استقبل الشيخ خالد خضر رئيس القطاع الديني السيدة سينتا نوريه عبد الرحمن حرم الرئيس الإندونيسي الأسبق عبد الرحمن واحد، نائبًا عن أ.د /أسامة الأزهري وزير الأوقاف، حيث تشارك كضيف شرف المؤتمر الخامس والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والذي سيعقد بالقاهرة في الفترة من 25 – 26 أغسطس 2024م تحت عنوان "دور المرأة في بناء الوعي".

حضر الاستقبال الدكتور محمد عزت محمد أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والدكتور عبد الله حسن مساعد وزير الأوقاف لشئون المتابعة، والدكتورة هدى حميد مدير عام التحرير والنشر بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والأستاذ محمد عرابي مدير عام العلاقات العامة بديوان عام وزارة الأوقاف، والدكتور لطفي رؤوف سفير دولة إندونيسيا بجمهورية مصر العربية.

وعبرت السيدة سينتا نوريه عبد الرحمن خلال استقبالها عن فخرها الشديد بالمشاركة بالمؤتمر العظيم المؤتمر الخامس والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية تحت عنوان: "دور المرأة في بناء الوعي"، بدعوة كريمة من رئيس المؤتمر الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

وأكدت حرم الرئيس الإندونيسي الأسبق أن ما يتم طرحه بالمؤتمر سيكون له دور مؤثر كبير وذو نفع للمجتمع في ما يخص قضايا المرأة، وأن ما يتم طرحه من أفكار لا شك ستكون جيدة وذات نفع للمجتمع الإسلامي حول قضايا المرأة.

وعبرت عن سعادتها الشديدة بزيارة مصر، وعن عمق العلاقات التاريخية بين الدولتين المصرية والإندونيسية، والتي تميزت بأنها علاقات تاريخية طويلة وقوية ومتينة، مضيفة أن هذا الحدث له دور كبير في تعزيز العلاقات بين مصر وإندونيسيا، فضلًا عن دراسة كثير من علماء وطلاب دولة إندونيسيا بمصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسامة الأزهري وزير الأوقاف رئيس القطاع الديني المؤتمر الخامس والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية الشيخ خالد خضر الأعلى للشئون الإسلامیة وزیر الأوقاف

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس مجلس الدولة الأسبق يكشف مؤامرات الغرب لإسقاط مصر (فيديو)

أكد المستشار علاء رفعت، نائب رئيس مجلس الدولة الأسبق، أن هناك مؤامرات على الدولة المصرية منذ عهد جمال عبد الناصر وحتى اليوم.

مصطفى بكري يرد على المشككين في الإسلام ورموز المسيحية بكري: المعارضة الوطنية مطلوبة والتشكيك في المؤسسات خيانة مؤامرات ضد مصر

وتابع المستشار علاء رفعت في اتصال هاتفي مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس: الرئيس جمال عبد الناصر رفض الحصول على معونة من الأمريكان وكان صاحب قرار، وهذا ما فعله الرئيس عبد الفتاح السيسي حاليا من أجل مجابهة التحديات والمؤامرات الأمريكية – الغربية.

وقال: الغرب لا يعلم ماهية المؤسسات القومية (الجيش – الشرطة – القضاء) التي تحمي الدولة، الأمريكان بدأوا منذ التسعينات في عرض المعونة بشرط تنفيذ مطالبهم، حتى جاءت 2010 وهم يستهدفون إسقاط الدولة.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس مجلس الدولة الأسبق يكشف مؤامرات الغرب لإسقاط مصر (فيديو)
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية الكويتي.. ويؤكد: تميز العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل اللاعبة نجلة عماد
  • نائب وزير الخارجية يستقبل رئيس لجنة الاتحاد الإفريقي
  • رئيس الدولة يبحث العلاقات مع وزير الداخلية الفلبيني
  • وزير الأوقاف يرأس الاجتماع التاسع لمجلس أمناء الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بكازاخستان
  • وزير الدفاع يلتقى الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية نائب رئيس المفوضية الأوروبية
  • رئيس الدولة يستقبل وزير الداخلية الفلبيني
  • وزير الدفاع يلتقي الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية نائب رئيس المفوضية الأوروبية رئيس مجلس الدفاع للاتحاد الأوروبي
  • رئيس النيابة الإدارية يستقبل وزير العدل بمجمعِ النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة