أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

بالتزامن مع حملة الانتخابات الرئاسية التي انطلقت قبل أيام في الجزائر، يحظى الرئيس المنتهية ولايته "عبد المجيد تبون" بدعم واسع لفئات عريضة من المغاربة، خاصة المؤثرين وصناع المحتويات الرقمية، الذين يروا في رحيله خسارة كبيرة لتجارتهم الالكترونية.

وارتباطا بالموضوع، يحظى "تبون" بدعم ومساندة واسعة من قبل فئات من المغاربة، من أجل الظفر بعهدة ثانية ولما لا ثالثة ورابعة إن امكن، والسبب بحسب سلسلة من التدوينات المنتشرة بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كون "مرشح العسكر"، يعد حالة فريدة في تاريخ الحكم في الجزائر، بالنظر إلى قدرته الكبيرة على إثارة الجدل بشكل مستمر، فضلا عن مساهمته الكبيرة في خلق رواج "مالي" مهم لدى صناع المحتوى الذين يعولون دائما على مواقفه "المثيرة" لتحقيق أرباح مهمة من عائدات الـ"أدسنس".

في ذات السياق، يرى عدد من المؤثرين وصناع المحتويات الرقمية، أن انتخاب رئيس جديد للجزائر غير "تبون"، سيكون بمثابة خسارة كبيرة لمداخليهم من الـ"أدسنس"، حيث يرون أنه من المستحيل أن تجود الجارة الشرقية مجددا برئيس آخر، يتمتع بنفس الحس "الكوميدي" العالي لـ"تبون" وخياله الواسع، وقدرته على نسخ قصص وروايات.. 

ومنذ انتخابات لأول مرة كرئيس للجزائر، راكم "تبون" شعبية واسعة تعدت الحدود الجغرافية للجارة الشرقية، حيث تميز بأرقامه الفلكية، ورواياته الوهمية وقفشاته المستمرة.. وهو ما جعل منه محط بحث دائم بالنسبة لفئات عريضة من عشاق "الكوميديا" في كل الدول المجاورة للجزائر.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يهنئ هاتفياً الرئيس الجزائري بإعادة انتخابه

هنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة اليوم الثلاثاء خلال اتصال هاتفي الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة بعد الانتخابات الرئاسية في الجزائر.

وأعرب رئيس الدولة خلال الاتصال الهاتفي عن تمنياته للرئيس الجزائري بالتوفيق والنجاح في مهامه خلال المرحلة المقبلة لتحقيق تطلعات شعبه الشقيق نحو التقدم والازدهار.
ومن جانبه أعرب عبدالمجيد تبون عن شكره وتقديره للشيخ محمد بن زايد آل نهيان لتهنئته، متمنياً لدولة الإمارات دوام الرقي والازدهار.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ هاتفيا نظيره الجزائري بمناسبة فوزه بولاية رئاسية جديدة
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الجزائري هاتفيا بفوزه بولاية رئاسية جديدة
  • ملك الأردن يهنئ رئيس الجمهورية على فوزه بولاية رئاسية ثانية
  • ملك الأردن يهنئ رئيس الجمهورية بفوزه بولاية رئاسية ثانية
  • السنوار يهنئ الرئيس الجزائري بإعادة انتخابه
  • اتفقا على لقاء قريب.. الرئيس الإماراتي يهاتف الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون
  • السنوار يهنئ الرئيس تبون بتجديد ثقة الشعب الجزائري له رئيسا للجزائر
  • تصفيات المونديال.. خسارة ثانية لعمان وانتصار مهم للأردن
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً الرئيس الجزائري بإعادة انتخابه
  • ميقاتي أجرى اتصالا بالرئيس الجزائري وهنأه بإعادة انتخابه لولاية ثانية