عقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اجتماعًا موسعًا بحضور اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء المدن، لمناقشة ملف التصالح في مخالفات البناء وتوجيه الجهود نحو تسهيل الإجراءات المتعلقة به.

وخلال الاجتماع، وجه اللواء كدواني، بتقديم كافة التيسيرات للمواطنين الراغبين في تسوية أوضاعهم، مؤكدًا أن القيادة السياسية تولي هذا الملف أهمية كبيرة، مما يستدعي تكاتف جميع الجهات المعنية للعمل على إنجازه في أسرع وقت ممكن.

وأشار إلى أن المحافظة تسعى لتسهيل الإجراءات على المواطنين من خلال تبسيط الخطوات المطلوبة واستكمال الأوراق، بالإضافة إلى توفير الدعم الفني واللوجستي اللازم للمراكز التكنولوجية،مع تكثيف حملات التوعية بأهمية التصالح وشرح الإجراءات المطلوبة، والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه المواطنين.

كما أكد اللواء كدواني على أن مكتبه مفتوح للجميع للاستماع إلى أي استفسارات أو مشاكل تتعلق بهذا الملف، وأن المحافظة ملتزمة بتقديم الدعم الكامل لضمان تحقيق أقصى استفادة المواطنين من هذه الفرصة.

من جانبه، أشار السكرتير العام  إلى إطلاق مبادرة لطرق الأبواب للمرور على المواطنين وتسهيل إجراءات التصالح، إضافة إلى تسيير سيارة المركز التكنولوجي لزيارة المراكز والقرى بهدف تسريع إنجاز هذا الملف الهام

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم

إقرأ أيضاً:

محافظ السويس يناقش ملفي التصالح والتقنين والإستعداد لإطلاق مبادرة بداية

عقد اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، اليوم الخميس الإجتماع الأسبوعي بحضور رؤساء الأحياء ومديري المديريات والإدارات والقيادات التنفيذية بمحافظة السويس.

جاء ذلك بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ و المهندس أحمد الاسكندراني السكرتير العام للمحافظة وأحمد وزيري السكرتير العام المساعد للمحافظة. 

تم عقد الاجتماع بقاعة الإجتماعات الكبري بالديوان العام لمناقشة ومتابعة العمل داخل المديريات والاحياء والتفاعل مع المواطنين وتحسين الاداء على مستوى جميع المصالح الحكومية، ودفع عجلة العمل في ملفات التصالح في البناء والتقنين والإستعداد لإطلاق مبادرة بداية جديدة لبناء الانسان، وفي بداية اللقاء قدم المحافظ التهنئة للجهاز التنفيذي بالمحافظة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، كما رحب المحافظ بالسكرتير العام الجديد متمنيا له التوفيق في عمله بمحافظة السويس.

وأكد اللواء طارق الشاذلى على مديري المديريات والإدارات بالسعى إلى تطوير وتحسين العمل والأداء لكل مدير بما يحقق الرضا للمواطنين، مشيرا إلي ضرورة التواصل بصفة مستمرة بين القيادات التنفيذية بالمحافظة ومديري المديريات للتشاور في العمل لانجاز كافة الاعمال وخدمة المواطنين .

وشدد المحافظ على ضرورة الانتهاء من كافة الملفات والعمل على رفع معدلات الأداء خاصة في ملفات تقنين الأوضاع والتصالح على مخالفات البناء ورفع الاشغالات، والحفاظ على حقوق الدولة والمواطن.

واشار محافظ السويس إلى ان الغرض من اللقاء الأسبوعي هو المتابعة و بذل الجهد اللازم للتيسير وتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين.، موجها القيادات التنفيذية بالاعداد الجيد لمبادرة بداية جديدة لبناء الانسان التي تنطلق مساء الثلاثاء القادم بتقديم كل جديد بما يفيد المجتمع في شتي المجالات.

محافظ السويس يوجه بإصدار التراخيص الخاصة بالمحلات بالتنسيق مع رؤساء الأحياء 

وشدد "الشاذلي" علي إدارة المحلات العامة بمحافظة السويس لدفع عجلة العمل من أجل إصدار التراخيص الخاصة بالمحلات التجارية بالتنسيق مع رؤساء الأحياء.

وفي اللقاء تم التأكيد علي الجهات المعنية بالاستعداد والجاهزية لمواجهة السيول من خلال المرور علي مخرات السيول استعداد لمواجهة اي سيول أو امطار قد تحدث خلال فصل الشتاء القادم.

وقدم المحافظ الشكر للعاملين بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمحافظة السويس علي الجهوده المبذولة في التعامل والتفاعل مع المواطنين والعمل علي حل شكواهم. 

مقالات مشابهة

  • محافظ السويس يناقش ملفي التصالح والتقنين والإستعداد لإطلاق مبادرة بداية
  • محافظ المنيا: شن حملات مكثفة لرفع مستوى النظافة في 3 مراكز
  • محافظ المنيا يوجه بتوفير 4000 فرصة عمل للشباب في ملتقى التوظيف
  • محافظ سوهاج يعتمد خرائط نطاق التصالح على مخالفات البناء
  • نائب محافظ المنوفية يوجه بسرعة تسليم مشروعات حياة كريمة
  • محافظ المنيا: ضبط 415 مخالفة تموينية في حملات على المخابز والأسواق
  • وزير التموين يوجه بسرعة البت في طلبات المواطنين وأصحاب المنشآت التموينية
  • نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم
  • محافظ المنيا يوجه بترخيص 3 سيارات أجرة لخدمة الأهالي
  • محافظ المنيا يطرح فرصًا استثمارية واعدة مع وفد الهيئة العامة للاستثمار