المناسبة، تقدم الشركة عرضاً حصرياً يتضمن خصماً يصل إلى 40% على جميع المنتجات داخل المتجر، سارٍ حتى 1 سبتمبر 2024.

تشكل هذه الإضافة الأخيرة خطوة استراتيجية بارزة في عملية التوسع السريع لعلامة “أو سي هوم”، عقب النجاح الذي تحقق في متاجرها في دبي هيلز مول، البطين في أبوظبي، وميغا مول وسيتي سنتر الزاهية في الشارقة. يمتد المتجر الجديد في سيتي سنتر مردف على مساحة قدرها 2,472.88 متر مربع، مما يعكس التزام “أو سي هوم” بتقديم أثاث عصري ومتعدد الأساليب يلبي احتياجات الشباب، الأزواج، العائلات، والأفراد المستقلين.

بصفته رمزاً للحياة العصرية الراقية، يقدم متجر “أو سي هوم” في سيتي سنتر مردف مجموعة شاملة من المنتجات التي تضم أثاث غرف المعيشة، مجموعات غرف النوم العملية، طاولات الطعام، العطور، الديكورات المنزلية، أدوات المطبخ، ومستلزمات الحمام. سيحظى العملاء بفرصة استثنائية لاستكشاف مجموعة الصيف الجديدة للعلامة التجارية، والتي تتضمن أحدث صيحات “مجموعة بوترسكوتش”، ونمط “التفاصيل الفخمة”، ونمط “البساطة الهادئة”. من درجات الأصفر الزبدي والأبيض إلى الألوان الجريئة والدرامية والظلال الناعمة، هناك ما يضفي لمسة من الأناقة والتميز على كل مساحة.

وبهذه المناسبة، صرّح هيرديش ميثواني، رئيس قسم التسويق في مجموعة “أو سي هوم”: “يمثل افتتاح المتجر الجديد في سيتي سنتر مردف خطوة استراتيجية في مسيرتنا نحو توسيع تجربة ‘أو سي هوم’ المتميزة في الأثاث المنزلي بأسعار معقولة وحلول مبتكرة، لتصل إلى شريحة أكبر من العملاء في جميع أنحاء الإمارات. نسعى إلى إنشاء بيئة تلهم الشباب، الجيل الجديد، الأزواج، والعائلات للتعبير عن شخصياتهم من خلال تصاميمنا العصرية والمتنوعة. نحن متحمسون لمواصلة توسعنا ونتطلع إلى استقبال عملائنا في موقعنا الجديد.”

تم تصميم متجر مردف ليكون وجهة متميزة تتجاوز مفهوم التسوق التقليدي. فهو يوفر للسكان المحليين والمغتربين فرصة لاستكشاف أحدث اتجاهات الديكور المنزلي، والاستفادة من خدمة مخصصة، والعثور على منتجات تلبي احتياجاتهم وتفضيلاتهم الفريدة.

سواء كنت تسعى لتجديد مساحتك المعيشية، إضافة لمسة من الدفء إلى منزلك، أو العثور على الهدية المثالية، توفر “أو سي هوم” مجموعة شاملة تلبي كافة الأذواق والاحتياجات.

يعمل متجر “أو سي هوم” في سيتي سنتر مردف يوميًا من الساعة 10:00 صباحاً حتى منتصف الليل. لا تفوت عرض الافتتاح الكبير لتجديد منزلك بأثاث “أو سي هوم” العصري والأنيق.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“الخارجية” تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير كينيا الجديد

تسلّم سعادة سيف عبدالله الشامسي، وكيل وزارة مساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية، نسخة من أوراق اعتماد، سعادة كينيث ميليمو نغانغا، السفير الجديد لجمهورية كينيا لدى الدولة.
وتمنّى سعادته للسفير، التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله، وأكد حرص دولة الإمارات على تعزيز شراكتها مع جمهورية كينيا في شتّى المجالات.
من جانبه أشاد سفير جمهورية كينيا الجديد، بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي، في ظلّ السياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله.وام


مقالات مشابهة

  • سيتي يحتفي بفريق «أواسيس» من خلال قميصه الجديد
  • محمد الشرقي يفتتح المقر الجديد لمدرسة الخط والزخرفة ومعرض “من وحي المخطوطات”
  • المشاط تبحث مع مجموعة سيتي بنك العالمية تعزيز سبل التعاون
  • “إسلامية دبي” و”أكاديمية الإعلام الجديد” تطلقان برنامج صنّاع المحتوى الوعظي
  • “زين” تتعاون مع منصة “Be My Eyes” في خطوة إنسانية لمساعدة المكفوفين وضعاف البصر في معالجة المهام اليومية
  • "المشاط" تبحث مع مجموعة سيتي بنك العالمية تعزيز سبل التعاون في تمكين القطاع الخاص
  • المشاط تبحث مع مجموعة سيتي بنك تعزيز سبل التعاون في سياسات دعم استقرار الاقتصاد
  • مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” الجديد يناقش خطط تعزيز منظومة الأعمال
  • “الخارجية” تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير كينيا الجديد
  • “بن غاطي” تعلن عن مسابقة عالمية للتصوير الفوتوغرافي المعماري بجوائز تفوق نصف مليون دولار