ماهيندرا الهندية طرحت الشركة أحدث إصدارتها سيارة SUV وهي مجهزة للتضاريس الوعرة، بتصميم مستوحى من جيب رانجلر.. وتوفرت السيارة على مدار الأعوام الماضية بتصميم الثلاثة أبواب مع تحقيقها لنجاح واسع في السوق الهندي.

ويستعرض الأسبوع لكل زواره ومتابعيه كل ما يخص أحدث طرازات «ثار روكس» 2025.

«ثار روكس» 2025 محركات ماهيندرا ثار روكس 2025

وتأتي ماهيندرا ثار روكس 2025 الجديدة بمحركين، الأول محرك بنزين 2.

0 لتر تيربو بقوة 170 حصانا وعزم دوران 380 نيوتن مترا، والثاني محرك ديزل 2.2 لتر بقوة 150 حصانا وعزم 330 نيوتن مترا، كلاهما متوفر بنواقل حركة أوتوماتيكية أو يدوية 6 سرعات.

سيارات «ثار روكس» 2025 خارجية صندوقية وداخلية رحبة

وتحتفظ نسخة الخمسة أبواب الجديدة بالتصميم الصندوقي المميز لموديل ثار الأصلي، وتتميز بالداخلية الأكثر رحابة، مع مواد ناعمة الملمس في لوحة القيادة، ومواصفات تشمل: شاشة معلومات ترفيهية لمسية 10.25 إنش، بتطبيقات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي اللاسلكية، مع لوحة عدادات رقمية بالكامل، مقاعد أمامية يمكن تهويتها، سقف شمسي بانورامي، والمزيد.

كما تأتي الـ SUV بحزمة كبيرة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق، بما يشمل 6 وسائد هوائية ونظام التحكم الإلكتروني في الثبات، وكاميرا 360 درجة، وكروز كونترول متكيف.

وستواجه ماهيندرا ثار روكس 2025 منافسة مباشرة في السوق الهندي من هيونداي كريتا، كيا سيلتوس، هوندا اليفيت، ام جي استور، تويوتا هايرايدر وغيرهم.

سعر «ثار روكس» 2025 سعر ماهيندرا ثار روكس 2025

كشفت شركة ماهيندرا عن نسخة خمسة أبواب جديدة للسيارة باسم ثار روكس، بأسعار تنافسية تبدأ من 751.212 جنيه مصري فقط.

4 سيارات 2025 صديقة للبيئة.. الأسعار والمميزات

لو عاوز توفر في البنزين.. 5 سيارات 2025 اقتصادية وبإمكانيات عالية

سيارات جيتور 2025.. .. تصل إلى السوق المصرية بزيادة 30 ألف جنيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سيارات سيارات 2025 سيارات حديثة سيارات كهربائية سيارات كهربائية 2025 سيارة حديثة سيارة كهربائية سيارة كهربائية 2025

إقرأ أيضاً:

"بوليماتيك" الهندية للموصلات تستثمر 16 مليون دولار بالبحرين

الاقتصاد نيوز - متابعة

استقطب مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين استثمارات مبدئية بقيمة أكثر من 16 مليون دولار من شركة "بوليماتيك" التي تخطط لتأسيس مصنع للموصلات الالكترونية في منطقة الحد الصناعية.

وجاء الإعلان ضمن الزيارة التي يقوم بها مجلس التنمية الاقتصادية إلى جمهورية الهند، وتشمل مدن مومباي وبنغالور وتشيناي بهدف تسليط الضوء على ما تتميز به مملكة البحرين من بيئة حيوية داعمة للأعمال وللتعريف ببيئة الاستثمار بالمملكة كونها مركزاً إقليمياً للتكنولوجيا والصناعة في المنطقة.

وقالت نور بنت علي الخليف وزيرة التنمية المستدامة الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية: "يمكننا اعتبار قرار شركة "بوليماتك" بإنشاء مصنع للموصلات الالكترونية في البحرين بمثابة العلامة الفارقة في مسيرة التحول الرقمي التي تنتهجها البحرين، ونأمل بأن يساهم ذلك في إعطاء دفعة للابتكار والتقدم التكنولوجي عبر مختلف القطاعات، مما يساهم بشكل كبير في الاقتصاد الوطني".

وسيقوم مصنع "بوليماتك" في البحرين، والذي من المقرر أن يتم إنشاؤه تحت الاسم التجاري "أتري" بإنتاج مكونات أساسية لشبكات الجيل الخامس والسادس، مما يضع البحرين كلاعب رئيسي في سلسلة القيمة العالمية للموصلات الالكترونية، وهو القطاع الذي أصبح لا غنى عنه في عالمنا الرقمي اليوم.

وتعد الموصلات الالكترونية من العناصر الأساسية للأجهزة والصناعات الحديثة على نطاق واسع، والتي تعمل في تشغيل جميع المنتجات من الهواتف الذكية وحتى المركبات الكهربائية، ويشكل هذا المصنع الخطوة الأولى لـ"بوليماتك" نحو توسعة حضورها العالمي في ما يتواكب مع التزامها بالتنمية المستدامة القائمة على البحث.

مقالات مشابهة

  • نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها "الباب يفوت جمل"
  • «الباب يفوت جمل».. نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها على «يوتيوب»
  • الشرطة الهندية تعتقل 104 عامل من سامسونج احتجاجا على انخفاض الأجور
  • كل ما تحتاج معرفته عن هاتف Samsung Galaxy A15.. السعر والمواصفات
  • سلمي عادل تطرح أحدث أعمالها الغنائية "إحنا يابني كنز"
  • صاحب السعادة.. وعد البحري تطرح أحدث أغانيها
  • أداني الهندية تزوّد ولاية ماهاراشترا بالكهرباء النظيفة 25 عامًا
  • "بوليماتيك" الهندية للموصلات تستثمر 16 مليون دولار بالبحرين
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارات هافال H6 موديل 2025